ننشر صور ضحايا حادث سوهاج المروع

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور الشابين ضحايا حادث اصطدام سيارة ملاكي بهما أثناء استقلالهما دراجة نارية بدائرة مركز سوهاج، معلقين عليها: «ربنا يرحم خيرة شباب سوهاج».

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بشابين على الطريق بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء استقلال شابين دراجة نارية “موتوسيكل” اصطدمت بهما سيارة ملاكي مسرعة وفرت هاربة.

نتج عن الحادث وفاة «محمد. ن»، 28 سنة، و«محمد. ا»، 33 سنة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك، فيما يكثف رجال المباحث جهود البحث لضبط المتهم المتسبب فى الحادث.

#ننشر #صور #ضحايا #حادث #سوهاج #المروع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top