خاص شاهد.. إليسا تهدي السياسيين في لبنان “هعتبرك مت” – افاق عربية اعرف وشوف

شاهد.. إليسا تهدي السياسيين في لبنان “هعتبرك مت”

كتبت – آلاء طاهر

أهدت النجمة اللبنانية إليسا، أغنيتها الجديدة “هتبرك مت”، من إلبومها الجديد “صاحبة رأي”، إلى الطبقة السياسية في لبنان، بعد تدهور الأوضاع في البلاد على خلفية الأزمة الاقتصادية وتفشي جائحة كورونا وتصاعد التوترات على الحدود مع إسرائيل.

وتعاونت إليسا في أغنيتها الجديدة “هتبرك مت”، مع الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وميكس إيلي بربر.

وكانت إليسا قد طرحت أغنية “صاحبة رأي”، عبر “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر أسامة مصطفى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادي شرارة، وهندسة صوت وميكس، إيلي بربر.. للاستماع إلى الأغنية.. اضغط هنا، وكذلك أغنية “حبة اهتمام”.. للاستماع للأغنية اضغط هنا

ويضم ألبوم إليسا الجديد 17 أغنية مختلفة منها 4 أغاني باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار، أبرزهم: محمد رحيم، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، ومحمد يحيى، وأمير طعيمة، ووليد سعد.

يذكر أن آخر أغاني إليسا كانت أغنية “قهوة الماضي”، التي طرحتها خلال عيد الفطر المبارك، وهي من كلمات الشاعر سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري، كما طرحت فيديو كيلب “هنغني كمان وكمان” من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامي دهيمة.


#شاهد #إليسا #تهدي #السياسيين #في #لبنان #هعتبرك #مت #الجرنال #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top