جريمة بشعة تهز الجيزة ..أم تذبح طفلها وتلقيه في الشارع

تمكنت الأجهزة الأمنية، بإشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة،من كشف ملابسات واقعة ذبح طفل و العثور علي جثهه بأحد الشوارع.

تلقت غرفة عمليات  النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاة بأحد الشوارع، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أنها لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، مصاب بجرح قطعي بالرقبة،تم إخطار النيابة العامة بالواقعة ألتي إنتقلت إلي مكان الواقعة للمعاينة وأمرت بنقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن والدة الطفل وراء ارتكاب الجريمة،وتمكن رجال المباحث من ضبطها ،وتبين أن المتهمة منفصلة عن والد الضحية، وتمر بحالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة المتهمة، وتم استدعاء والد الطفل للاستماع لأقواله، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة بمحيط المكان الذى عثر به على الجثة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات .

#جريمة #بشعة #تهز #الجيزة #أم #تذبح #طفلها #وتلقيه #في #الشارع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top