سعر و مواصفات Nokia 7.1 و مميزات و عيوب - أفاق عربية

سعر و مواصفات Nokia 7.1 و مميزات و عيوب - أفاق عربية


استكاملًا لرحلة عودة نوكيا إلى سوق الهواتف المحمولة مرة أخرى، قامت الشركة في شهر أكتوبر من عام 2018 بإطلاق جوالها Nokia 7.1 الجديد والذي يحمل مواصفات أفضل من سابقه Nokia 7، كما أنه يتمتع بشاشة ذات نوتش مثل العديد من هواتف نفس السنة من جميع الشركات العالمية، والتي طورتها أوبو في هاتفها Oppo F9 الذي يحمل نوتش من النوع Water Drop.

يمكنك الإطلاع على المزيد من البيانات حول الجوال من خلال تصفح الموقع الرسمي للشركة من هنا.

يتمتع الموبايل بإمكانيات جيدة ومناسبة جدًا للسعر، حيث يمتلك شاشة عالية الدقة بحجم 5.84 إنش وهي متوسطة الحجم كما أنها تناسب محبي مشاهدة مقاطع الفيديو سواءً على اليوتيوب أو غيره من المنصات المختصة بمقاطع الفيديو، مع معالج أساسي من النوع سناب دراجون 636 ثماني النواة من كوالكم (بأنوية كريو 260 بتردد 1.8GHz الثماني).

كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية RAM بمساحة 3 أو 4 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 5 و 12 ميجا بكسل، وأخرى ثانوية بقدرة 8 ميجا بكسل، ويدعم الهاتف التصوير بجودة الـ 4K.

يعمل الهاتف على نظام التشغيل الشهير أندرويد من الإصدار 8.1 أوريو وقامت الشركة بإصدار تحديث للنظام ليصل للإصدار 9.0 بي، وهو الإصدار الأحدث من الأندرويد إلى الآن، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ذاكرة تخزين طويلة المدى بمساحة 32 أو 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة كارت ميموري بمساحة تصل إلى 400 جيجا بايت؛ لتخزين الصور والفيديوهات والملفات الأخرى.

شريحة أدرينو 509 لمعالجة الرسوميات وتشغيل الألعاب، مع بطارية مدمجة من الليثيوم أيون بسعة 3060 ملّي أمبير، والتي يمكن شحنها في وقت قياسي من خلال تقنية الشحن السريع.

افاق عربية

يُعد الهاتف أحد أقوى منافسي Honor 8X الشهير؛ بما يعزز من إمكانية عودة نوكيا لتحقيق مبيعات ضخمة إذا ما استطاعت اكتساب ثقة المستخدمين مرة أخرى.

يمكنك الآن مقارنة مواصفات الموبايلات من جميع الشركات والفئات السعرية فقط من أفاق عربية!

سعر و مواصفات هاتف Nokia 7.1 :

مراجعة الموبايل

  • شاشة الموبايل من النوع IPS LCD والذي تستخدمه الشركات الصينية للمحافظة على سعر منخفض للهاتف، بحجم 5.84 إنش، والتي تحمل طبقة Corning Gorilla Glass v3 لحمايتها من الخدوش، كما أنها تدعم اللمس واللمس المتعدد، وتعرض بدقة 2280 فـ 1080 بكسل، بكثافة بكسلات 432 بكسل لكل بوصة، ونسبة أبعاد 19:9، مع تباين 16 مليون لون.
  • يأتي Nokia 7.1 بوزن 160 جرامًا، مع أبعاد 149.7 فـ 71.2 فـ 8 مم؛ وهو مريح جدًا للاستخدام الطويل حتى بيد واحدة.
  • كما يعمل بمعالج أساسي من النوع Qualcomm SnapDragon 636 ثماني النواة (بأنوية Kryo 260 بتردد 1.8 جيجا هرتز الثماني)، بجانب شريحة Adreno 509 لمعالجة الرسوميات؛ ويعطي الجوال أداء متوسط عند تشغيل الألعاب الثقيلة (يمكنه تشغيل أحدث الألعاب ولكن على جودة منخفضة أو متوسطة).
  • يأتي الهاتف بإصدارين من حيث الذاكرة الداخلية والعشوائية، ويحمل الإصدار الأول ذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجا بايت، مع 3 جيجا بايت رامات، ويحمل الثاني ذاكرة داخلية مساحتها 64 جيجا بايت، مع 4 جيجا بايت رامات، ويمكنك إضافة كارت ذاكرة خارجي لكلا الإصدارين في مدخل الشريحة الثانية بمساحة تصل إلى 400 جيجا بايت.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 12 و 5 ميجا بكسل، والتي تدعم الـ HDR، والـ Panorama، وعدسات Zeiss، وفلاش ليد مزدوج، مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، أو 1080 بكسل (Gyro-EIS) بسرعة 30 لقطة في الثانية.
  • كما يحمل Nokia 7.1 كاميرا أمامية بقدرة 8 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f2.0.
  • يوجد بالهاتف مدخلين لشرائح الاتصال من الحجم نانو، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع، مع إمكانية الاتصال بانترنت الداتا على السرعات EDGE، و HSPA، و LTE، بسرعة تصل إلى 300/50 Mbps على شبكات الجيل الرابع، كما يتصل بالانترنت من الشبكات اللاسلكية (Wifi)، ويقوم بمشاركة انترنت الداتا من خلال تفعيل الـ HotSpot.
  • يمكنك توصيله مع الأجهزة المختلفة من خلال البلوتوث، والـ واي فاي دايركت، والـ USB من النوع C، أو عن طريق الاتصال قريب المدى NFC، كما أنه يقرأ أجهزة التخزين من اليو إس بي؛ حيث أنه يدعم الـ USB OTG.
  • يهتز الجوال ويصدر نغمات للتنبيه، كما أنه مزود بسماعات لتكبير الصوت، ومدخل للسماعات الإضافية بجاك 3.5 مم، ومايك إضافي لحجب الضوضاء أثناء المكالمات الصوتية والتسجيلات.
  • في الواجهة الخلفية للهاتف ستجد نظام قراءة البصمة، ويحمل الموبايل حساسات الـ Proximity، والتسارع، والبوصلة، والجايرو، والـ GPS، والتصفح باستخدام الـ HTML5، لكنه غير مزود بالـ Radio FM.
  • الجوال متاح بالألوان الأزرق، والأسود، ويحمل بطارية مدمجة من الليثيوم أيون بسعة 3060 ملّي أمبير، التي تدعم الشحن السريع بقوة 9 فولت / 2 أمبير، كما أنها تعمل لمدة تصل إلى 408 ساعة بدون مكالمات (وضع الاستعداد على شبكات الجيل الثالث)، وحوالي 19 ساعة ونصف من المكالمات الصوتية (على الجيل الثالث من الشبكات).
  • يصل سعر الموبايل في الأسواق العالمية إلى 330 يورو أوروبي تقريبًا، أي ما يُعادل 6500 جنيه مصري في جمهورية مصر العربية، وحوالي 1400 ريال سعودي في أسواق المملكة العربية السعودية.

مميزات Nokia 7.1 :

  • تصميم الشاشة رائع؛ حيث تحمل الـ Notch كما أنه تدعم الـ HDR 10، والذي يمكنك تفعيله من داخل الضبط الخاص بالهاتف.
  • الشحن السريع يقوم بإعادة شحن البطارية في وقت قياسي (أقل من نصف ساعة)؛ نظرًا لصغر سعتها الكهربائية.
  • يمكن للكاميرا الخلفية التقاط صور رائعة حتى في الأماكن المظلمة.

عيوب Nokia 7.1 :

  • لا يمكنك تشغيل الألعاب الحديثة إلى على أقل جودة غالبًا.
  • سعر الموبايل أعلى من المتوقع، حيث تقدم الشركات الصينية العديد من الهواتف بنفس الإمكانيات مع سعر أقل.

فتح علبة Nokia 7.1 :

  • موبايل نوكيا 7.1.
  • رأس الشاحن مع وصلة يو إس بي سي.
  • أداة استخراج شرائح الاتصال، أو شريحة الاتصال + كارت الميموري.
  • كيفية استخدام الموبايل، مع شهادة الضمان.

افاق عربية


سعر و مواصفات Nokia 7.1 و مميزات و عيوب - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ما نعرفه عن إصابات أفراد الطاقم في موقع تصوير فيلم The Pickup للمخرج إيدي ميرفي
ما نعرفه عن إصابات أفراد الطاقم في موقع تصوير فيلم The Pickup للمخرج إيدي ميرفي

أصيب العديد من أفراد الطاقم أثناء التصوير إدي ميرفيالفيلم القادم البيك اب بعد اصطدام مركبتين. “لسوء الحظ، لم يسير المشهد كما هو مخطط له وأصيب العديد من أفراد الطاقم نتيجة لذلك. وقال متحدث باسم استوديوهات أمازون إم جي إم لوكالة أسوشيتد برس بعد أيام من وقوع الحادث في 20 أبريل 2024: “ما زلنا بصدد جمع ا…

بشرى في العرض الخاص لفيلم “أنف وثلاث عيون” بمهرجان مالمو للس
بشرى في العرض الخاص لفيلم “أنف وثلاث عيون” بمهرجان مالمو للس

03:00 صالسبت 27 أبريل 2024 كتب مروان الطيب: كشفت الفنانة بشرى عن حضورها العرض الخاص لفيلم “أنف وثلاث عيون” ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية الذي يقام في الفترة من 22 28 أبريل الجاري. ونشرت “بشرى” صور من تواجدها بالعرض الخاص للفيلم وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وعلقت: “العرض الخاص لفيلم أنف وثلا…

..أم في الصين توثق توصيلها بسيارة ذاتية القيادة .. فيديو..تفاصيل
..أم في الصين توثق توصيلها بسيارة ذاتية القيادة .. فيديو..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن أم في الصين توثق توصيلها بسيارة ذاتية القيادة .. فيديو، وثقت سيدة في الصين تجربة توصيلها عن طريق سيارة ذاتية القيادة كانت قد طلبتها عبر تطبيق حجز .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم أم في الصين توثق توصيلها بسيارة ذاتية القيادة فيديو، والان إلى التفاصيل …

بيتر ميجر ينسحب من سباق الحزب الجمهوري لمجلس الشيوخ في ميشيغان
بيتر ميجر ينسحب من سباق الحزب الجمهوري لمجلس الشيوخ في ميشيغان

قال النائب الجمهوري السابق بيتر ميجر، إنه يتخلى عن محاولته للحصول على مقعد مفتوح في مجلس الشيوخ عن ولاية ميشيغان تصريح جمعة. “الحقيقة الصعبة هي أن أساسيات السباق قد تغيرت منذ أن أطلقنا هذه الحملة. وبعد دراسة صلاة، قمت اليوم بسحب اسمي من الاقتراع الأولي. وقال ميجر: “بدون طريق قوي لتحقيق النصر، فإن اس…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر