ابراج اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح

ابراج اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح



القمر الساعة 12 ضهراً بينتقل لبرج الحمل الناري..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الحمل ♈

مهنياً:هدي فترة صبح وتدريجي انت افضل .. التزامات وامور طارئة عندك بتخليك تدفع مال مو حاسب حسابو يوم لازم نحط حد لبعض ناس المزعجة والي عم تسببلك مشاكل وعم يأثرو على نفسيتك بتحس حالك مزعوج من حظك ومن بعض الامور الي عم تصير معك مع انك مابتستاهل حاول تهدي وتروق بنهارك .. من ضهر الامور رح تتحسن تدريجي وطاقتك بترجعلك وانفراج ببلش بشكل كبير والاجواء بتصير افضل ونفسيتك بتتغير وجهز حالك لمشوار وعزيمة كمان ولمة حلوة ..

عاطفياً:بعدو الوضع متوتر حاول تبتعد عن الأجواء المشحونة او تهتم شوي بعاطفتك وتكون هادي بمعاملتك وحاسس بضيق ومانك مرتاح لعلاقتك .. ضهر بيتغير الوضع وبيتحسن وبترتاح من ضغوط وبتكون مع الشريك وجاذبيتك مميزة .. وممكن يدق القلب من جديد اذا كنت خالي من الحب ..

صحياً:حاول كتير تبتعد عن الاجواء الصاخبة وضجيج ولا تخاطر بوضعك صحي لترتاح ..

❤غنيتك❤ اليوم:غاب الغالي...ملحم زين

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الثور ♉

مهنياً:حاول تخلص المهم وضروري وحاول تلحق لانو تأخير وتأجيل مابيخدمك يوم في امور ايجابية وحلول واجواء اجتماعية مميزة وعلاقات بتكتر ولقاءات ممتعة ويمكن تنعزم او تعزم وبتشوف ناس بتحبن لا تبقى لحالك بهاليوم وأطلع من العزلة وحاول بعد ضهر لا تقدم على اي خطوة مهمة لا شغل ولا عقود ونتبه للانفعال والعصبية ومشكلة طارئة او توتر مع مقرب لهيك خليك بلامور العاطفية وبعد عن محيطك..

عاطفياً:لاجواء منيحة وحلوة وبلاخص اذا ناوي على لقاء حتى بتكون جذاب بيومك ولبعض بدي منك لا تتسرع بأحكامك وهدي شوي وحاول تعطي فرصة لشريك ليبرر مواقفه اذا كان بيستاهل هاشي .. على الاقل لتحسن واقع العلاقة وماتنزع كلشي بلحظة وبلاخص بعد ضهر في جدال ونقاش وعصبية وصوتك طالع ونتبه من الكلام الي مو محسوب حسابو ..

صحياً:بحاجة لحمية ونظام غذائي جديد ونظم حياتك بشكل افضل حتى توصل لنتائج المطلوبة.

❤غنيتك❤ اليوم:ياراحتي نفسية .. عراقي

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الجوزاء ♊

مهنياً:عندك شوية تعب وعتب ولوم صبح وبعد ضهر رح تبلش ترتاح عم تتحمل كتير وعم تصبر وامورك رح تتحسن بس لا تخلي شي يأثر فيك خلي معنوياتك عالية لتوصل وتنجح .. تطور جديد بوضعك وبأفكارك وأستوعب أي تغيرات .. يوم بدو تركيز ولا تتهاون بأي موضوع وبلاخص اذا غم تجهز لشي مهم او مصيري تعامل مع الموضوع بهدوء وتركيز وبعد ضهر الاجواء افضل وتتطورات ناطرتك ولقاءات حلوة ولمة وعاطفة بتزيد وضب ايدك مالياً ..

عاطفياً:يمكن علاقتك تستقر بهاليوم بس هاشي مابيمنع انك تتخذ خطوات جديدة ومناسبة لدعم علاقتك وتفكر كيف تحسن الوضع فيك تلاقي حلول لمشاكل صعبة وافكار جديدة ونشالله وضعك بكون افضل وبلاخص من بعد ضهر لاجواء رومنسية وتبادل لاعجاب ولكلام الحلو واتفاق مشترك او ممكن تجهز لخطوة او لقاء واجواء حميمية والبعض نتبه لعلاقات ممكن سرية او تاخد طابع اخر ..

صحياً:امورك افضل وتحسن منيح بصحتك بدي منك تستغل هاشي بالأعمال المفيدة..

❤غنيتك❤ اليوم:بعشق روحك والكلمات..مروان خوري.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


السرطان ♋

مهنياً:تحسن بنهارك وبعد ضهر لا تحبس بقلبك شي ولا تكابر على حالك وخليك واقعي بكلشي ولا تقول ماني مهتم وعايش حياتي .. يوم مهم بنسبة الك وأحداث وتتطورات بتحتاج منك مشاركة ودعم وشوية تركيز .. ظروف عم تكون ملائمة بهاليوم وتحسن تدريجي وفترة بتمر فيها حلوة ممكن لقاءات واتصالات مهمة وتنقلات قصيرة .. معارف جديدة بيومك وعندك قدرة توصل للكل وتكون مقنع وبتحقق نجاح وبتكون مميز .. بعد ضهر بتلاقي دعم باي شي بدك تشتغلو وشعبيتك بتزيد وتحسن مهني اجتماعي افضل بنصحك لا تدخل بقصص مالك فيها شي ومابتجيب غير وجع راس وهم القلب ..

عاطفياً:امورك منيحة لا تخاف ونشالله بتطلع من ازمتك.. خليك حماسي بعواطفك وبلاخص اليوم مشاعرك عم تزيد وتحسن منيح عم تنطلق بأمور أكثر أيجابية والبعض انا بشوف عندو فرصة لحب جديد وانطلاقة واعدة فكون جاهز له شي وافتح قلبك من جديد ولا ضيع الفرص او تأجل شي .. والبعض عندو نقاشات بتخص وضعو العاطفي مع العيلة وبحاجة لتلاقي حل سريع ..

صحياً:بدك تنتبه صحياً بلاخص اذا في عصبية حاول تريح حالك ولا تهمل اي عارض..

❤غنيتك❤ اليوم:غرامك مزيف ضميرك عدم..لطيفة

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الأسد ♌

مهنياً:بيشغلك المال بنهارك ومن ضهر الحظ بكون معك لهيك ركز منيح بنهارك عندك ضغوط وعراقيل بس لا تخاف بتنحل .. يوم في مصاريف مالية وتسديد مستلزمات او ديون وفي حلول لمشاكل قضائية وقانونية ناطرتك هالفترة ومصالحات وتطورات مالية او اذا ناطر مال .. في لقاءات مهمة او سفر او مشوار وتتعرف على ناس جديدة واجواء افضل بعد ضهر سهرة ولمة حلوة وامورك بتتحسن ..

عاطفياً:بتزعجك بعض تصرفات الشريك وبتحسو متصنع او كلامو دج عم يخليك تشك وتنزعج روق مابدا كل هاشي .. شوية توتر ببداية يومك وتدريجي افضل .. يوم حلو خليك متفائل بعاطفتك وحبك وبتقضي وقت حلو وممتع وبلاخص المسا عاطفتك بتزيد وضعك نحو الافضل أستغل جاذبيتك لتأثر على شريك ومحيطك وممكن لقاء واتصال حلو ..

صحياً:بتشفى من مرض تعبك ونظم وجباتك الغذائية واحرص على عدم تناول طعام بسرعة وخلي العشا خفيف حتى ماتعاني وجع معدة اليوم ..

❤غنيتك❤ اليوم:حدي خليك..جورج طحان.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


العذراء ♍

مهنياً:بتشغلك شراكات بنهارك وبعد ضهر عندك مال بين دفع وقبض .. نهارك متوتر وبعدا ضغوط عم ترافقك وانت مو ع بعضك بدي منك تكون دبلوماسي وتعرف تتعامل مع الامور بشغلك او ببيتك وبعلاقاتك ..بحاجة لتحط نقاط على الحروف ونتبه لشراكة ضعيفة عندك وعلاقاتك مع رفقات ممكن تنتهي اذا مانتبهت منيح ..الاجواء الفلكية بتدعمك من ضهر لتغير الاجواء وتطلع من حالتك وفترة واعدة ومناسبة لتعمل شي جديد وترتاح شوي وعندك حلول لمشاكل وفرصة لامور مالية بين دفع وقبض وموارد ..

عاطفياً:يوم في أحداث واخبار حلوة بدي منك تستغل هاليوم لتحصل في على دعم وثقة من جديد ولتحسن الوضع لتوصل الى ماكنت تطمح له ومن الايام الحلوة ليكون في أرتباط ولا تخلي شي يأثر على علاقتك او حدا يدخل فيها وامورك بتكون تمام نشالله تدريجي هاليومين ..

صحياً:القلق وتوتر نفسي والجلوس او الوقوف طويل يسبب مشاكل بالفقرات حاول تنتبه له شي ..

❤غنيتك❤ اليوم:خلي عندك خبر...جورج وسوف

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الميزان ♎

مهنياً:عندك شغل وضغط وتعب صحي وبعد ضهر بتتحسن امورك تدريجي .. حاول كتير تهدي حالك بنهارك وتركز منيح يمكن في ضغوط بهاليوم وامور شوي صعبة عليك وفي قصص كتيرة بدا شغل والمفروض تلحق الوقت ولا تتهاون بأداء اعمالك واجباتك وخلصها حتى ماتتراكم عليك وماتعود تلحق شي .. يوم بدو تنظيم وترتيب ولا تتعب وتمل فوراً لا تخاف بعد ضهر في امور كتير بترتاح منها وتتطورات ممكن البعض يلاقي فرصة عمل او شراكة والحظوظ بتبلش تدريجي من اليوم ..

عاطفياً:يبدو انو هاليوم عم يحملك امور كتيرة وفيك تتعامل مع الوضع بهدوء ولا تعقدها وفيك تبلش بصفحة جديدة وتكون دبلوماسي وتناقش واقع العلاقة مهما كان حاصل فيك تقرب وجهات نظر ولاسباب التي أدت الى أختلاف بالأراء وبعض المعطيات .. أستغل جاذبيتك لتلاقي حلول وامورك من ضهر افضل لا تخاف واوقات حلوة ولبعض عندو تغيير واعجاب من شخص او لقاء مبدئي ..

صحياً:بحاجة لراحة وجسمك بدو استرخاء ولا تجهد حالك حتى ماتعاني مشاكل الفقرات او العضلات وخفف عصبية..

❤غنيتك❤ اليوم:ياريتني ...هاني شاكر.

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


العقرب ♏

مهنياً:حظ وطاقة ولاوضاع بتتحسن دعم وتتطورات وقبول حاول لا تأجل شي وتخلص المهم وضروري بنهارك ولتحسن من امورك المهنية وتحل مشاكلك العائلية اذا عندك .. ونهارك في شي جديد وممكن خبر حلو ناطرك واجواء أيجابية .. بدي منك تنتبه من اي خلاف او سوء تفاهم وحاول تفصل بين امورك العاطفية وشغلك او بيتك وشوية هدوء بترتاح نشالله بالمجمل يوم ايجابي بس نتبه على صحتك ولا تجهد حالك بتفكير ..

عاطفياً:يومك عاطفي واجواء افضل لتقضيا بجاذبية حلوة والعين عليك وبتسمع كلام غزل .. يوم لازم ترفع من منسوب العاطفة يمكن في اتصالات وتواصل او لقاء من صبح عم تكون اكتر دبلوماسية بتعامل وعم يكون في شغف والاجواء يعني اكتر حميمية حتى البعض بفكر بلقاء او بحب قديم .. المتزوج بدي تنتبه ع وضعك المسا ..

صحياً:بتتحسن امورك صحية وبلاخص الي بلش بحمية غذائية او تمارين رياضية وبتبلش ترتاح من كريب نشالله او وعكة خفيفة او من كأبة ..

❤غنيتك❤ اليوم:ماحدا بعبي مطرحك بقلبي.. ماجدة

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


القوس ♐

مهنياً:قصص عائلية بنهارك وحلول بتبلش من ضهر .. نهارك مضغوط وقصص شاغلتك عم تعاني ارهاق وتعب نظم امورك منيح وكلشي بوقتو حلو بلاخص اذا ناطر شي مهم بلايام الي جاي ..امور عائلية وقصة حدا من اهلك بتشغلك نتبهلي لوضعك العائلي وبتشغلك امور مالية وانت بحاجة للمال .. ضهر عندك تتطورات واجواء حلوة وحلول لعدة مشاكل ونفسياً بترتاح من ضغوط تدريجي ..

عاطفياً:بعد ضهر افضل ولقاء او اتصال حميمي ..

توترات بعلاقتك بلاخص بنهار مابعرف يمكن في امور متعبتك وعم تأثر على واقع العلاقة وفي شوية خلافات بعيلتك وعاطفتك حاول تغير من بعض العادات اليومية الي عم تأثر عليك بس لا تخاف بعد ضهر الامور فيها تطورات حلوة واوقات حلوة واخبار بتسعدك وانت افضل المسا اذا عندك لقاء او اتصالات وجاذبيتك بتبلش تزيد ورومنسيتك غير شكل وبلاخص الخالي من الحب..

صحياً:بتتحسن صحياً للافضل وفي شفاء من مرض تعبك خليك محافظ على صحتك ..

❤غنيتك❤ اليوم:خايف سميكي عمري..ربيع بارود.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الجدي ♑

مهنياً:تنقلات ولقاء مهم واختبار لقدراتك ومال بعد ضهر قصص عائلية بتشغلك .. عم تكون افضل بيوم في تطورات لصالحك واجواء مقبولة إلى حداً ما وممكن تبلش ترتاح بعد فترة كان كتير الحظ عم يعاكسك ولفترة طويلة .. اخبار حلوة ولقاءات وعزيمة وسفر قريب حتى بتنشط على صعيد الاتصالات وتواصل بيكبر وناس كتيرة بيومك .. ضهر قصة بالعيلة بتشغلك او حدا من اخواتك بدو توقف حدو وتغييرات بشغلك قادمة و لصالحك ..

عاطفياً:حاول تستغل نهارك لانو في اوقات حلوة واجواء أحلى وفرصة ليكون في تواصل ونظرات وممكن تفكر بلقاء عاطفي اذا ناوي .. فرصة لتحل مشاكل مع الشريك وفيك تعمل اتصالات طويلة وخبر حلو كون جاهز والبعض لا تتردد بدي منك تعبر عن عاطفتك في حال وصلت لقرار نهائي ..

صحياً:الاجواء المحيطة متعبة والجو في ضجيج وهاشي متعبك حاول تطلع وتغير جو وتكون بصحبة ناس ايجابية ونتبه من الحوادث والأعطال كمان هاليوم.

❤غنيتك❤ اليوم:قلبك يادهب صافي .. وفيق حبيب.

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الدلو ♒

مهنياً:قصص مالية الك او لحدا مقرب كتير و من ضهر تنقلات واتصال مهم وحركة واتفاق جديد وجهز لاختبار جديد .. يوم في احداث كتيرة ويمكن قصة قديمة بتعود الى الواجهة او مشكلة بس لا تخاف بشوية تركيز بتتحرر من ضغوط وبتلاقي حلول .. حاول تستغل هاليوم لان عندك تطورات مهنية حلوة وفي شي جديد بيومك وممكن شغل وفرصة لتحصل على مال وحاول توظب طاقتك لتلاقي موارد جديدة وبعد ضهر فيك تعمل عقد او صفقة او اتفاق وفيك تجهز لسفر واتصال او لقاء مهم ..

عاطفياً:نتبه لقراراتك على الاقل بنهارك ولا تتخذ اي خطوة مابتوقع تكون لصالحك حتى ماتوقع بتأخير او موقف محرج او تتراجع عن اي قرار ممكن تاخذو بلايام الي جاي .. هدي من عصبيتك وانفعالك حتى ماتوتر العلاقة بينك وبين الشريك العلاقة بحاجة لدعم واهتمام وهاشي مفقود والاعزب بدي منك تفكر وتختار صح ونتبه للمظاهر .. بعد ضهر امورك افضل اذا كنت هادي وكتير امور بتنقلب لصالحك وتحسن تدريجي ..

صحياً:اعطي الأهتمام لصحتك هالفترة الوقت منيح لتعمل نشاطات صحية وتغييرات بتحسن بشكل وبصحة..

❤غنبتك❤ اليوم:قطعلي قلبي صوتك..معين شريف

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح


الحوت ♓

مهنياً:بعد ضهر ضب ايدك مالياً واستغل فترة صبح .. الحظ بحالفك وفي جرأة وطاقة ايجابية حاول تستغل طاقتك بهاليوم من الايام الي عم تعطيك دعم وقوة وفي امور عم تفتح فيها صفحة جديدة وتبدا من جديد يوم فيك تحل مشاكلك اذا موجودة وتتطلع من ركود الحاصل عندك وفيك تطور من قدراتك ومواهبك .. نتبهلي لامورك المالية في صرف او دفع على قصة ما او تصليحات وعزائم بس بنفس الوقت البعض ممكن بعد ضهر يجيك مال او دين او مستحقات مالية ..

عاطفياً:المرتبط شوية هدوء وامورك افضل والاعزب الفلك بساعدك لتبلش بعلاقة جديدة .. جذاب وحليان وفي عندك انفراج وبتبلش ضبابية تزول عن علاقتك وفي فرصة لحلول وتسويات وممكن ترجع المياه لمجاريها حاول كمان انت تبادر يعني شوي منك شوي منو الامور بتصير منيحة ..

صحياً:نتبه من الحوادث واذا عندك سيارة لا تتسرع .. وحاول تغير جو بمكان مريح نفسياً.

❤غنيتك اليوم:لو كنت غالي...هاني شاكر

موقع افاق عربية


ابراج اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 ماغي فرح

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر