سعر و مواصفات Xiaomi Mi Mix 2 و مميزات و عيوب - أفاق عربية

سعر و مواصفات Xiaomi Mi Mix 2 و مميزات و عيوب - أفاق عربية


تستمر شركة شاومي في المنافسة الجبارة في الأسواق حيث تقدم أعلى المواصفات بأقل الأسعار، كما اعتادت الشركات الصينية فى طريقة منافستها للشركات الأخرى حيث تستخدم سياسة المنافسة في الأسعار بنفس إمكانيات الماركات العالمية، وبذلك تغزو شركة شاومي الأسواق بقوة، من أهم إصدارات شركة شاومي موبايلها الجديد شاومي مي مكس تو Xiaomi Mi Mix 2 من الفئة الرائدة ويُعد من أفضل ما أنتجته شركة شاومي والذي أطلقته في سبتمبر 2017، ثم قامت بإطلاق Xiaomi Mi Mix 2S بإمكانيات أعلى مع إرتفاع بسيط في السعر.

يمكنك الإطلاع على المزيد حول الهاتف من خلال موقع الشركة الرسمي من هنا.

يأتي الهاتف بمواصفات عالية، مع شاشة بحجم 5.99 إنش، ومعالج سناب دراجون 835 ثمانى النواة من كوالكم (بأنوية كريو بتردد 2.45 جيجا هرتز الرباعى وكريو بتردد 1.9 جيجا هرتز الرباعي).

ذاكرة الهاتف العشوائية 6 او 8 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية بقدرة 12 ميجا بكسل وأخرى أمامية بقوة 5 ميجا بكسل وتدعم كلتاهما تسجيل مقاطع الفيديو بجودة الـ FullHD، ولكنها ليست الأفضل في فئتها السعرية، حيث يتفوق Oppo R11 Plus عليه في الكاميرات الخلفية والأمامية، الذي أطلقته أوبو في نفس العام.

نظام تشغيل الهاتف أندرويد بإصدار نوجا 7.1، كما يتحوي على ذاكرة تخزين طويلة المدى بمساحة 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت، والذي يمكن المستخدم من أختيار المساحة التي يحتاجها حيث أنه لا يدعم إضافة كارت ميموري.

افاق عربية

معالج رسومي أدرينو 540، مع بطارية من الليثيوم أيون مثبتة وغير قابلة للإزالة من الهاتف أو الفتح بسعة 3400 ملّي أمبير التي تدعم خاصية الشحن السريع من الجيل الثالث.

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2 :

مراجعة الموبايل

  • حجم شاشة الهاتف 5.99 إنش من نوع IPS LCD مع زجاج كورنينج جوريلا من الاصدار الرابع والتي تدعم اللمس واللمس المتعدد.
    شاشة الهاتف تعرض بجودة عالية 2160 فـ 1080 بكسل، مع كثافة البكسل تصل إلى 403 بكسل لكل إنش، وتدعم 16 مليون لون.

  • يعمل الموبايل بنظام الـ Android بإصدار Nougat 7.1، متميزًا بواجهة المستخدم من شركة شاومي 9 MIUI.
  • الهاتف بسمك رقيق 7.7 مم وزنه 185 جم وطولها 151.8 وعرضه 75.5  مم.
  • المعالج الاساسى Qualcomm SnapDragon 835 ثماني النواة (بأنوية Kryo بتردد 2.45 جيجا هيرتز الرباعي وKryo بتردد 1.9 جيجا هرتز الرباعي) مع شريحة Adreno 540 لمعالجة الرسوميات؛ بما يعطي للهاتف إمكانية تشغيل أحدث الألعاب بتجربة تنافس Honor Play المتخصص في تشغيل الألعاب.
  • بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائية بمساحة 6 أو 8 جيجا بايت، والتي تعزز من سرعة الهاتف والتنقل بين تطبيقاته بسلاسة وسهولة مع سعة تخزين الهاتف بمساحتها الكبيرة والتي تصل إلى 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت؛ بذلك لا تحتاج إلى إضافة كارت ميموري لأن الهاتف لا يدعم الذاكرة الخارجية.

  • كاميرا الهاتف الخلفية قدرتها 12 ميجا بكسل والتي تدعم الـ HDR، والبانوراما، وإمكانية التركيز باللمس، والتركيز التلقائي، ووضع العلامات الجغرافية، مع فلاش مزدوج LED  وبأربع محاور ومثبت بصري، والتي تسجل مقاطع الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، أو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 فريم في الثانية، أو بدقة 720 بكسل مع سرعة عالية (120 فريم في الثانية).
  • يحمل Xiaomi Mi Mix 2 كاميرا أمامية بقدرة 5 ميجا بكسل فقط، ولكنها تسجل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل.
  • يوجد بالهاتف قارئ لبصمة الأصبع من الخلف، كما يدعم مستشعرات التسارع، والجايرو، والتقارب والبوصلة، والباروميتر.
  • يدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع ويعمل بشريحتين من نوع نانو، مع إمكانية الاتصال بانترنت الداتا بسرعات الـ EDGE، والـ HSPA، والـ LTE، كما يدعم الاتصال بشبكات الواي فاي، ويقوم بإنشاء نقطة اتصال لتوزيع انترنت الداتا.
  • يتاح الموبايل بالألوان الأبيض والأسود، مع بطارية الهاتف الغير قابلة للإزالة والتي تدعم خاصية الشحن السريع كما أنها تأتي بسعة 3400 ملّي أمبير.
  • سعر الهاتف يعتبر مناسبًا مقارنة بإمكانياته، حيث يصل سعر الهاتف في جمهورية مصر العربية إلى 8 آلاف جنيهًا مصريًا ويصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 1740 ريال سعودى (سعر الهاتف في الأسواق العالمية 410 يورو أوروبي).

مميزات Xiaomi Mi Mix 2 :

  • يتميز الهاتف بالشكل الانسيابى حيث لا تظهر حوافه تقريبا.
  • الهاتف يدعم تقنية NFC الجديدة، ويحتوى على ميكروفون لحجب الضوضاء الخارجية.
  • الموبايل به ذاكرة عملاقة، تجعلك غير قلق بشأن كثرة التطبيقات أو ثقلها.
  • الهاتف به بطارية كبيرة الحجم تدعم خاصية الشحن السريع.
  • بصمة الاصبع الخلفية تزيد من أمان وخصوصية استخدام الهاتف.
  • تحتوي علبة الموبايل على زجاج إضافي من النوع Corning Gorilla Glass v4 تم وضعها مسبقًا على شاشة الجوال لكي تحميها من الخدوش والأتربة.

عيوب Xiaomi Mi Mix 2 :

  • على الرغم من اتساع مساحة الهاتف إلا أنه يعيبه عدم دعمه لكارت الميمورى حيث يحتاج البعض لتبادل كروت الميموري وتخزين الصور من الكاميرات الأخرى مثلًا والاحتفاظ بها في حالة بيع أو ضياع الهاتف.
  • عدم وجود دعم لنظام تشغيل الراديو بالهاتف إلا أنها لا تعتبر عائقًا كبيرًا فى مواصفات الهاتف.
  • إذا حدث أي تلف بطارية الهاتف فلن تتمكن من استبدالها بسهولة؛ حيث أن البطارية مثبتة بالهاتف ولا يمكن ازالتها وتغيرها.

فتح علبة Xiaomi Mi Mix 2 :

  • علبة الهاتف من الكرتون الأملس المقوى متوسطة الحجم، بها الهاتف وبها الشاحن الخاص بشركة شاومي.
  • وتحتوي أيضا العلبة على سماعات الهاتف كما يوجد بها كتيب التعليمات استخدام الهاتف، وأيضا وثيقة ضمان الهاتف.

افاق عربية


سعر و مواصفات Xiaomi Mi Mix 2 و مميزات و عيوب - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر