إصابة 6 أشخاص في مشاجرة عنيفة بين الأهالي بإحدى قرى سوهاج

شهدت قرية الجلاوية التابعة لمركز ساقلتة شمالي شرق محافظة سوهاج مشاجرة عنيفة بين الأهالي بسبب خلافات الجيرة نتج عنه إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد بوقوع مشاجرة بين الهالي بناحية قرية الجلاوية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «فريد ع. م. ع»، 52 سنة، عامل، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بفروة الرأس، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و«أحمد م. ع. م»، 46 سنة، عامل، و«أحمد م. ح. خ»، 46 سنة، عامل مصابين بجروح بفروة الرأس، وطرف ثان كلًا من: «مصطفى ا. ذ. م»، 18 سنة، عامل، و«أنور ذ. م. ا»، 51 سنة، مؤذن بالأوقاف، و«محمود ذ. م. ا»، 54 سنة، موظف، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الأول لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبسؤوالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

#إصابة #أشخاص #في #مشاجرة #عنيفة #بين #الأهالي #بإحدى #قرى #سوهاج

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top