مصرع سيدة وإصابة ابنها إثر نشوب حريق بمنزلها فى سوهاج

مصرع سيدة وإصابة ابنها إثر نشوب حريق بمنزلها فى سوهاج

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 80 عاما مصرعها بينما أصيب ابنها البالغ من العمر 59 عاما بحروق متفرقة بالجسم، إثر نشوب حريق بمنزلهما بناحية قرية أولاد جباره دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا بنشوب حريق بمنزل ووفاة سيدة مسنة وإصابة ابنها وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية عقب الدفع بسيارة إطفاء لمكان الحريق.

وتبين نشوب الحريق بالطابق الأرضى بمنزل مكون من طابقين ملك المدعوه “تحية. م. ع” 80 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

وتسبب الحريق في وفاة مالكة المنزل وإصابة نجلها المدعو على م ع 59 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية “حروق متفرقة بالجسم” أثناء مشاركته فى إخماد النيران، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعى، وبسؤال ابن عمومة المصاب المدعو “عبد الله ر س” 54 سنة، موظف بالأوقاف ويقيم بذات الناحية رجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز مع وجود مصدر حرارى، وأضاف باحتراق بعض محتويات المنزل ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

#مصرع #سيدة #وإصابة #ابنها #إثر #نشوب #حريق #بمنزلها #فى #سوهاج


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top