حقيقة وفاة نادين نجم في انفجار مرفأ بيروت - افاق عربية

حقيقة وفاة نادين نجم في انفجار مرفأ بيروت - افاق عربية


حقيقة وفاة نادين نجم في انفجار مرفأ بيروت ، نشر ببعض المواقع عن توابع انفجار بيروت والأضرار والضحايا التي خلفها الانفجار الرهيب والمرعب مساء أمس الثلاثاء ،وكان من ضمن مانشر خبر وفاة الفنانة نادين نجم ، ومواقع أخري نشرت إنها بالمستشفي في حالة خطرة لقرب منزلها من الانفجار الذي وقع أمس.

وبعد قليل تم تكذيب الخبر وحقيقته ان الفنانة بخير وتأثرت بالفعل من الانفجار ونقلت للمستشفي ولكنها عادت لمنزلها وهي الان بخير وبصحة جيدة وكل مانشر عن وفاتها لا اساس له من الصحة وكذلك الامر مانشر عن ان حالتها الصحية في خطر أيضا غير صحيح .

معلومات لا أساس لها من الصحة

ويؤكد الإعلامي اللبناني خالد المولى، إن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة مبينًا أنه جرى نقلها للمستشفى فقط.

وكتب المولي العديد من التغريدات التي تطمئن الجمهور ان حالة نادين جيدة  ”كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار“.

نادين نجم بصحة جيدة

ويقول المولي في تغريدة اخري : ”نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا إن شالله رح اتطمنكن“.

ويؤكد ان الفنانة سوف تؤكد الجميع عن حالتها اليوم بطريقة او باخري  ”وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة“.

وكانت بعض التغريدات التي تناولت خبر فقدان نجيم كثيرة جدا منها هذه التغريدة التي تقول  ”عاجل: أخبار عن أن الممثلة نادين نجيم مفقودة بعد تفجير بيروت، والبعض يقول أن بيتها في المرفأ اساسًا #نادين_نسيب_نجيم“.

[jeg_weather location="cairo" auto_location="true" count="4" item="show"]

افاق عربية

#حقيقة #وفاة #نادين #نجم #في #انفجار #مرفأ #بيروت #افاق عربية #نيوز


حقيقة وفاة نادين نجم في انفجار مرفأ بيروت - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر