سعر و مواصفات HTC Exodus 1 و مميزات و عيوب - أفاق عربية

سعر و مواصفات HTC Exodus 1 و مميزات و عيوب - أفاق عربية


بدأت معظم شركات الجوالات الذكية بإطلاق هواتف متخصصة في جانب واحد مع مراعاة الإمكانيات في الجوانب المختلفة، وأطلقت HTC هاتفها المتخصص لأصحاب العملات الرقمية وهو HTC Exodus 1 الذي يُباع بعملة البيتكوين، كما أطلقت Honor هاتف Honor Play المتخصص في الألعاب، وهاتف أوبو خبير السيلفي Oppo F1 Plus.

يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول الجوال من خلال زيارة الموقع الرسمي من هنا.

يتمتع الهاتف بإمكانيات رائعة لتناسب فئة المستخدمين أصحاب العملات الرقمية، حيث يمتلك شاشة عالية الجودة وبحجم 6 إنش، مع معالج أساسي من النوع سناب دراجون 845 ثماني النواة من كوالكم (بأنوية كريو 385 الذهبي بتردد 2.8GHz الرباعي، وكريو 385 الفضي بتردد 1.7GHz الرباعي).

ذاكرة وصول عشوائية بمساحة عملاقة 6 جيجا بايت لكي تناسب استخدام العديد من التطبيقات في نفس الوقت، مع كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 16 و 12 ميجا بكسل، وأخرى أمامية مزدوجة أيضًا بقدرة 8 و 8 ميجا بكسل، مع دعم للـ HDR، والتصوير بجودة الـ FullHD، والـ 4K.

كما يعمل بنظام الأندرويد الشهير من الإصدار 8.1 أوريو، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت، والتي تجعلك تتخلى عن الحاجة لكارت ميموري.

مع شريحة أدرينو 630 لمعالجة الرسوميات، وبطارية صعبة الإزالة من الليثيوم أيون بسعة 3500 ملّي أمبير، المزودة بالشحن السريع، كما أن الموبايل مزود بمحفظة زيون للعملات الرقمية والعديد من التطبيقات والأدوات اللازمة لحماية حسابات وبيانات مستخدم الجوال.

افاق عربية

سعر و مواصفات هاتف HTC Exodus 1 :

مراجعة الموبايل

  • يمتلك الجوال شاشة مذهلة من النوع Super LCD6 بحجم 6 إنش، بدون زجاج حماية والتي تدعم اللمس، وتستجيب للمس في عدة مناطق في الوقت ذاته، كما تعرض بدقة 2880 فـ 1440 بكسل، مع كثافة بكسلات 537 بكسل لكل إنش، مع نسبة أبعاد 18:9 ودعم لتباين 16 مليون لون.
  • يعمل الجوال بنظام الـ Android من الإصدار 8.1 Oreo، مع أبعاد 156.6 فـ 73.9 فـ 8.7 مم، كما أنه مقاوم للمياه بشهادة IP68 بحيث يتحمل البقاء تحت متر ونصف من المياه لمدة تصل إلى نصف ساعة.
  • يحتوي على معالج أساسي من النوع Qualcomm SnapDragon 845 ثماني النواة (بأنوية Kryo 385 Gold بتردد 2.8 جيجا هرتز الرباعي، و Kryo 385 Silver بتردد 1.7 جيجا هرتز الرباعي)، مع شريحة Adreno 630 لمعالجة الرسوميات، ورغم أن الهاتف غير متخصص في تشغيل الألعاب إلا أنه يعطي أداء عالي وجودة عرض مدهشة تجعله يُنافس الموبايلات المتخصصة.
  • ذاكرة إتش تي سي إكسوديس وان الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت؛ بحيث تغنيك عن إدخال كارت ميموري لتوسيع الذاكرة الذي لا يدعمه الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائية بمساحة 6 جيجا بايت.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 12 و 16 ميجا بكسل، مع مثبت بصري الكتروني، وإمكانية التركيز التلقائي، والتكبير حتى الضعف بدون فقدان في الجودة، والـ HDR، وفلاش LED مزدوج، وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، ودقة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية (Gyro-EIS)، أو 1080 بكسل (عادية) بسرعة 60 أو 240 لقطة في الثانية.
  • كما يحمل HTC Exodus 1 كاميرا أمامية مزدوجة بقدرة 8 و 8 ميجا بكسل، التي تدعم الـ إتش دي آر، والبانوراما، مع تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل وتردد 30 إطار في الثانية.
  • يحتوي الهاتف على منفذين لشرائح الاتصال بالحجم Nano، كما يدعم اتصال بأبراج المحمول من الجيل الرابع والاتصال بانترنت الداتا بالسرعات الـ EDGE/GPRS والـ HSPA، والـ LTE، مع سرعة تصل إلى 1200/150 Mbps على شبكات الـ 4 جي، ويتصل بانترنت الشبكات اللاسلكية، ويُنشأ نقطة اتصال لمشاركة انترنت الداتا مع الأجهزة المحيطة.
  • يمكنك ربط الجوال بالأجهزة المحيطة عن طريق البلوتوث والـ Wifi Direct، والـ USB من النوع C القابل للانعكاس، والاتصال قريب المدى NFC، وهو مزود بتطبيقات قراءة وكتابة الرسائل النصية القصيرة، والـ MMS، والـ E-mail، ورسائل دفع البريد الالكتروني، والـ IM.
  • يتمتع الهاتف بسماعات ستيريو لتكبير الصوت، ويصدر نغمات واهتزازات(بحسب الضبط) لتنبيه المستخدم عند استلام مكالمات أو إشعارات، ويدعم صوت 32-بت/384 كيلو هرتز.
  • الموبايل مزود بحساس للبصمة في الواجهة الخلفية، ويدعم حساسات التسارع، والتقارب، والجايرو، والبوصلة، والـ GPS، والتصفح باستخدام الـ HTML5، لكنه غير مزود بنظام الراديو.
  • يُتاح الجوال باللون الأسود، ويحتوي على بطارية من الليثيوم أيون صعبة الإزالة، مع سعة 3500 ملّي أمبير، مع تقنية الشحن السريع من النوع Quick Charge 3.0.
  • يُباع الموبايل بسعر 0.15 بيتكوين بما يعادل 10,100 جنيه مصري في أسواق جمهورية مصر العربية، وحوالي 2180 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

مميزات HTC Exodus 1 :

  • يحتوي الهاتف على تقنية تخزين العملات الرقمية وإدارتها من خلال محفظة Zion، ويدعم استرجاع المفتاح الاجتماعي Social Key Recovery.
  • الموبايل مقاوم للمياه؛ حيث يصمد تحت السطح بمسافة متر ونصف لمدة تصل إلى نصف ساعة.

عيوب HTC Exodus 1 :

  • الجوال غير مزود بنظام الإذاعة، كما أنه لا يدعم مدخل لكروت الذاكرة الخارجية.

فتح علبة HTC Exodus 1 :

عندما تشتري الموبايل ستجد داخل العلبة:

  • موبايل إتش تي سي إكسيديوس وان.
  • لاصقة بلاستيك لحماية الشاشة من الأتربة.
  • شاحن يدعم الشحن السريع، مع وصلة USB من النوع سي، وتحويلة من USB Type-C إلى 3.5 مم.
  • دليل استخدام الموبايل، مع شهادة الضمان.

افاق عربية


سعر و مواصفات HTC Exodus 1 و مميزات و عيوب - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 لمشاهدة افضل مسلسلات وافلام ايجي بست مجاناً now
رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 لمشاهدة افضل مسلسلات وافلام ايجي بست مجاناً now

رابط موقع Egybest ايجي بست 2024 لمشاهدة افضل مسلسلات وافلام ايجي بست مجاناً الان نقدمه امام حضراتكم لكونه من أفضل المواقع الموجودة فى الشرق الاوسط التي تعمل بدون اعلانات عليه كل مؤشرات البحث على جوجل أصبحت مرتفعة ومتزايدة بشكل كبير من أجل الوصول لرابط الموقع والذي سوف نتابعه الان امام حضراتكم فى ظل …

سعر اختبار التوفل في السعودية
سعر اختبار التوفل في السعودية

your_code_for_ad_1 يسعدنا من خلال موقعنا أن نقدم لكم مقال بعنوان هو سعر اختبار التوفل في السعودية ، يعتبر التوفل إحدى أبرز شهادات الدورات التدريبية وهي تكون باللغة الإنجليزية من أجل تفتح مجال كبير أمام حامل الشهادة وحصول على الأعمال و تمكنهم من التقدم في العملية التعليمية والمهنية بالعالم السطور التالية سوف نتع…

مسلسل لحظة غضب الحلقة 14.. صبا مبارك ترتكب جريمة قتل جديدة
مسلسل لحظة غضب الحلقة 14.. صبا مبارك ترتكب جريمة قتل جديدة

your_code_for_ad_1 في الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، تعيش الفنانة صبا مبارك «يمنى» حالة من التوتر، إذ تأكدت عائلة محمد فراج «شريف»، أنها من قتلته بعد اكتشاف أحد الصيادين جثته التي تخلصت منها من قبل.  أحداث الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب وشهدت الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، تعرف محمد شاهين «مصطفى»، على جثة شقيقه «شريف»…

قصة وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" في عيد الفطر المبارك
قصة وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" في عيد الفطر المبارك

يشارك النجم أحمد الفيشاوي بطولة فيلم جديد سيعرض في عيد الفطر المبارك ويحمل اسم "بنقدر ظروفك". والفيلم من بطولة، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، ومي سليم، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول. ويدور الفيلم حول تساؤل هام  وهو "هل يصمد الحب أمام الفقر وظروف الحياة الصعبة؟".

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر