خاص حبيبتي كبرت اوي…منة عرفة في أحدث ظهور لها – افاق عربية

تقوم الفنانة منة عرفة بشكل مستمر بالتواصل مع الجمهور من وقت لأخر من خلال نشرها لبعض من الصور على حساباتها الشخصية والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

صورة الفنانة منة عرفة بشعر أحمر وملامح مختلفة:

حيث نشرت الفنانة منة عرفة صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت من خلال الصورة بإطلالة جديدة وملامح مختلفة حيث صبغت شعرها باللون الأحمر وكانت شفتها ممتلئة بدرجة أكبر وتبدو مختلفة عن الملامح الطفولية.

ويذكر أن أخر مسلسل شاركت فيه الفنانة منة عرفة في موسم دراما رمضان الماضي 2020 في مسلسل ليالينا 80 مع الفنانة غادة عادل والفنان خالد الصاوي والفنان إياد نصار والفنانة صابرين والفنان ميدو عادل والفنان محمد علي رزق وعماد رشاد والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

كما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي فيما تكون قصته معتمدة على عائلتين من خلال 4 أبطال يقومون بتقديم الأدوار الرئيسية وتدور الأحداث حولهم وقد شاركت في طفولتها واشتهرت من خلال عدد من الأفلام.

ومنها فيلم الحب كدة مع الفنان حمادة هلال والفنانة دره وفيلم مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي والفنانة نور اللبنانية والفنان عزت أبو عوف واشتهرت بطريقة متميزة في الأفلام وطفولتها الشقية.

#حبيبتي #كبرت #اويمنة #عرفة #في #أحدث #ظهور #لها #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top