والدة حلا الترك تقتحم عالم الغناء

والدة حلا الترك تقتحم عالم الغناء


|بيت عربي|

كشفت منى السابر والدة حلا الترك عن نيتها في دخول عالم الغناء في مقابلة تلفزونية وتقوم حاليا بالبحث والتحضير لأغنية سينغل “بصراحة عم اشتغل على هذا الموضوع.. آن الأوان بيكفي يعني”، وبعد أدائها لأغنية “أكدب عليك” لوردة الجزائرية أكدت حبها  للأغاني الطربية والرومانسية لأنها تناسب صوتها وشخصيتها.

 ونفت منى أن يكون السبب وراء القرار هو رغبتها في منافسة إبنتهاحلا، مؤكدة أنها كانت تغني قبل الزواج “لا مافيها منافسة هاي بنتي، أنا كنت أغني قبل ما أتزوج وأجيب أولاد”.


وفي سؤال عن السبب وراء إختيارها لهذا الوقت بالذات، أكدت منى أن الظروف لم تكن مناسبة قبلا، خاصة بسبب إنشغالها بتربية أبنائها ” ماكان فيه وقت كنت مركزة مع البيت والمسؤولية وبنتي، تعرف انت المسؤولية بتخليك تنسى نفسك…فإذا بتصحلك فرصة ليش لا؟ آن الأوان اطلع على حالي شوي”.

أما عن حقيقة الخلاف بينها وبين حلا فلم تنفي الموضوع ” حلا بتضل بنتي مهما صار خلاف وزعل.. هلا الأمور أحسن وبشوفها ونحكي مع بعض.. تو شايفتها من أسبوع”.

 وعبرت عن شعورها بالندم أحيانا على سماحها لحلا بدخول عالم الفن والغناء، بعد ما سببه ذلك لكثير من المشاكل لعائلتهم، مضيفة أن الموضوع كان يمكن أن يكون أسهل لو كانوا في مجتمع مختلف عن المجتمع الذي يعيشيون فيه. وأن كل ماحصل معهم هو ضريبة الشهرة.


أما حول التغيير الكبير في شكلها خاصة بعد خلعها للحجاب، ذكرت منى أنها ترفض تقديم أعذار وتبريرات حول خياراتها في الحياة، لتضيف أن كل من كان يتابع حلا في البداية يعلم جيدا أنها لم تكن ترتدي الحجاب.

المصدر: ET بالعربي

افاق عربية


والدة حلا الترك تقتحم عالم الغناء

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية الحمل الأسود جميع الفصول كاملة بقلم الكاتبة خديجة
رواية الحمل الأسود جميع الفصول كاملة بقلم الكاتبة خديجة

انا من بنات الليل ومش مهم اسمى على فكرة ، المهم انى فى مص.ي.بة كبيرة ، انا حامل ومش مهم من مين ولا الحمل فارق معايا كحمل لكن فارق معايا ان من ساعة ماحملت وفيه حاچات ڠريبة بتحصل فى حياتى ، حتى السونار لما بعمله مبيبنش طفل جوه ، حاولت اعمل اچهاض واسقط كتير وروحت لدكتور شمال من اللى بيعمل العملېات دى ،…

عمرو خالد: كيف تصلح عيوبك في العشرة الأواخر؟.. «فيديو»الأمس الخميس، 28 مارس 2024 03:13 مـ
عمرو خالد: كيف تصلح عيوبك في العشرة الأواخر؟.. «فيديو»الأمس الخميس، 28 مارس 2024 03:13 مـ

الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، كشف عن أفضل طريقة لعلاج العيوب التي قد تظهر لدى أي شخص، وهو أن يذهب إلى الله تعالى خالقه، وهو القادر على أن يعالجه، لأنه أدرى به " أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ". في الحلقة الثامنة عشر من برنامجه الرمضاني "الفهم عن الله – الجزء الثاني"، …

منشورات عن الموت وأقوى عبارات عن الموت والفراق
منشورات عن الموت وأقوى عبارات عن الموت والفراق

الموت من أشد الأحداث حزنا ويمكنك التعبير عن ذلك من خلال منشورات عن الموت، فقد شاع الموت حولنا وكثر وصار مثل الغصة في الحلق التي لا تهدأ أبدا دون التعبير عنها لذلك يمكن بث حزنك وخوفك من خلال كتابتك الحزينة عن الموت بكلمات معبرة ومؤثرة. منشورات عن الموت موت الأحباب والأقارب من أصعب الأمور فكلما كان ال…

دعاء شهر رمضان المبارك "اللهم أعنا علي القيام والصيام وتلاوة القرأن"
دعاء شهر رمضان المبارك "اللهم أعنا علي القيام والصيام وتلاوة القرأن"

جاء أفضل شهراً في السنة والذي ينتظره الكثير من المسلمين في شتى بقاع الأرض من أجل التضرع إلي الله فهو فرصة لغسل الذنوب والتطهر من عثرات الماضي وزلات النفوس فيجب الإكثار فيه من العبادة والصلاة والقيام وحسن الصيام يكتمل بالدعاء، ودعاء شهر رمضان المبارك فضل عظيم وفي السطور القادمة سنتناول بالتفصيل مجموع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر