الأبراج ليوم الجمعة الموافق 07-08-2020 علي البكري

الأبراج ليوم الجمعة الموافق 07-08-2020 علي البكري



توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق

7-8-2020-..إعداد..علي البكري

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الحمل..بعد الضغط الذي رافقكم خلال اليومين الماضيين انتم ألان في أجواء أفضل نسبيا بوسعكم القيام بمبادرة وعلى اكثر من صعيد لذا عليكم الاستفادة من ذلك فرصة لمن يرغب في متابعة موضوع له صلة بالإنجاب وعلى المدى الطويل.لديكم فرصة في الانتقال إلى عمل جديد .

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الثور..نشعر بفتور في طاقتنا وقد لا نستطيع إجراء تعديلات تخص أوضاعنا الشخصية كما ستبدو خطواتنا مرتبكة لهذا اليوم جراء التعب نفسيا وهناك صعوبات يواجهها البعض خصوصا الشركاء لذا عليكم الانتباه لذلك وعدم التدخل في أمور لا تخصكم خلال الوقت القادم كونوا اكثر صبرا عند تعاملاتكم المالية .

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الجوزاء..يتلقى الكثير منكم دعوة ذات طابع اجتماعي والكثير قد ينشط في القيام بمبادرة خصوصا تلك المرتبطة بموضوع مالي عليكم الانتباه لصحتكم .انتم تقتربون من أجواء ايجابية ومهمة وخصوصا في السفر . ينصب اغلب اهتمامكم في زيادة مواردكم المالية وفرض سيطرتكم في الجانب المهني والكثير سينجح في إحداث تغيرات على الصعيد المهني.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


السرطان..من يرغب في التقديم لوظيفة جديدة أو لدعم عمله بشكل أفضل يستطيع القيام بذلك ولكن بحدود ضيقة.حاولوا عدم التسرع في اتخاذ القرار. لديكم فرصة للحصول على مطالب مالية. خلال هذا الوقت قد تشعرون بقلق وعدم ارتياح ونفقات وكثرة الانشغال بشأن العائلة والبيت وقد يتعرض مزاجكم للكثير من الفتور فعليكم التحلي بالصبر وعدم الوثوق بوعود الآخرين خلال هذه الفترة .

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الأسد..تتجه أحوالكم نحو متغيرات ايجابية في أكثر من جانب قد يكون السفر خارج البلاد الأكثر اهتمام .تلعب الأجواء العاطفية دورا ايجابيا في تحريك الكثير من أوضاعكم المعطلة .الدخول بتجربة عاطفية قد ترتبط بجانب مالي في هذا الوقت رغم إن الأجواء قد تضعكم أمام فرصة حقيقية للزواج أو الدخول في صفقات مالية لكن ذلك يتوقف على طبيعة اختياركم.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


العذراء...تزداد مصروفاتكم المالية مسببة إزعاج وتوتر لكم .البعض يهتم بشأن احد أفراد عائلته والاهتمام بمطالبه ورعايته .عليكم الخروج من التأثيرات النفسية والجسدية و بذل مجهودا كبيرا كي تنتقلون إلى واقع أكثر إرضاء لذاتكم هناك فرصة للحصول على مطالب ذات جانب عاطفي البعض ينجح في الانتقال إلى سكن جديد .

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الميزان...بوسعكم التقدم بطلباتكم لمواضيع تخص الدراسة والسفر أو للحصول على قروض مالية .عليكم تجنيب أنفسكم الوقوع تحت ضغوط الآخرين خصوصا إنكم تقتربون كثيرا من الوقت الأفضل. تحاولون اخذ زمام الأمور بشكل جيد لكن تحت الضغط النفسي عموما عليكم القيام بمبادرة لمن يرغب في تحسين أوضاعه المهنية كما ستجدون إن جدول عمالكم مزدحم وهناك أكثر من لقاء عمل يشغلكم .

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


العقرب..تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير يحاول الحصول على فرصة مهنية وهناك من يسعى لتحسين وضعه المالي انتبهوا لصحتكم . إن قوة تركيزكم و بعد ملاحظاتكم القيمة لها ميزة تضعكم بالمقدمة في العمل وحسن التصرف في أعمالكم فرص الترقية أصبحت أكثر قربا.

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


القوس..يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الأمور التي تحتاج إلى مبادرة .من يشكو تعطيل الإنجاب الوقت ايجابي شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه .البعض يتابع موضوع القيام بسفر خارجي كما لديكم فرصة للدخول في مجال عمل أخر .السرعة والتحرك دون ضجة من حولكم. التغير القادم يحتاج إلى جهد وكثير من التركيز.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الجدي...تشعرون بعدم الرغبة ويبدو عليكم الكسل والكثير قد يجد انه متوتر بشكل كبير لذا عليكم الابتعاد عن الأماكن المزدحمة و عدم اثارة مواضيع فيها جدل مع الآخرين .حاولوا الانتباه لصحتكم وهناك من ينجح في بيع او شراء مسكن. تعانون من نفقات متزايدة أو التفكير بشكل جاد نحو الدخول في شراكات مالية. انتبهوا فقد تتعرض ممتلكاتكم لفقدان أو تلف.

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الدلو... تنجحون في إجراء اتصالات والكثير يشعر بنشاط جيد في الجانب البدني والنفسي انتم تتجهون لجوا عاطفيا مميزا يؤهلكم للزواج فرصة جيدة لمن يحاول اجتياز اختبار أو الدخول في دورة تعليمية . ربما تكون أيامكم هي الأهم خلال هذه الفترة تستطيعون تحقيق انجازات على المستوى العمل والمال والعاطفة وإعادة أوضاعكم إلى سابق عهدها لكن عليكم التحرك بشكل منتظم.

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 07 اغسطس 2020 علي البكري


الحوت..ينجح الكثير منكم في الحصول على فرصة مالية وهناك تحرك ايجابي للبعض لكن تحت أجواء ضغط نفسي كبير.انتبهوا لمصروفاتكم الفائضة وحذار من إشراك أنفسكم في مواضيع لها صلة ببيع او شراء انتم بانتظار الكثير من المكاسب المالية والمهنية لهذه الفترة.

موقع افاق عربية


الأبراج ليوم الجمعة الموافق 07-08-2020 علي البكري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر