سعر و مواصفات HTC Desire 12+ و مميزات و عيوب - أفاق عربية

سعر و مواصفات HTC Desire 12+ و مميزات و عيوب - أفاق عربية


في أبريل عام 2018، أطلقت HTC هاتف جديد من الفئة المتوسطة بسعر لا يتعدى الـ 250 يورو أوروبي، وهو هاتف HTC Desire 12+ الذي يتمتع بشاشة عملاقة تناسب مشاهدة الأفلام وتشغيل الألعاب الحديثة، ويُعد الهاتف النسخة الأفضل من الهاتف HTC Desire 12 الذي تم إطلاقه في مايو من نفس السنة والذي يُباع بحوالي نصف الثمن (تقريبًا 130 يورو أوروبي).

يمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات حول الهاتف من الموقع الرسمي للشركة من هنا.

يتمتع الجوال بإمكانيات مناسبة لفئته السعرية مع شاشة عملاقة بحجم 6 إنش، ومعالج أساسي سناب دراجون 450 ثماني النواة من كوالكم (بأنوية كورتكس ايه 53 بتردد 1.8GHz الثماني).

كما يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3 جيجا بايت، بكاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 13 و 2 ميجا بكسل، وأخرى ثانوية بقوة 8 ميجا بكسل، وتسجل كلتا الكاميرتين مقاطع الفيديو بجودة الـ FullHD.

ويعمل الهاتف على نظام الأندرويد بإصدار أوريو 8.0، ويحتوي على ذاكرة طويلة المدى مساحتها 32 جيجا بايت التي يمكن توسيعها بمقدار يصل إلى 512 جيجا بايت بواسطة إضافة كارت ميموري.

شريحة أدرينو 506 لمعالجة الرسوميات، مع بطارية صعبة الإزالة من الليثيوم أيون بسعة 2965 ملّي أمبير، بدون تقنية الشحن السريع.

افاق عربية

يتفوق الموبايل على هاتف شاومي الاقتصادي Xiaomi Redmi Go في العديد من الجوانب، لكن شاومي أطلقت الهاتف بسعر لا يمكن منافسته إطلاقًا.

سعر و مواصفات هاتف HTC Desire 12+ :

مراجعة الموبايل

  • يمتلك الموبايل شاشة من النوع IPS LCD كعادة الهواتف الصينية بحجم 6 إنش، وتدعم اللمس، وتقنية تعدد اللمس، لكنها غير مزودة بزجاج إضافي للحماية من الخدوش.
    كما تعرض الشاشة بدقة 1440 فـ 720 بكسل، مع كثافة بكسلات 268 بكسل لكل بوصة، ونسبة أبعاد الشاشات الحديثة 18:9، مع تباين 16 مليون لون.
  • يعمل HTC Desire 12+ بنظام التشغيل Android من الإصدار 8.0 Oreo، ويأتي بوزن 157.5 جرامًا، مع أبعاد 158.2 فـ 76.5 فـ 8.4 مم؛ وهو أسهل في الحمل من العديد من هواتف هذه الفئة السعرية.
  • يحمل الجوال معالج أساسي Qualcomm SnapDragon 450 ثماني النواة (بأنوية Cortex A53 بتردد 1.8 جيجا هرتز الثماني)، كما أنه يتمتع بمعالج رسومي Adreno 506؛ بذلك يتمكن الجوال من تشغيل العديد من الألعاب الحديثة لكن بجودة منخفضة ومتوسطة.
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية طويلة المدى بمساحة 32 جيجا بايت، بجانب ذاكرة التخزين العشوائي RAM بمساحة 3 جيجا بايت، كما يمكنك إضافة كارت ذاكرة خارجي في مدخل الشريحة الثانية بمساحة تصل إلى 512 جيجا بايت واستخدامها في تخزين الصور ومقاطع الفيديوهات وباقي الملفات الأخرى.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 13 و 2 ميجا بكسل، التي تدعم الـ HDR، والبانوراما، ووضع العلامات الجغرافية، واكتشاف الوجه، والتركيز باللمس، وتصوير مقاطع الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 Frame per second.
  • يمتلك HTC Desire 12+ كاميرا ثانوية بقدرة 8 ميجا بكسل، التي لها القدرة على تسجيل مقاطع فيديوهات بدقة 1080 بكسل وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة.
  • يحتوي الجوال على مدخلين لشرائح الاتصال من النوع نانو، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال من الجيل الرابع، ويدعم الاتصال بانترنت البيانات بسرعات الجيل الثاني (EDGE)، والجيل الثالث (HSPA)، والجيل الرابع (LTE)، مع سرعة تصل إلى 150/50 Mbps على شبكات الـ 4 جي، ويتصل أيضًا بالانترنت من الواي فاي، ويدعم مشاركة انترنت الداتا من خلال تفعيل الـ HotSpot.
  • يمكنك ربط الموبايل بالعديد من الأجهزة عن طريق البلوتوث، والواي فاي دايركت، والمايكرو يو إس بي، لكنه غير مزود بتقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، كما يدعم الهاتف التطبيقات اللازمة لقراءة وإنشاء رسائل SMS، ورسائل الوسائط المتعددة، ورسائل البريد الالكتروني، والـ Push E-mail، والرسائل الفورية.
  • يدعم الهاتف التنبيه عن طريق نغمات الرنين (MP3 & WAV) أو الاهتزاز، كما أنه مزود بسماعات خارجية لتكبير الصوت، ومدخل مخصص للسماعات بجاك 3.5 مم، ويحتوي على مايكروفون إضافي لحجب الضوضاء المحيطة بالمتحدث.
  • الهاتف مزود بحساسات (قراءة بصمة الإصبع في الواجهة الخلفية للموبايل، التسارع، الـ Proximity، والبوصلة، الـ جي بي إس)، بالإضافة إلى نظام الراديو FM، والتصفح باستخدام الـ HTML5.
  • يمكنك شراء الهاتف بالألوان الأسود، الفضي، والذهبي، ويعمل الهاتف باستخدام بطارية مدمجة من الليثيوم أيون (صعبة الإزالة) بسعة 2965 ملّي أمبير، التي تعمل لمدة تصل إلى 522 ساعة في وضع الاستعداد على شبكات الجيل الثالث، أو حوالي 26 ساعة في وضع التحدث على شبكات الجيل الثالث أيضًا.
  • يصل سعر الموبايل في الأسواق العالمية إلى 250 يورو أوروبي، أي ما يُعادل 4900 جنيه مصري في أسواق مصر، وحوالي 1050 ريال سعودي في المملكة.

مميزات HTC Desire 12+ :

  • يدعم الموبايل كلًا من مدخل السماعات المخصص بجاك 3.5 مم، ونظام الـ Radio FM.
  • نظام الحماية يعمل بحساس البصمة، كما أنه الهاتف يحتوي على العديد من الحساسات الحديثة.

عيوب HTC Desire 12+ :

  • كاميرات الجوال ليست الأفضل في الفئة السعرية؛ حيث أنه لا يدعم التصوير بجودة الـ 4K.
  • لا يمكنك إعادة شحن البطارية بتقنية الشحن السريع، أو بواسطة الشحن اللاسلكي.
  • لا يتوافق الموبايل مع نظارات الواقع الافتراضي؛ لأنه غير مزود بحساس الجايرو.

فتح علبة HTC Desire 12+ :

  • موبايل إتش تي سي ديزاير 12 بلس.
  • لاصقة بلاستيك على الشاشة.
  • رأس الشاحن، ووصلة يو إس بي.
  • سماعات هاند فري.
  • دبوس إخراج الشرائح.
  • تعليمات المستخدم وشهادة الضمان.

افاق عربية


سعر و مواصفات HTC Desire 12+ و مميزات و عيوب - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي
مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي يلتقي فريق العربي نظيره فريق القادسية، علي استاد صباح السالم، في إطار منافسات الجولة ال27 من دوري الدرجة الأولي السعودي، اليوم الجمعة 29 - 3 - 2024.تقام مباراة العربي والقادسية، علي استاد صباح السالم، في تمام الساعة التاسعة …

إياد نصار عن مسلسل صلة رحم: قررنا أن تكون النهاية حزينة عكس توقع الجمهور
إياد نصار عن مسلسل صلة رحم: قررنا أن تكون النهاية حزينة عكس توقع الجمهور

كشف الفنان إياد نصار، عن كواليس نهاية مسلسل صلة رحم، والتي انتهت على عكس توقعات الجمهور، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحدث إياد نصار خلال حواره مع برنامج ET بالعربي قائلاً: النهاية كانت حزينة، ولم أخرج بعد من شخصية حسام، ولم أكتفي من استراحتي، وتنتهي النهايات في المسلسلات حسب ا…

مسلسل كوبرا يتصدر محركات البحث في مصر والعالم العربي
مسلسل كوبرا يتصدر محركات البحث في مصر والعالم العربي

تصدر مسلسل كوبرا محركات البحث على محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي بمصر والعالم العربي في اليوم الثالث من عرضة على شاشة Mbcمصر ومنصة شاهد . ويُعرض مسلسل كوبرا  عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يعرض  على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 1 والنصف صباحًا، …

دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي في مهمة صعبة لفك “عقدة” ملعب سيمبا
دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي في مهمة صعبة لفك “عقدة” ملعب سيمبا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة مساء اليوم الجمعة حين يلتقي بسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. حسم الأهلي تأهله لربع نهائي المسابقة الإفريقية بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى التي ضمت يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري. ونجح الأهلي في حصد 12 نقطة من 6 مو…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر