خاص 3 مصريين ضمن ضحايا حادث انفجار بيروت.. إعرف التفاصيل – افاق عربية اعرف وشوف

3 مصريين ضمن ضحايا حادث انفجار بيروت.. إعرف التفاصيل

زاد عدد ضحايا حادث انفجار بيروت من المصريين إلى 3 أشخاص بعد العثور على جثة رشدي محمد الجمل، حيث كان في عداد المفقودين، وجميعهم من مركز سمنود في محافظة الغربية.

واتشحت مدينة سمنود بالسواد بعد وفاة 3 من أبناء المركز في حادث انفجار بيروت، وهم: علي إسماعيل شحاته، وإبراهيم عبد المحسن أبو قصبة، ورشدي محمد الجمل.

وطالبت أسر الضحايا، وزارة الخارجية المصرية والسفارة في لبنان، بسرعة إنهاء الإجراءات لنقل جثامينهم إلى مسقط رأسهم ودفنهم في محافة الغربية.

وكان الرئيس السيسي، قد قدم العزاء في ضحايا الانفجار، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خالص التعازي والمواساة لأشقائنا في لبنان حكومة وشعبًا، جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت”، داعيًا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان.. لمشاهدة التغريدة اضغط هنا

ووقع انفجاران في مرفأ بيروت، أمس الثلاثاء، بلغت قوة الانفجار الثاني 4.5 درجة على مقياس ريختر، وأسفرا عن سقوط أكثر من 2500 مصاب و50 قتيلًا، فيما لا يزال ضحايا كثر تحت الأنقاض.. لمشاهدة فيديو الانفجار اضغط هنا


#مصريين #ضمن #ضحايا #حادث #انفجار #بيروت #إعرف #التفاصيل #الجرنال #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top