خاص فيديو.. لحظة تصادم سيارة حمو بيكا في الساحل الشمالي – افاق عربية اعرف وشوف

فيديو.. لحظة تصادم سيارة حمو بيكا في الساحل الشمالي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو لحادث تصادم سيارة مطرب المهرجانات، حمو بيكا، مع 7 سيارات أخرى، حيث تظهر سيارة بيضاء تسير بسرعة فائقة، ثم تصطدم بسيارات أخرى واقفة.

وكان حمو بيكا، قد كشف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، عن حقيقة تعرضه لحادث سير في مارينا في الساحل الشمالي، ردًا على الاتهامات التي وجهت له بإحداث تلفيات في عدة سيارات.

وقال حمو بيكا، إن السيارة التي تعرضت للحادث ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية، للاطمئنان على الموجودين في السيارة.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وفجر شخص يُدعى عمرو نجيب، مفاجأة حول حادث تصادم سيارة حمو بيكا، حيث قال إن سيارته تهشمت بجانب عدد آخر من السيارات، بفعل تصادم سيارة كان يستقلها حمو بيكا، في مكان انتظار السيارات “باركينغ” في إحدى قرى الساحل الشمالي، لافتًا إلى أن بيكا استعان بشخص آخر ادعى أنه كان يقود السيارة، وكان مخمورًا.

وكتب عمرو نجيب، في منشوره على “فيسبوك”: “قدر الله و ماشاء فعل .. البيه حمو بيكا اللي طايرين بيه فالسما واخد تريند ماشي سكران هو واللي معاه في پورتو مارينا دخل في ٧ عربيات واقفين ومنهم عربيتي وعربية ابن خالي والنتيجة أهي، وجابوا واحد قال أن هو اللي سايق في القسم و متعاطي حشيش و البيه قاعد في عربيته بره صاغ سليم”.

وتابع: “أنا مش حسيبه غير لما أخد حقي.. شير علشان الناس تشوف لما النماذج دي الفلوس بتجري في إيديها بتعمل إيه وعشان تبقوا تجيبوه في الأفراح و تهيصوا”.

وتداول رواد السوشيال ميديا، صورًا لـ”حمو بيكا” ومدير أعماله بجوار سيارة محطمة، بعد تعرضها لحادث سير.. لمشاهدة الصور اضغط هنا

وطرحت شركة “روتانا”، أغنية “إيه الحكاية”، لمطرب المهرجانات، حمو بيكا، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات إسلام كابونجا، وألحان حمو بيكا، وتوزيع فيغو الدخلاوي.. لمشاهدة الأغنية اضغط هنا

#فيديو #لحظة #تصادم #سيارة #حمو #بيكا #في #الساحل #الشمالي #الجرنال #نيوز

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top