لاشتراكه في جرائم فساد مالي بلاغ ضد مرتضى منصور  اعرف التفاصيل

لاشتراكه في جرائم فساد مالي بلاغ ضد مرتضى منصور اعرف التفاصيل


حدث
لاشتراكه في جرائم فساد مالي بلاغ ضد مرتضى منصور
تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاشتراكه في جرائم فساد مالي.

والتمس "صبري"، إصدار أمر باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضي منصور، عضو مجلس النواب للتحقيق معه في هذا البلاغ.
Advertisements

وقال المحامي: انتشر على موقع اليوتيوب فيديو تم بثه من قناة خارج الصندوق والذي يقدمه السيد أحمد سعد، يحتوي على العديد من الجرائم الخطيرة التي تمس أمن الدولة وسيادتها، منسوب ارتكابها للمبلغ ضده، منها إعطاء مكافآت ومرتبات شهرية لكبار موظفي الدولة لعدم اكتشاف تجاوزاته بنادي الزمالك الذي يرأسه، حيث أكد الفيديو على قيام المبلغ ضده بإعطاء مكافآت ومرتبات لموظفين كبار بالدولة منهم من هم في الرقابة الإدارية ووزارة الرياضة ووزارة الداخلية ومصلحة الضرائب والجهاز المركزي للمحاسبات.

وأوضح المتحدث بالفيديو أن المبلغ ضده يقوم بإعطاء سالفي الذكر مبالغ مالية تبدأ من 10 أو 15 ألف جنيه وقد تصل إلى 250 ألف جنيه، وشراء كل من له حق في البحث والتمحيص في ميزانيات نادي الزمالك، حيث اعتاد العمل على هدم منشآت ومؤسسات الدولة، ومن بينها نادي الزمالك الذي يرأسه بل ووصل به الحد إلى المساس بجميع مؤسسات الدولة وكبار موظفيها.

وقال "صبري"، إن كل هذا يعد جرائم لا يمكن أن يصمت أمامها لخطورتها على أمن وسلامة الوطن بخلاف ما تشكله من جرائم إهدار للمال العام.

وأضاف: "وبناء على كل ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم بهذا البلاغ ملتمسا، رفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضده ومنعه من مغادرة البلاد لشروعه في الهروب للخارج والتحقيق في هذا البلاغ وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#لاشتراكه #في #جرائم #فساد #مالي #بلاغ #ضد #مرتضى #منصور

لاشتراكه في جرائم فساد مالي بلاغ ضد مرتضى منصور  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ليونيل ميسي “أنا شخص حساس ولست رومانسي وأحب هذا المسلسل”
ليونيل ميسي “أنا شخص حساس ولست رومانسي وأحب هذا المسلسل”

ليونيل ميسي “أنا شخص حساس ولست رومانسي وأحب هذا المسلسل”إيفا بوست – فريق التحريرنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتحدث عن طفولته في الأرجنتين وعن شبابه في برشلونة، كما أنه يناقش مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات.وعبر عن سعادته بالجمهور العربي وحبهم لكرة القدم وقام بتوجيه شكر خاص للمملكة العرب…

لماذا صُنف المسلسل الأفضل؟ مراجعة مسلسل «حق عرب» رمضان 2024 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة
لماذا صُنف المسلسل الأفضل؟ مراجعة مسلسل «حق عرب» رمضان 2024 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

مع حلول شهر رمضان الكريم وإذاعة الكثير من المسلسلات الرمضانية على شاشات التلفزيون يتساءل الكثير لماذا صُنف مسلسل حق عرب المسلسل الأفضل، والذي يعد من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يساهم موقع لحظات نيوز في معرفة قصة مسلسل حق عرب. لماذا صُنف مسلسل حق عرب المسلسل الأفضل هناك الكثير من مشاهدي المسلسلات …

معلومة عن مسلسل العربجي 2 رمضان 2024.. كيف سينتهي صراع الخير والشر في ملحمة الفانتازيا؟
معلومة عن مسلسل العربجي 2 رمضان 2024.. كيف سينتهي صراع الخير والشر في ملحمة الفانتازيا؟

“الظلم بيمد.. والأيام بتعد.. والعبرة بالقفلة”. لازمة كلامية ترافق "عبدو العربجي" أحد قبضايات دراما رمضان 2024، ضمن حلقات مسلسل "العربجي" بجزءه الثاني للمخرج "سيف الدين سبيعي"، والنجوم "باسم ياخور"، و"سلوم حداد"، و"ديمة قندلفت".  ربما تكشف هذه اللازمة حتمية انتصار الخير على الشر في الحكاية، وأن الظلم…

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة - افاق عربية
موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة - افاق عربية

يريد الكثيرون من محبي الكرة العربية معرفة موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي و القنوات الناقلة، في المواجهة المنتظرة التي تجمع بين الفريقين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة دوري روشن السعودي. ويدخل الاتحاد المباراة بعد الفوز بأربعة أهداف…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر