تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الجديد على نايل سات وعرب سات 2020

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الجديد على نايل سات وعرب سات 2020


أدت فاجعة بيروت المتمثلة بالانفجار الهائل والكبير الذي أدى إلى كارثة إنسانية كبيرة، إلى رغبة المواطنين العرب لمتابعة القنوات اللبنانية الإخبارية للتعرف  على  آثار وتداعيات حادثة المرفأ، وكان التوجه الاكبر لدى الجمهور العربي للبحث عن تردد قناة الجديد اللبنانية على القمر الصناعي على نايل سات وعرب سات.

وتعتبر قناة الجديد al jadeed اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من أكثر القنوات التي تفرد مساحة واسعة من التقارير والأخبار والمشاهدات الحية والتحليلات المتعلقة بالحادث.

ونرصد لكم في وكالة أفاق عربية الإخبارية تردد الجديد al jadeed اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك للتعرف على الاوضاع اللبنانية عن كثب بعد فاجعة المرفأ الذي ادى لمصرع 140 لبنانياً واصابة 4 آلاف بجروح مختلفة.

وفي هذا المقال تقدم لكم موقع "أفاق عربية الإخبارية" تردد قناة الجديدal jadeed اللبنانية 2020، كما سنضعكم في لمحة تعريفية عن القناة وبرامجها المتنوعة منها السياسية والترفيهية والحوارية.

وتعرض قناة الجديد، برامج سياسية إذ تسلط من خلالها الضوء على الأوضاع المحلية والعربية، ما جعل تردد قناة الجديد من أكثر الترددات بحثًا، لمشاهدة محتوى الإعلامي للقناة.

تعريف قناة الجديد al jadeed اللبنانية :

تأسست قناة الجديد في عام 1992، وكانت السلطات اللبنانية قد أوقفت بث القناة فيما أعد بثه في 2005، وأطلقت القناة على مسماها الأول "نيو يتي"، وهي مملوكة لرجل الاعمال "تحسي الخياط".

ونظمت القناة حفلاً كبيرًا عقب إعادة افتتاح القناة من جديد بعدما أغلقت لمدة خمسة أعوام منذُ عام 2001، وبعدها غير اسمها إلى قناة الجديد.

ونافست قناة الجديد العديد من المحطات التلفزيونية على المستوى المحلي والعربي، حيث استطاعت القناة ان ترفع من نسب المشاهدات على منتوجاتها الاعلامية إلى مئات الآلاف.

افاق عربية

افاق عربية

 

برامج قناة الجديد al jadeed اللبنانية :

وتقدم قناة العديد من البرامج المتنوعة في المضمون، الترحيب كبير ومشاهدة عالية عليها منذ انطلاق بث القناة، وهي:

  • البرنامج الأول : برنامج طوني خليفة "برنامج سياسي" وهو إخباري.
  • البرنامج الثاني : برنامج الحدث وفيه تتناول القناة قضايا سياسية للامة العربية.
  • البرنامج الثالث :برنامج تحت السيطرة، وهو برنامج ترفيهي.

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية 2020 على القمر الصناعي نايل سات :

وتقدم وكالة "أفاق عربية الإخبارية" تردد قناة الجديد 2020 على نايل سات، لمشاهدة كل برنامج القناة، والتمتع بالمشاهدة :

القناة

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

تصحيح الخطأ

قناة الجديد

12130

عمودي

27500

6/5

وبهذا التردد يمكن للمستخدم أن يستقطب قناة الجديد على شاشة التلفاز ومشاهدة كل ما يبث على القناة على مدار 24 ساعة، دون تشفير (مجان).

شاهد الموقع الرسمي لقناة الجديد al jadeed اللبنانية 2020 :

للانتقال إلى الموقع الرسمي لقناة الجديد، (اضغط هنا) .

 

افاق عربية


تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الجديد على نايل سات وعرب سات 2020

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية
روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية

في ضوء التصعيد المتزايد للتوترات العالمية، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين أصدر تعليمات ببدء الاستعداد لتدريبات تستهدف استخدام الأسلحة النووية التكتيكية غير الاستراتيجية. يأتي هذا الإعلان كرد فعل مباشر على ما وصفته الوزارة بـ “التصريحات الاستفزازية” و”تهديدات المسؤولين الغربيين” …

تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل
تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل

يتساءل الكثيرين حول مناطق تعليق الدراسة غدا الخميس في السعودية، حيث حددت الوزارة الحالات التي ينبغي على مدراء المدارس القيام باتخاذ قرار تعليق الدراسة الحضورية خشيةً على سلامة وصحة الطلاب بسبب هطول الأمطار والزيارات الرسمية وأيضًا انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة وغيرها، واليوم سنتطرق لتوضيح المزيد.تع…

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل
إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة 30 مزاد علني ما بين حضوري وإلكتروني، وهذا من أجل بيع وتصفية 161 عقار سكني وتجاري في 9 مناطق بالمملكة العربية السعودية في خلال الفترة من 10- 14 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا. المزا…

ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة
ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة

وصل منذ قليل الفنان إياد نصار إلي احتفالية مسلسل «إلا الطلاق»، الذي حقق رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا منذ طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.ولفت الفنان إياد نصار أنظار الحاضرين بالحفل، إذ بدا إياد نصار خلال الاحتفالية بلوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبر…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر