"world music awards" تتضامن مع اللبنانيين وتوجه رسالة لكافة الشعوب...ماذا قالت ؟ | أفاق عربية

"world music awards" تتضامن مع اللبنانيين وتوجه رسالة لكافة الشعوب...ماذا قالت ؟ | أفاق عربية


أعلن القائمون على جائزة world music awards من خلال حسابها الرسمي عن تضامنهم مع لبنان والشعب اللبنانى فى مصابهم بعد التفجيرات الكبيرة التى ضربت العاصمة اللبنانية بيروت وراح ضحيتها عشرات الجرحى والقتلى، حيث نشر صورة مركبة للتفجيرات فى مرفأ بيروت وآثار الدمار التى خلفتها وكتب فى تعليقه عليها: “Praying for Lebanon”.

وكان قد عبر الملياردير الأمريكى من أصل فلسطينى محمد حديد، عن تضامنه مع لبنان والشعب اللبنانى فى مصابهم بعد التفجيرات الكبيرة التى ضربت العاصمة اللبنانية بيروت وراح ضحيتها عشرات الجرحى والقتلى، إضافة إلى الخسائر المادية الطائلة التى لحقت بمرفأ لبنان وبيوت اللبنانيين فى بيروت.

ونشر محمد حديد، صورة للتفجيرات التى ضربت العاصمة اللبنانية بيروت، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتب فى تعليقه عليها: “ابكى لكم.. إخوانى وأخواتى بارك الله فيكم وشفاكم.. لا توجد دموع كافية لتخفيف الألم.. الله يحميك يا لبنان”.

ويشار إلى أن أخر حصيلة كانت قد أشارت إلى أن الانفجار الهائل الذى وقع فى مستودعات ميناء بيروت بالقرب من وسط المدينة، أسفر عن مصرع أكثر من 100 شخص وإصابة قرابة أربعة آلاف، كما أرسل موجات صدمة هشمت نوافذ وحطمت مبانى وجعلت الأرض تهتز فى أرجاء العاصمة اللبنانية.

ويتوقع المسؤولون ارتفاع حصيلة القتلى مع بحث فرق الإنقاذ بين الأنقاض فى مساحة كبيرة من المدينة لإخراج العالقين وانتشال الجثث، وهذا أعنف انفجار منذ سنوات فى بيروت التى تعانى من أزمة اقتصادية وتواجه زيادة فى إصابات فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن الرئيس اللبنانى ميشال عون، كان قد قال إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم كانت مخزنة فى الميناء منذ 6 سنوات دون إجراءات سلامة، وإن هذا الأمر “غير مقبول”، ودعا عون إلى عقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء وأكد ضرورة إعلان حالة الطوارئ فى بيروت لمدة أسبوعين.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر اللبنانى جورج كتانة لقناة الميادين التلفزيونية “ما نراه مصيبة كبيرة”. وأضاف “هناك قتلى ومصابون فى كل مكان، فى جميع الشوارع والمناطق القريبة والبعيدة عن الانفجار”.


"world music awards" تتضامن مع اللبنانيين وتوجه رسالة لكافة الشعوب...ماذا قالت ؟ | أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مسجد للمتحولين جنسيا في بنغلاديش المسلمة تبرعت به الحكومة رسميا
مسجد للمتحولين جنسيا في بنغلاديش المسلمة تبرعت به الحكومة رسميا

خصصت بنغلاديش، ذات الأغلبية المسلمة، مسجدا خاصا بالمتحولين جنسيا في البلاد. وبُني قرب ميمنسينغ، شمال العاصمة دكا على ضفاف نهر براهمابوترا، على أرض تبرعت بها الحكومة، بعد طردهم من المدينة. ومن بين سكان بنغلادش البالغ عددهم 170 مليونا، نحو 1.5 مليون متحول جنسي. في 2013، حُددوا رسميا على أنهم جنس منفصل…

لسحور رمضان| طريقة عمل مناقيش الطاسة
لسحور رمضان| طريقة عمل مناقيش الطاسة

مناقيش الطاسة من الأطباق اللذيذة والشهية التي يمكنك إعدادها وتقديمها لأفراد أسرتك في المنزل بمذاق مختلف وغير تقليدي.قدمت الشيف غادة التلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طريقة عمل مناقيش الطاسة.مقادير مناقيش الطاسة٤ كوب دقيق١/٣ كوب زيتنصف كوب زبادي١ ملعقة كبيرة خميرة١ ملعقة كبي…

#٢٧_رجب.بين السطور: تهذيب أعمال القلوب للشيخ خالد السبتوردنا اليوم  الصبرمن ص ٤٦...
#٢٧_رجب.بين السطور: تهذيب أعمال القلوب للشيخ خالد السبتوردنا اليوم الصبرمن ص ٤٦...

your_code_for_ad_1 #٢٧_رجب.?بين السطور:? تهذيب أعمال القلوب للشيخ خالد السبتوردنا اليوم ? الصبرمن ص ٤٦٤- نهاية الصبر?في رحاب التنزيل :تلاوة الجزء التاسع عشر، والعشرين، والواحد وعشرين.?للختمة السماعية الجزء ١٩ http://j.mp/2bFSq95الجزء ٢٠ http://j.mp/2brI1zcالجزء ٢١ http://j.mp/2b8VcBO?قراءة تفسير الحزب السابع عش…

{مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمالُهُمْ كَرَمادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الر...
{مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمالُهُمْ كَرَمادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الر...

your_code_for_ad_1 ?{مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمالُهُمْ كَرَمادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عاصِفٍ لا يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُوا عَلى شَيْءٍ ذلِكَ هُوَ الضَّلَالُ الْبَعِيدُ * أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ خَلَقَ السَّماواتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ إِنْ يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر