سعر و مواصفات Lenovo S5 Pro GT و مميزات و عيوب - أفاق عربية

سعر و مواصفات Lenovo S5 Pro GT و مميزات و عيوب - أفاق عربية


أطلقت Lenovo في شهر ديسمبر من عام 2018 العديد من الهواتف في الفئة السعرية الوسطى، وتتضمن هذه الهواتف موبايل Lenovo S5 Pro GT المتميز، وهو أول هاتف بمعالج أساسي سناب دراجون 660 عالي الأداء بمعمارية 14 نانو الذي يوفر طاقة البطارية.

تركز الشركة على إمكانيات الهاتف مع مراعاة عدم رفع السعر؛ من أجل الحصول على مستخدمين جدد، حيث يحمل الموبايل شاشة رائعة بحجم 6.2 إنش التي تناسب تصفح اليوتيوب بجودة HD وأعلى، مع معالج أساسي سناب دراجون 660 ثماني النواة من كوالكم (بأنوية كريو 260 بتردد 2.2GHz الرباعي، وكريو 260 بتردد 1.8GHz الرباعي).

ذاكرة وصول عشوائية بمساحة 4 أو 6 جيجا بايت، مع كاميرا أساسية خلفية مزدوجة بقدرة 20 و 12 ميجا بكسل، وأخرى أمامية مزدوجة أيضًا بقدرة 20 و 8 ميجا بكسل، وتدعم جميع الكاميرات الـ HDR، التصوير بدقة FullHD، كما تدعم الخلفية التصوير بجودة الـ 4K.

كما يعمل بنظام الأندرويد الشهير من الإصدار 8.1 أوريو، ويحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 أو 128 جيجا بايت، مع إمكانية إدخال كارت ميموري مايكرو بمساحة 256 جيجا بايت.

بالإضافة إلى شريحة أدرينو 512 لمعالجة الرسوميات، مع بطارية مدمجة من الليثيوم أيون بسعة 3500 ملّي أمبير، المزودة بتقنية الشحن السريع.

افاق عربية

يحمل الهاتف إمكانيات مشابهة لـ Xiaomi Mi Mix 2 الذي أطلقته شاومي كأحد هواتف الفئة الرائدة، ولكن بفارق كبير جدًا في السعر لصالح Lenovo S5 Pro GT.

يمكنك الآن التعرف على مميزات وعيوب ومواصفات منافسي الجوال من نفس الفئة السعرية من خلال تصفح قائمة افضل هواتف بسعر 4000 جنية مصري من موقع أفاق عربية.

سعر و مواصفات موبايل Lenovo S5 Pro GT :

مراجعة الموبايل

  • يعمل الموبايل بشاشة من النوع LTPS IPS LCD بالحجم 6.2 إنش، بدون زجاج إضافي للحماية من الخدوش، وتدعم اللمس، واللمس المتعدد، كما تعرض بدقة 2246 فـ 1080 بكسل، مع كثافة بكسلات 402 بكسل لكل بوصة، ونسبة الأبعاد الجديدة للشاشات 18.7:9، ودعم لـ 16 مليون لون.
  • يحمل الهاتف سوفت وير Android من الإصدار 8.1 Oreo، بواجة المستخدم الخاصة بالشركة ZUI 10.
  • يأتي Lenovo S5 Pro GT بوزن 170 جرامًا، مع أبعاد 154.5 فـ 75.5 فـ 7.7 مم.
  • معالج أساسي Qualcomm SnapDragon 660 ثماني النواة (بأنوية Kryo 260 بتردد 2.2 جيجا هرتز الرباعي، Kryo 260 بتردد 1.8 جيجا هرتز الرباعي)، مع شريحة Adreno 512 لمعالجة الرسوميات.
  • تأتي نسخة الهاتف التي تحمل 6 جيجا رام بذاكرة داخلية مساحتها 64 أو 128 جيجا بايت، كما تأتي النسخة التي تحمل 4 جيجا رام بذاكرة داخلية مساحتها 64 جيجا بايت، وتدعم كل النسخ إدخال كارت ميموري بمساحة تصل إلى 256 جيجا بايت في مدخل الـ SIM2.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 12 و 20 ميجا بكسل، مع دعم للـ HDR، والـ Panorama، وفلاش LED مزدوج، مع إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية أو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية.
  • يحمل Lenovo S5 Pro GT كاميرا أمامية بقدرة 20 و 8 ميجا بكسل، مع دعم للـ HDR، وإمكانية تسجيل فيديوهات بدقة 1080 بكسل.
  • إمكانية إدخال شريحتي اتصال من الحجم نانو، والاتصال بشبكات الجيل الرابع، تشغيل انترنت الداتا على سرعة الـ EDGE/GPRS، والـ HSPA، والـ LTE بسرعة قصوى 450/50 Mbps على شبكة الـ 4 جي، كما يتصل بالانترنت اللاسكلي من جميع الترددات، ويقو بإنشاء نقطة اتصال لمشاركة انترنت البيانات.
  • ربط الجوال بالأجهزة المختلفة عن طريق البلوتوث من الإصدار الخامس، أو الـ USB من النوع C القابل للانعكاس، لكنه لا يدعم الاتصال قريب المدى NFC، مع تطبيقات تدعم رسائل الـ SMS، والـ MMS، والـ E-mail، والـ Push E-mail، والـ IM.
  • يصدر الجوال اهتزازات، ونغمات MP3 و WAV للتنبيه، مع سماعات مكبرة للصوت، ومدخل سماعات بجاك 3.5 مم، مع مايك إضافي لحجب الضجيج.
  • الهاتف مزود بحساس يعمل بالأشعة تحت الحمراء للتعرف على بصمة الوجه حتى في الأماكن المظلمة، وحساس في الواجهة الخلفية للهاتف للتعرف على بصمة الإصبع، كما يدعم حساسات التسارع، والتقارب، والجايرو، والبوصلة، والـ Radio FM، والـ GPS، والتصفح باستخدام الـ HTML5.
  • الموبايل متاح باللون الأزرق، الأسود، والذهبي، ويحمل بطارية مدمجة من الليثيوم أيون بسعة 3500 ملّي أمبير والتي تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 9 فولت / 2 أمبير.
  • يصل سعر الهاتف عالميًا إلى 200 يورو أوروبي تقريبًا، بما يعادل 4000 جنيه مصري في جمهورية مصر العربية، وحوالي 850 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وهو نفس سعر الجوال HTC Desire 12s.

مميزات Lenovo S5 Pro GT :

  • الكاميرات الخلفية والأمامية مزدوجتين ويدعما العديد من تقنيات تحسين الصور بالإضافة إلى دقة التصوير العالية.
  • يمكنك إعادة شحن البطارية في وقت قياسي بسبب تقنية الـ Fast Charge التي يدعمها الهاتف والشاحن الأصلي له.
  • يحمل الجوال العديد من المستشعرات الحديثة وبالأخص مستشعر الأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه، والذي يمكنك من تجربة رائعة عند استخدامه في الظلام.
  • يدعم الهاتف مدخل السماعات المنفصل بجاك 3.5 مم، مع مدخل USB من النوع C ذي الجهتين.

عيوب Lenovo S5 Pro GT :

  • يقرأ الهاتف كارت الميموري عند إدخاله في مدخل إحدى شرائح الاتصال فقط، ولا يمتلك مدخل منفصل.
  • لا يمكنك استخدام تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

فتح علبة Lenovo S5 Pro GT :

  • موبايل لينوفو إس 5 برو جي تي.
  • رأس الشاحن التي تدعم الشحن السريع بقوة 9 فولت / 2 أمبير، مع كابل USB من النوع سي.
  • سماعات أذن بسلك.
  • كيفية بدء استخدام الجوال مع شهادة الضمان.

افاق عربية


سعر و مواصفات Lenovo S5 Pro GT و مميزات و عيوب - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر