الأبراج ليوم الاثنين الموافق 03-08-2020 علي البكري

الأبراج ليوم الاثنين الموافق 03-08-2020 علي البكري



توقعات الأبراج ليوم الاثنين الموافق

3-8-2020-إعداد..علي البكري

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الحمل...يجري الكثير منكم اتصالات مع أشخاص مهمين والبعض يقترب من التوقيع على أوراق رسمية. عليكم الابتعاد عن الخلافات وعدم تطويرها.ماليا.تزداد مصاريفكم المالية بشكل يسبب لكم الانزعاج والبعض يجد صعوبة في ترويج أوراقه الرسمية ,انتم أمام وقت مهم إذا أردتم النجاح فيه .السفر. يمكنكم القيام بسفر يأتي بنتائج عملية مفيدة عليكم ترك الموضوع تحت عنوان سري.

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الثور..قد يتعرض البعض لخيبة أمل في نتائج قرار قانوني وقد يشعر البعض الأخر بنوع من الغموض فيما يدور حوله في الجانب الصحي والنفسي.السفر. تزداد فرص السفر الخارجي للحصول على منحة دراسية خارجية وفرصة لمن يرغب بالتعاقد مع شركة خارجية الكثير منكم تزداد انشغالاته في الجانب الاجتماعي وبوسعنا الحصول على مطلب في العمل وعليكم تجنب المواجهات في موقع العمل.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الجوزاء.. تزداد فرص العمل لديكم كثيرا وتستطيعون الحصول على عمل من خلال صديق, لديكم فرصة لمن يرغب بالبدء بدورة علاجية .عاطفيا.عليكم تجنب المواجهة مع الحبيب فقد تخسرون هذا الحبيب نتيجة حالة عصبية و البعض يستطيع التوقيع على عقد عمل.ماليا. تزداد مصاريفكم والبعض تزداد مصروفاته نتيجة مشتريات مفاجئة عليكم السيطرة عليها.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


السرطان...تزداد الضغوط من حولكم وقد يتراكم لديكم العمل وتبدو ظروفكم الصحية بحاجة لمزيد من المتابعة لذا عليكم الانتباه عند قيادة مركباتكم على الطرقات .عاطفيا.تزداد متاعبكم مع الشركاء وقد لا يستطيع البعض أن يكمل اتفاق مع الشريك بسبب بعض الظروف التي تحيل بينهما.

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الأسد..تزداد تطلعاتكم اتجاه أعمالكم والحصول على فرصة عمل في هذا الوقت أيضا يمكنكم إجراء برنامج ناجح لدورة علاجية للتخلص من بعض الأوزان الزائدة . لديكم فرصة جيدة للارتباط العاطفي والكثير يسعى لتعزيز شراكته على الصعيد المالي والعاطفي لكن عليكم ضبط أعصابكم فقد تزداد المصروفات بشكل مباشر وسريع.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


العذراء..صحيا.تدريجيا تشعرون بالمتاعب الصحية من جانب أخر, عليكم الحفاظ على أسراركم وعدم إفشائها خلال هذه الفترة.ماليا.تحتاجون لبعض الوقت لأجل تحسين فرصكم المالية . لذا عليكم أن تكونوا أكثر صبرا وان تركزوا أكثر كي تصلون لنتيجة مرضية ,كما عليكم الحذر من نقاشات مع الشريك والتشكيك به فالوقت لا يشجع في ذلك .

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الميزان..الحظ .يرافق الكثير منكم في خطواته ومتابعته لقضية ذات طبيعة قانونية تخص شراكة مع الآخرين كما ستكون أهمية لاتصالاتكم البعض يقوم بطرح أفكار جديدة تخص عمله والبعض يحصل على منحة أو زمالة دراسية نستطيع في هذا الوقت أن نتعامل بدبلوماسية مع من حولنا.فرصة لمن يعاني تعطيل في الإنجاب.

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


العقرب..العائلة.نتابع بشكل متواصل أعمالنا المهنية بالرغم من الضغط الذي يرافقنا أثناء تواجدنا داخل العائلة ,نشعر ان أوضاعنا النفسية لهذا اليوم غير مشجعة وقد نلجأ للاختباء خلف عصبيتنا التي قد تقودنا لمواجهة محتملة والبعض يبدأ بتحرك جديد في مواضيع لها صلة بعمل مع شركاء لكنه قد يزيد من الجهد المبذول لنا .

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


القوس...ماليا.تحتاجون للكثير من المرونة و ضبط ميزانيتكم والابتعاد عن الإسراف فالوقت لا يزال في هذا الجانب يسير ببطء ,البعض عليه دفع فواتير سابقة .السفر.هناك رغبة للقيام بسفر خارجي أو اتصال مع طرف خارجي يمكنكم الحصول على مكسب عمل ضمن مؤسسة سياحية أو ذات اهتمامات ثقافية فنية.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الجدي..المال.مكسب مالي تنجحون في كسبه والبعض يصله مبلغ نقدي العمل هو الوضع الأكثر أهمية لكم حيث تزداد حظوظكم في هذا الموضوع والبعض يحصل على ترقية وظيفية.الوقت مهم للحصول على مطالب شخصية .العاطفة.تزداد فرصة القيام بتحرك لإتمام خطبة أو زواج رغم الزوايا التكوينية الضيقة لهذا الموضوع.

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الدلو..نستعيد طاقتنا ونبدو أكثر مرحا حيث تتغير أحوالنا ونحصل على بعض المطالب المتأخرة ,تزداد فرصة حصولنا على أعمال بمساعدة احد الأصدقاء ووقت مهم إذا أردنا أن نقوم بدورة علاجية ناجحة عليكم الاهتمام بشكل اكبر بالشركاء وخصوصا العاطفيين وحذرا من الاندفاع واخذ الأمور بعناد فقد نتصرف بشكل سلبي .

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 03 اغسطس 2020 علي البكري


الحوت..صحيا.نشعر بتغير في المزاج وهناك مزيدا من الضغوط النفسية تحيط بنا تلزمنا الانتباه لصحتنا.العمل. البعض يبحث بشكل متواصل عن مواقع جديدة في العمل الوظيفي عليكم الحذر من خسارة علاقة عاطفية أو أن ينكشف أمرها مما يسبب لكم بعض المشاكل لذا عليكم ترك الأمور تسير بشكلها الطبيعي. الكثير يحاول استعادة قدرته على الإمساك بزمام الأمور وهي فرصة طيبة للبدا بخطوة جديدة.

موقع افاق عربية


الأبراج ليوم الاثنين الموافق 03-08-2020 علي البكري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر