خاص.. سيارة حمو بيكا أمام قسم شرطة مارينا بعد الحادث.. شاهد

حصل «أفاق عربية» على مقطع فيديو يرصد فيه تواجد سيارة مغني المهرجانات حمو بيكا «الصفراء»، أمام قسم شرطة مارينا بالساحل الشمالي، بعد الحادث الذي تم صباح اليوم جراء تصادم سيارة مدير أعماله مع عدة سيارات أخرى. 

وحسب مصادر، في مدينة مارينا، بالساحل الشمالي، فإن حمو بيكا، ظل متواجد في قسم الشرطة، منذ لحظة الحادث الذي وقع في السادسة والنصف صباح اليوم الأثنين 3 أغسطس، وحتى بعد ظهر اليوم. 
إقرأ أيضًا | مفاجأة في حادث تصادم سيارة حمو بيكا
من جهة أخرى، أجرى مغني المهرجانات حمو بيكا، فيديو لايف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للرد على الإتهامات التي وجهت له بإحداث تلفيات في عدة سيارات بالساحل الشمالي، بعد التصادم مع سيارة تابعة له. 
وقال حمو بيكا، إن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين بالسيارة. 
وأضاف بيكا، أن هناك سيارات كانت مخالفة وتقف صف ثاني، ما جعل سيارة مدير أعماله، تتفاجأ بإحدى هذه السيارات، فاصطدمت بها، ثم اصطدم بسيارتين أخريين على حد قوله، لافتًا إلى أن البعض استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة. 
يأتي ذلك بعدما فجر شخص، يُدعى عمرو نجيب، مفاجأة حول حادث تصادم سيارة مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي جرى صباح اليوم الأثنين، بإحدى القرى في الساحل الشمالي. 
وقال عمرو نجيب، إن سيارته تهشمت وعدد آخر من السيارات، بفعل تصادم سيارة كان يستقلها حمو بيكا، في مكان إنتظار السيارات «باركينج» بقرية في الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن بيكا، استعان بشخص آخر ادعى أنه كان يقود السيارة، وكان مخمورًا، بحسب قوله. 
وكتب عمرو نجيب، في منشوره على فيسبوك: «قدر الله و ماشاء فعل .. البيه حمو بيكا اللي طايرين بيه فالسما واخد تريند ماشي سكران هو واللي معاه ف پورتو مارينا دخل ف ٧ عربيات واقفين ومنهم عربيتي و عربية ابن خالي و النتيجة أهي ، وجابوا واحد قال ان هو اللي سايق فالقسم و متعاطي حشيش و البيه قاعد ف عربيته بره  صاغ سليم». 
وأضاف: «انا مش حسيبه غير لما اخد حقى .. شير علشان الناس تشوف لما النماذج دي الفلوس بتجري ف ايديها بتعمل ايه و عشان تبقوا تجيبوه فالافراح و تهيصوا». 
واثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور لسيارة حمو بيكا، متهشمة داخل إحدى القرى بالساحل الشمالي، ترصد لقطات من الحادث، في الوقت الذي لم يتم الكشف فيه عن أي تفاصيل جديدة. 


Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top