محامي النهي عن المنكر غض بصره عن ” منار اللي هتعلم على الجرار ” .. حاسبوه اعرف التفاصيل

اين اختفى محامي النهي عن المنكر؟؟؟ .. هل هو مشغول بحصد ما جمعه من أموال نظير حبس فتيات التيك توك ، ام مشغول بحصد ما جناه نظير لقاءاته التليفزيونية والصحفية للحديث عن بطولاته وسيفه المشهر ضد كل الفتيات.

وكيف فاته أن يتقدم ببلاغ عاجل ضد منار .. وفرقة منار لترشيح ” الجرار ” ؟؟

أغنية وكليب ورقص وزغاريط والعياذ بالله … اين أنت يا محامي النهي عن المنكر … ولا انت كمان هتعلم على الجرار ؟؟؟

يا اما تحبسوا منار … يا نحبس المحامي اللي مش شايف شغله … او اللي شكله قبض ثمن صمته من الجرار .

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  قد تداولوا فيديو يظهر في بدايته جملة “رايحة فين يا منار رايحه أعلم ع الجرار” في إشارة لدعم الدكتور جمال عبده مرشح مجلس الشيوخ في المنوفية عن حزب حماة الوطن، والحاصل على رمز الجرار الزراعي.

وتناول البعض الفيديو بشكل من السخرية بسبب بساطة الفيديو الذي اعتمد القائمين على تصويره بمشاهد داخل الأراضي الزراعية في إحدى قرى محافظة المنوفية.

وأوضحت إيمان بديوي التي قامت بدور “منار” في الفيديو المثير للجدل الداعم لمرشح مجلس الشيوخ في المنوفية الدكتور جمال عبده، أنها تخرجت من كلية التربية قسم رياض أطفال، وتعمل في إحدى الحضانات بالقرية التي تسكن فيها، وشاهدها الإعلامي عاصم أبوالعلا وهي تلقي الشعر وقرر مساعدتها في إظهار مواهبها من خلال مشاركتها في عدد من الفيديوهات ولقائها بالممثلين، مؤكدة أنها لم تتلقى أي مقابل مادي من المشاركة في الفيديو لأنها قامت به كدعم للمرشح الدكتور جمال عبده.

وتابعت، أنها وجدت سعادة من جميع محبيها وأسرتها وزوجها بعد مشاهدة الفيديو، مؤكدة أنهم يقدمون لها كل الدعم بعد نجاح التجربة وسعداء بهذا النجاح، موضحة أن جميع المشاركين في الفيديو سعداء بالتجربة ويتمنون تكرارها مرة أخرى.

وأضافت “إيمان” في تصريحات صحفية “كل الناس مبسوطة بالفيديو علشان حاجه جديدة ومختلفة وفكرة مجنونة بس عجبتني علشان مش تقليدية”، مؤكدة أن مشاهدة الفيديو بالملايين تعبر عن نجاح التجربة، متمنية إتاحة الفرصة لها في مجال التمثيل لتكون ممثلة مشهورة وتقدم أفلام هادفة.

https://www.youtube.com/watch?v=FbWocjeIyOU

 

 

#محامي #النهي #عن #المنكر #غض #بصره #عن #منار #اللي #هتعلم #على #الجرار #حاسبوه

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top