أشهر 4 أخطاء فى الديكور تسبب الفوضى بالمنزل.. أبرزها إطارات الصور – اعرف – التفاصيل


قد تسبب بعض الأشياء والديكورات البسيطة، داخل غرف المنزل، الفوضى والشعور بالإزعاج أثناء الجلوس سواء داخل غرفة المعيشة أو النوم، وللتخلص من هذه المشكلة، أشار تقرير منشور بموقع “insider“، إلى بعض الأشياء التى يجب الاستغناء عنها أو تعديلها داخل المنزل، للتخلص من الفوضى .


 


إضافة عدد كبير من إطارات الصور


قد يضع البعض عددا كبيرا من إطارات الصور مختلفة الأحجام فى مكان واحد، سواء داخل غرفة النوم أو المعيشة، والتى تتسبب فى إحداث الفوضى، لذلك يفضل الاكتفاء بوضع إطارين على أحد الأرفف بغرفة المعيشة أو إحدى طاولات النوم والخزائن بطريقة منسقة .


ويمكن استبدال إطارات الصور بمصابيح الطاولة أو الشموع أو كتب طاولة للحصول على مساحة أفضل وأقل فوضى.


مجموعة من الصور


 


وضع وسائد مزخرفة بغرفة النوم

 


تتسبب إضافة الوسائد المزخرفة على “السرير”، فى تشتيت الانتباه والشعور بالأرق، بالإضافة إلى إن كثرة الوسائد تتسبب فى إحداث فوضى داخل غرفة النوم، لذلك يفضل الاكتفاء بعدد قليل من الوسائد السادة، ووضعها بشكل منسق .

سرير
سرير


 


إضافة المزيد من الوسائد بالأريكة


يميل البعض بإضافة الكثير من الوسائد على الأريكة، مما يسبب الشعور بعدم الارتياح والإزعاج والفوضى، لذلك ينصح بالاكتفاء بثلاث أو اثنين أو واحدة من الوسائد فى كل زاوية بالأريكة.

وسائد
وسائد


 


أرفف المعاطف


 


إضافة المعاطف على الأرفف  أو أحد المقاعد داخل غرفة النوم، يتسبب فى الشعور بالإزعاج والفوضى، لذلك ينصح بإضافة حوامل للمعاطف داخل خزينة الملابس، للحفاظ على المعاطف وفى نفس الوقت التخلص من الفوضى .

معطف
معطف


 


 

#أشهر #أخطاء #فى #الديكور #تسبب #الفوضى #بالمنزل #أبرزها #إطارات #الصور #ترند #اليوم #Trend #Today

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top