«حادث بشع».. سيارة ملاكى تدهس شابين بطريقة مروعة فى بسوهاج

«حادث بشع».. سيارة ملاكى تدهس شابين بطريقة مروعة فى بسوهاج


لقى شابين مصرعهما، اليوم الاثنين،  فى حادث اصطدام سيارة ملاكي بهما أثناء استقلالهما دراجة نارية بدائرة مركز سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بشابين على الطريق بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء استقلال شابين دراجة نارية "موتوسيكل" اصطدمت بهما سيارة ملاكي مسرعة وفرت هاربة.

نتج عن الحادث وفاة «محمد. ن»، 28 سنة، و«محمد. ا»، 33 سنة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك، فيما يكثف رجال المباحث جهود البحث لضبط المتهم المتسبب فى الحادث.

var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#xfbml=1&appId=1685359668413132";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#حادث #بشع #سيارة #ملاكى #تدهس #شابين #بطريقة #مروعة #فى #بسوهاج

---

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

---

«حادث بشع».. سيارة ملاكى تدهس شابين بطريقة مروعة فى بسوهاج

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مسلسل مليحة الحلقة 4.. ماذا يحدث لأسرتها بعد إنقاذها من الحافلة؟
مسلسل مليحة الحلقة 4.. ماذا يحدث لأسرتها بعد إنقاذها من الحافلة؟

تعرف على التالي مسلسل مليحة الحلقة 4.. ماذا يحدث لأسرتها بعد إنقاذها من الحافلة؟، أحداث شيقة شهدتها الحلقة الثالثة من من مسلسل مليحة، والتي بدأت باشتباك عنيف بين العناصر الإرهابية التي كانت تستقل .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث مسلسل مليحة الحلقة 4 ماذ…

اسرار طلاق بسمه بوسيل تثير الاستغراب
اسرار طلاق بسمه بوسيل تثير الاستغراب

طلاق بسمه بوسيل صدمت الفنانة بسمه بوسيل الجمهور وأثارت ضجة واسعة بعدما تصدر اسمها محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قررت الخروج عن صمتها والكشف عن سبب انفصالها عن زوجها، الفنان تامر حسني، وخلال تصريحاتها، ألقت بسمة بوسيل الضوء على بعض التفاصيل حول انفصالها الذي أصاب الجميع بالدهش…

كوبرا الحلقة 2.. محمد إمام يسطو على بنك وشيخون يسلمه للشرطة
كوبرا الحلقة 2.. محمد إمام يسطو على بنك وشيخون يسلمه للشرطة

عرضت مسلسل كوبرا الحلقة 2 ومن بطولة الممثل محمد إمام ضمن المنافسة الرمضانية 2024، حيث تعد قناة Mbc واحدة من القنوات التي حصلت على حقوق بث مسلسل كوبرا الحلقة 2 بشكل حصري، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، والمسلسل من نوعية المسلسلات في النصف الثاني من شهر رمضان 2024. أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 2 وتبد…

رواية حب صالح الفصل الثامن عشر 18 بقلم آلاء هشام
رواية حب صالح الفصل الثامن عشر 18 بقلم آلاء هشام

رواية حب صالح الفصل الثامن عشر 18 بقلم آلاء هشامرواية حب صالح الجزء الثامن عشررواية حب صالح البارت الثامن عشرحب صالحرواية حب صالح الحلقة الثامنة عشرمرت ايام قليله على وفاه الحجه سعاد و كانت نور تحاول ان تكون دائما معه فهو بحاله سيئه لم يعد يأكل و نائم و لا يريد التحدث حتى جاء يوم لم تكن تتوقع فيه ما…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر