شاهد علي موقع قصة عشق الحلقة 5 من مسلسل أنت اطرق بابي FOX TV كاملة مترجمه للعربية HD - افاق عربية

شاهد علي موقع قصة عشق الحلقة 5 من مسلسل أنت اطرق بابي FOX TV كاملة مترجمه للعربية HD - افاق عربية


شاهد علي موقع قصة عشق الحلقة 5 من مسلسل أنت اطرق بابي FOX TV كاملة مترجمه للعربية HD، الآن الحلقة 5 مترجمة ومد بلجة من المسلسل الشهير أنت اطرق بابي ، الذي ينتظره عشاق المسلسلات التركية ، والذي ينتظره الملايين من الوطن العربي الكبير.

المسلسل يعرض  على قناة FOX TV كما انه يتم عرضه أيضا قصة عشق “Sen Çal Kapımı” كما ان الحلقة 5 من أنت اطرق بابي مترجمة ومدبلجة للغة العربية والمسلسل من اكبر المسلسلات التي تتمتع بجماهيرية كبيرة علي مستوي العالم العربي الكبير .

احداث الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي التركي المترجم والمدبلج تعرض اليوم الأربعاء من خلال موقع قصة عشق وسوف تحمل الحلقة الخامسة من المسلسل العديد من المفاجآت التي لايتوقعها الجمهور العربي العاشق والمحب للمسلسلات التركية الرومانسية .

وكان موقع قصة عشق قد أعلن عن عرض الحلقة الجديدة رقم 5 من مسلسل انت اطرق بابي حتي يستطيع الجمهور العربي المتابع للمسلسل وقصته المشوقة منذ البداية والذين ينتظرون عرض المسلسل اليوم الأربعاء في حلقته الجديدة .

افاق عربية

ونعرض لقراء ” افاق عربية” الأعزاء تردد قناة فوكس تي في لمشاهدة مسلسل «أنت اطرق بابي »

 

أسم القناة على النايل سات: FOX TV

التردد:11269

الاستقطاب: أفقي

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

مسلسل أنت اطرق بابي شاهد نت

شاهد علي موقع قصة عشق الحلقة 5 من مسلسل أنت

منصة شاهد لقنوات mbc بالعربية قامت بشراء حقوق مسلسل”أنت أطرق بابي الذي سوف يعرض بداية من يوم الجمعة القادمة.

كما ان قناة FOX TV قد نوهت عن عرصض الحلقة الخامسة من مسلسل انت اطرق بابي للجماهير الكبيرة التي تنتظر الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق وقد نشرنا بعالية الترددات الخاصة بالقناة .

شاهد الآن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 بجودة عالية hd مترجمة للعربية من خلال قناة فوكس أو عن طريق موقع قصة عشق، كما نتعرف سوياً علي أحداث الحلقة كاملة، وننشر لكم في التقرير التالي موعد عرض المسلسل وتردد القناة الناقلة له بشكل أسبوعي عبر القمر الصناعي نايل سات.

افاق عربية

شاهدها الآن تُعرض بث مباشر علي قناة فوكس التركية مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 الخامسة كاملة ومترجمة للعربية بجود عالية

شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل التركي أنت أطرق بابي أحداث مثيرة، فبعدما جاء الحلقة السابقة من تطور مجريات الحلقة وأصبحت أكثر تشويقاً ومليئة بالإثارة أيضاً، فقط بدأت الغيرة تتباين علي هاندا، وتطلب من كرم القيام بأشياء كثيرة، كما تفعل هي بعض الأشياء لكى تتأكد من حب كرم لها، حيث قفزت في حمام السباحة علي أمل أن يقوم كرم بإنقاذها، وبالفعل نجحت في ذلك، وقام كرم بإخراجها من الماء ونظر إليها ونظرت إليه بوجه ضاحك، وتوالت الأحداث.

كما يخوض  كرم تحدى مع هاندا في الطبخ ومن هو أفضل في الطهى، حيث نجح كرم في تحضير غداء اليوم وقالت له هاندا إنه جيد، أما عن البقية فيغرون للغاية كونهما مخطوبين والحب بينهم متبادل، فيما تبدأ علاقات جديدة بين الطرفين، ويحاولا التغلب علي الواقع وتجري الأحداث في شكل مستمر من التشويق والإثارة.

شاهد علي موقع قصة عشق الحلقة 5 من مسلسل أنت

يذكر أن ح5 من المسلسل تُعرض عبر قناة فوكس في تمام الساعة الثامنة مساءً في تركيا، فيما تُعرض في تمام الساعة السابعة مساءً في مصر، وكذلك يتم عرضها في الدول العربية من خلال تردد القناة التالي: القمر: النايل سات. و التردد: 11296. و معدل الترميز: 27500. و معدل التصحيح: 6/5، كما يُعرض المسلسل بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء.

 

افاق عربية
موعد عرض الحلقة 5 انت اطرق بابي

 

و مسلسل أنت أطرق بابي من خلال قصته التشويقية والبسيطة تلك التي يعشقونها الكثيرون من المشاهدين ومحبي الدرامة التركية في الوطن العربي، تحقيق نجاح كبير مازال يُلاحق المسلسل في حلقاته القادمة، وحقق المسلسل مشاهدات كبيرة في تركيا منذ عرض الحلقة الأولى منه، وهناك عدة مشاهد تم الإعلان عنها من المسلسل في المشاهد التي لم تُعرض بعد، وهي مشاهد مثيرة وشيقة، وينافس المسلسل مع المسلسل التركية لعام 2020، وحقق حتى الآن إيرادات ومشاهدات جيدة من خلال المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقق البث له.

[jeg_weather location="cairo" auto_location="true" count="4" item="show"]

افاق عربية

#شاهد #علي #موقع #قصة #عشق #الحلقة #من #مسلسل #أنت #اطرق #بابي #FOX #كاملة #مترجمه #للعربية #افاق عربية #نيوز


شاهد علي موقع قصة عشق الحلقة 5 من مسلسل أنت اطرق بابي FOX TV كاملة مترجمه للعربية HD - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر