نيابة الإسكندرية تأمر بتشريح جثمان سيدة ألقت نفسها من الطابق الثامن

نيابة الإسكندرية تأمر بتشريح جثمان سيدة ألقت نفسها من الطابق الثامن

أمرت نيابة أول المنتزة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بتشريح جثة سيدة سقطت من شرفة منزلها بالطابق الثامن بمنطقة ميامى شرقى المدينة، لبيان سبب الوفاة.

وأمرت النيابة خلال تحقيقاتها برئاسة المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزه، بالتصريح بدفنها عقب انتهاء الطبيب الشرعى من مهمته وتكليف المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى شرق المدينة بوصول سيدة مصابة بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم وتوفيت فور وصولها .

انتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم وتبين أن المتوفية تدعى هايدى.ع.أ، 25 عام، تعمل موظفة خدمة عملاء بإحدى الشركات مقيمة فى منطقة ميامى دائرة قسم شرطة أول المنتزة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة قررت استدعاء أهليتها لسؤالهم عن سبب الوفاة، وأشار والدها فى التحقيقات أن أبنته تعانى مرض نفسى وقدم للنيابة التذاكر الطبية التى تؤكد أقواله .

وأضاف والد المتوفاة ان أبنته غافلتهم وألقت بنفسها من شرفة الشقة سكنهم بالطابق الثامن ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

 

 

#نيابة #الإسكندرية #تأمر #بتشريح #جثمان #سيدة #ألقت #نفسها #من #الطابق #الثامن


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top