الأبراج ليوم الاربعاء الموافق 05-08-2020 علي البكري

الأبراج ليوم الاربعاء الموافق 05-08-2020 علي البكري



توقعات الأبراج ليوم الأربعاء الموافق

5-8-2020-إعداد-علي البكري

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الحمل..يبدو يوما فاترا وقد تشعرون برغبة للتمرد على واقعكم المثقل بالالتزامات والضغط الذي رافقكم خلال الأسابيع الفائتة حاولوا ضبط أعصابكم فهي فترة قصيرة عليكم الانتظار وقت قليل كي تستطيعون التحرك والقيام بمبادرة والكثير قد يبدو مزاجه فاترا ويميل للابتعاد عن العمل . حذار من الأوضاع العاطفية قد تتأثر سلبا نتيجة مؤثر تكويني قد يضعكم في مواجهة من الشريك العاطفي . المصروفات المالية أصبحت لها عبئ ثقيل انتم بحاجة كبيرة إلى إعادة دراسة أحوالكم والتكيف مع وضعكم تجنبا للمشاكل المالية .

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الثور..أجواء هادئة نسبيا قد تلعب الظروف المحيطة بكم دورا في إجراء بعض التغيرات في الجانب المهني. لا يزال الوقت سلبي لمن يفكر القيام بسفر ان الوقت يمر ثقيل على الصعيد العائلي .قد تصلكم أخبار مطمئنة ونقترب من الحظ في الوصول لأهداف كانت في السابق صعبة المنال لذا عليكم المثابرة والاجتهاد أكثر كي تحظون بهذه الفرص القادمة .

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الجوزاء..أوضاعكم تزداد ضغطا وعدم ارتياح يصيب الكثير منكم لا تحاولوا اخذ الأمور بقوة بل عليكم فهم طبيعة الظروف التي تحيط بكم قبل القيام بتحرك. تسعون للقيام بسفر و الانتقال إلى سكن جديد وهناك من يتعامل بقضية عقارية كبيع آو شراء آو استئجار وفرصة لاجتياز اختبار دراسي بنجاح.عاطفيا عليكم عدم تفويت فرصة إصلاح وضعكم عاطفيا .

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


السرطان .. تحتاجون إلى الكثير من التركيز والبعض يجتهد كثيرا في سبيل تخطي بعض العقبات المتصلة بالجهات الرسمية في العمل. فرصة للحصول على مبلغ نقدي من المال وهناك أجواء داعمة للسفر والتحرك بشكل ايجابي.عاطفيا تقتربون من وضع مهم جدا يمكنكم من خلاله الارتباط ونجاح علاقاتكم وازدهار حياتكم العاطفية قريبا.

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الاسد...تتأثرون صحيا وتزداد مصروفاتكم وتبدون بحالة من التذمر عليكم عدم الاندفاع بقوة في الحصول على امتيازات مالية خلال هذا الوقت. ينال التعب منكم نفسيا وجسديا وقد لا يرغب الكثير منكم إكمال عمله عليكم الانتباه لصحتكم والابتعاد عن المغامرة خلال هذا الوقت .عاطفيا الوقت يدعم خطواتكم في تحسين علاقاتكم بالشريك العاطفي لهذه الفترة.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


العذراء..عليكم إيجاد أرضية مشتركة للتفاهم مع الحبيب او الشريك رغم ان الأوضاع مرهونة بوضع الشريك انتم ألان تتخطون مرحلة الحذر للانتقال إلى واقع جديد يلعب الحظ فيه دورا جيدا فيه يلزمكم الوضوح في المواقف. الشراكة المالية هي محور قد تنشغلون فيه هذه الأيام على الرغم من انشغالكم في مواضيع متعددة بمرور الوقت عليكم الاعتناء بنظامكم الغذائي والصحي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الميزان..للخروج من الضغوط النفسية والمتاعب عليكم عدم تحميل أنفسكم اكثر هو أفضل الحلول خلال هذا الوقت والبعض تتحسن أوضاعه العملية لكن تحت ضغط كبير من الجهد. تبدون في حاجة ملحة لأخذ مزيد من الراحة وعدم الإكثار من الساعات الإضافية في العمل.عليكم تحديد نوعية أهدافكم للمرحلة القادمة في حياتكم في الأهم .

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


العقرب..وضع ايجابي وعاطفي جيد وفرصة لكسب بعض المال عن طريق الحظ و بالجهد والكثير من المثابرة وهناك من تصله فرصة عمل. بوادر التغير قد تبدو أكثر قربا خلال هذا الوقت حيث بوسعكم القيام ببعض الخطوات للحصول على نتائج واضحة .بمرور الوقت تدخلون فترة حاسمة في حياتكم ستضعكم أمام مفترق طرق عليكم اختيار الأقرب لواقعكم فالمغامرة قد تنجح ولكن بعد وقت .

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


القوس..قد تكونوا عرضة للكثير من المتاعب والضغوط والبعض يفقد أعصابه بشكل سريع عليكم عدم الإكثار من الجدل فقد تتعرضون لمشكلة في العائلة لستم بحالة مستقرة لهذا اليوم . عليكم التأقلم لفترة قصيرة مع ظروف مركبة قد تزيد من مسؤولياتكم اتجاه أنفسكم والآخرين خلال هذه الفترة المزعجة نفسيا .الكثير منكم يبدأ في التفكير جديا في القيام بخطوة لتغير نمط حياته خلال الأشهر القادمة.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الجدي.. ينجح البعض في الحصول على رخصة قيادة لديكم وقت يتناسب مع تحركاتكم المقيدة خلال هذه الفترة لا يزال عليكم تحمل الضغوط التي تحيط بكم. الكثير يجد انه أمام تحول في ميادين مختلفة كالسفر أو الاستثمار المالي.السفر للاماكن البعيدة يعد واحدة من الخيارات المهمة مستقبلا .عاطفيا تقتربون من اهم فرص الارتباط خلال الأيام القادمة .

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الدلو..لا تزال مصروفاتكم المرتفعة تشكل علامة مزعجة لكم لذا عليكم البدء بإعداد برنامج يتناسب مع ميزانيتكم . التركيز هو الحاجز الذي قد يحول بينكم وبين طموحاتكم المتنامية خلال هذه الفترة.عاطفيا انتم الأكثر حضا في الجانب العاطفي وتتويج علاقاتكم بنهاية سعيدة خلال هذه الفترة.بمرور الوقت تبدون أكثر ميلا لاتخاذ خطوات مهمة يفضل التخطيط لذلك حاليا وعدم وضع أنفسكم بمواجهة خاسرة لهذه الأيام .

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 05 اغسطس 2020 علي البكري


الحوت..تستطيعون إجراء بعض التعديلات الجوهرية على أوضاعكم المتعبة , عليكم الانتباه للفترة المقبلة قد تشعرون بالكثير من الصعوبات والضغوط النفسية. عليكم عدم إضاعة الفرص التي قد تمر أمامكم وخصوصا تلك المرتبطة في الجانب المهني.عاطفيا تدخلون مرحلة ايجابية لتعزيز حياتكم العاطفية مع زيادة الفرص التي تأتي عن طريق الحظ .

موقع افاق عربية


الأبراج ليوم الاربعاء الموافق 05-08-2020 علي البكري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر