خاص لبنان.. تفاصيل قصة عروس انفجار بيروت “فيديو وصور” – افاق عربية اعرف وشوف

لبنان.. تفاصيل قصة عروس انفجار بيروت “فيديو وصور”

تحولت فرحة عروس لبنانية تدعى إسراء السبلاني إلى كابوس، بعدما وصلت أصوات انفجار بيروت ودواه لجلسة تصويرها، ليتم تدمير المكان في لحظات.

وكانت إسراء السبلاني ترتدي ثوبًا طويلًا باللون الأبيض وحجابًا وهي تبتسم للكاميرا وتلتقط فيديو زفافها، قبل أن يهز الانفجار الضخم العاصمة بيروت، ويتسبب في مقتل العشرات وإصابة الآلاف.

ووصلت إسراء التي تعمل طبيبة في الولايات المتحدة إلى بيروت، قبل 3 أسابيع من أجل زفافها، وحرصت على الاطمئنان على جميع الموجودين في مكان جلسة التصوير، في منطقة الصيفي وسط بيروت.

فيديو مؤلم جدً!!عروسة تحتفل بفرحها في لبنان وطارت من قوة الانفجار #انفجار_بيروت

Posted by ‎Eljournal news – الجرنال نيوز‎ on Tuesday, August 4, 2020

وقالت إسراء في تصريحات نقلتها قناة “MV”: “كنت أستعد لهذا اليوم منذ أسبوعين، وكنت سعيدة جدًا مثل جميع الفتيات الأخريات، فأنا سأتزوج”، مضيفة: “فجأة حدث الانفجار. لا توجد كلمة يمكن أن تعبر عن الموقف. لقد صدمت. كنت أتساءل: ماذا حدث؟ هل سأموت؟ كيف سأموت؟”

وعبّر زوجها عن حزنه وصدمته، قائلًا: “بدأنا نتجول في المكان بعد الانفجار. لقد كان الأمر محزنًا للغاية. لم يكن من الممكن وصف حجم الدمار وقوة صوت الانفجار. ما زلنا في حالة صدمة. لم أسمع صوت انفجار بهذه الضخامة من قبل”.

العروس إسراء

ولم يؤثر الانفجار على سير حفلة الزفاف، إذ واصل العروسان احتفالهما حتى آخر لحظة، رغم تداعيات الانفجار وتأثيره عليهما وعلى الحضور.

وتابعت إسراء: “قال لي زوجي علينا متابعة الحفل، لا يمكننا التوقف. كنت على ما يرام، لكني لم أكن أعيش اللحظة في الواقع، كنت أمشي وكان وجهي يبتسم، لكنني من الداخل مصدومة، ثم ذهبنا لتناول العشاء”.


#لبنان #تفاصيل #قصة #عروس #انفجار #بيروت #فيديو #وصور #الجرنال #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top