حقيقة وفاة نادين نجم في انفجار مرفأ بيروت – افاق عربية

حقيقة وفاة نادين نجم في انفجار مرفأ بيروت ، نشر ببعض المواقع عن توابع انفجار بيروت والأضرار والضحايا التي خلفها الانفجار الرهيب والمرعب مساء أمس الثلاثاء ،وكان من ضمن مانشر خبر وفاة الفنانة نادين نجم ، ومواقع أخري نشرت إنها بالمستشفي في حالة خطرة لقرب منزلها من الانفجار الذي وقع أمس.

وبعد قليل تم تكذيب الخبر وحقيقته ان الفنانة بخير وتأثرت بالفعل من الانفجار ونقلت للمستشفي ولكنها عادت لمنزلها وهي الان بخير وبصحة جيدة وكل مانشر عن وفاتها لا اساس له من الصحة وكذلك الامر مانشر عن ان حالتها الصحية في خطر أيضا غير صحيح .

معلومات لا أساس لها من الصحة

ويؤكد الإعلامي اللبناني خالد المولى، إن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة مبينًا أنه جرى نقلها للمستشفى فقط.

وكتب المولي العديد من التغريدات التي تطمئن الجمهور ان حالة نادين جيدة  ”كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار“.

نادين نجم بصحة جيدة

ويقول المولي في تغريدة اخري : ”نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا إن شالله رح اتطمنكن“.

ويؤكد ان الفنانة سوف تؤكد الجميع عن حالتها اليوم بطريقة او باخري  ”وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة“.

وكانت بعض التغريدات التي تناولت خبر فقدان نجيم كثيرة جدا منها هذه التغريدة التي تقول  ”عاجل: أخبار عن أن الممثلة نادين نجيم مفقودة بعد تفجير بيروت، والبعض يقول أن بيتها في المرفأ اساسًا #نادين_نسيب_نجيم“.


[jeg_weather location=”cairo” auto_location=”true” count=”4″ item=”show”]


#حقيقة #وفاة #نادين #نجم #في #انفجار #مرفأ #بيروت #افاق عربية #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top