تفاصيل ضبط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في مداهمة أمنية بكرداسة

داهمت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة بؤرة شديدة الخطورة، للإتجار فى المواد المخدرة بمنطقة البراجيل ،وتمكنت من ضبط 8 عناصر إجرامية بحوزتهم  قرابة 7 كيلو جرام لمخدر الهيروين وعدد  من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

كانت معلومات وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات  والجريمة المنظمة بمديرية أمن الجيزة مفادها، قيام 8 عناصر شديدي الخطورة بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من” منطقة البراجيل بدائرة قسم شرطة كرداسة-أوسيم”، مقرا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في تجارة المخدرات علنيا وحيازتهم أسلحة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات  بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى ومشاركة فاعلة لقطاعى الأمن العام والأمن المركزى ومديرية أمن الجيزة، تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم وبحيازتهم (16 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 4 كيلو جرام، وكميات مجزئة على لفافات لذات المخدر وزنت 2,800 كيلو جرام، بإجمالى  6,800 كيلو جرام لمخدر الهيروين).

كما تم ضبط عدد من الأسلحة النارية والذخائر (2 بندقية آلية – 2 بندقية خرطوش – 10 خزينة – عدد  من الطلقات مختلفة الأعيرة – عدد من فوارغ الطلقات) ، وكذا (3 ميزان حساس – نظارة ميدان – 23 هاتف محمول – سلاح أبيض – مبلغ مالى قدره 208935 جنيه – 5 دراجات نارية” أربعة منهم بدون لوحات معدنية)، وبمواجهة المتهمين أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

#تفاصيل #ضبط #بؤرة #إجرامية #شديدة #الخطورة #في #مداهمة #أمنية #بكرداسة

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top