اقرأ عن من معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسبوع أغسطس 2020

اقرأ عن من معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسبوع أغسطس 2020


إذا كنت ترغب في قضاء إجازة مميزة ومعرفة أفضل أماكن النزهات مع توفير وقت مرن لتعلم مهارات ومعلومات جديدة، والمساعدة في تنظيم مهام عملك وحل مشاكل هاتفك، فإن تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020 وفرت لك كل هذا وأكثر، فمع إجازة الصيف والرغبة في استغلال الوقت بشكل مفيد، نوفر لك مجموعة من أفضل التطبيقات التي تم تحديثها هذا الأسبوع لمتعة بلا حدود.

 

1. تطبيق خروجة – Khoroga‎ لمعرفة أجمل أماكن النزهات في مصر:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="709" height="346"/>

وهو تطبيق مخصص لتعريفك بأهم أماكن النزهات في جمهورية مصر العربية فيقدم لك الأماكن ووصفها وتقييمها مع توفير مساحة لعرض تقييمك أيضًا للمساهمة في منحك نزهة خالية من المفاجآت والمشكلات وبعيدًا عن الدعاية التي قد لا تكون حقيقية مع تسليط الضوء على أماكن مجهولة وساحرة.

يساعد هذا التطبيق على  تطوير الكثير من أماكن السياحة ومنحك فرص اختيار متعددة سواء من حيث الأسعار أو الأنماط من أثرية إلى ترفيهية أو مغامرات.

افاق عربية

 

2. تطبيق Deleted Photo Recovery: Recover Deleted Pictures

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="512" height="512" />

نقع كثيرًا في مشكلة امتلاء الهاتف المحمول والرغبة في توفير مساحة أكبر للتخزين، وربما نقوم دون قصد بحذف صور ضرورية، أو على الأقل الاعتقاد بأننا نقلناها إلى مكان آخر ولكن في الحقيقة لا يكون النقل تم بأمان.

وسواء كانت صور عمل أو شخصية أو لأغراض أخرى فإنك بالتأكيد شعرت في وقت من الأوقات بالندم على حذف صورة أو فيديو وترغب في استعادتها.

ويمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في استعادة أي صور محذوفة من خلال استعراض كل الصور على هاتفك ويمنحك فرصة لاسترجاع ما تم حذفه لاستخدامه من جديد.

افاق عربية

 

3. تطبيق E-Teaching لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة ومرونة:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="2340" height="1560" />

لا يمكن الاستغناء عن تعلم لغة أجنبية سواء للدراسة أو العمل أو حتى القراءة المتنوعة، ويساعدك هذا التطبيق في تحسين لغتك الإنجليزية بشكل سهل ومبسط ومرن للغاية من خلال دروس تفاعلية وتدريبات ومحاضرات بالإضافة إلى تمارين عليك القيام بحلها ليتم تصحيحها ومعرفة مدى تقدمك في اللغة.

 

افاق عربية

4. تطبيق Perfect Gym للحفاظ على لياقتك في المنزل:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="800" height="600" />

الحفاظ على اللياقة البدنية مع تمارين يومية منزلية خفيفة يساعدك في التمتع بالنشاط والحيوية وتقليل التأثيرات النفسية السيئة نتيجة العزل المنزلي الناجم عن انتشار كوفيد-19، والذي يُجبر الجميع على الحدّ من التنقلات قدر المستطاع مع إغلاق الكثير من النوادي الرياضية.

لذا يساعدك هذا التطبيق في الانتظام على قدر من النشاط الرياضي اليومي وفقًا لرغبتك وستشعر بتحسن سريع في الحالة المزاجية والبدنية بمجرد الانتظام في الأمر.

افاق عربية

 

5. تطبيق Solid Explorer File Manager لحماية الملفات وتنظيمها:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="826" height="483" />

إذا كانت هناك الكثير من الملفات السرية على هاتفك المحمول وترغب في الحفاظ عليها بعيدًا بسرية تامة فيمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في تحقيق هذا وأكثر من خلال تعيين كلمة مرور لملفات محددة، وإذا كان جهازك يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع فيمكن ضبط الملفات من خلال التطبيق لتفتح من خلال البصمة.

كما يمنحك القدرة على فتح الملفات المضغوطة سواء بصيغة ZIP أو RAR و TAR وغيرها، كما يمكنه إدارة ملفاتك على غوغل درايف ودروبوكس وغيرها ومنحك خيارات متعددة لتخصيص الملفات السرية سواء على شكل مجموعات رموز أو أنظمة ألوان أو موضوعات.

ويحتوي على إمكانية البحث عن اسم الملف لتصل إلى كل ما ترغب فيه خلال ثوانٍ معدودة دون الحاجة إلى تصفح كل الملفات على هاتفك.

افاق عربية

 

6. ZEDGE™ Wallpapers & Ringtones لخلفيات أنيقة ونغمات مميزة:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="840" height="473" />

يحتاج الجميع بين الحين والآخر لإجراء تغييرات مرحة على الهاتف المحمول سواء من باب الملل أو الرغبة في التجديد، ويتيح لك هذا التطبيق مجموعة هائلة من الخلفيات المميزة سواء الداكنة أو المرحة أو الغامضة مع تحديد الملصقات التي ترغب في إضافتها للخلفية وإمكانية تشغيلها كفيديو.

ليس هذا فقط بل يمنحك التطبيق أيضًا مجموعة كبيرة للغاية من النغمات المجانية التي يمكنك تخصيصها إما كنغمة رنين أو للإشعارات أو المنبه وغيرها كما يمكنك تخصيص النغمات لأشخاص معينين، ويمنحك إشعارات مميزة في الأعياد والمناسبات المختلفة مثل عيد الحب ورأس السنة وعيد الأم وغيرها من مناسبات لتكون أول من يتذكرها.

افاق عربية

 

7. تطبيق Face Yoga Face Exercises استعيدي شبابك في أسبوع:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="1200" height="630" />

هل يقولون لك دائمًا أن شكل وجهك أكبر من عُمرك الحقيقي، أو هل تشعرين بالغيرة من النجوم والمشاهير الذين يظهرون دائماً بشكل أقل من عُمرهم بـ 20 سنة؟

إذًا لا داعي لتلك المشاعر السلبية بعد الآن، فمع تطبيق Face Yoga Face Exercises يمكنك تجديد الدورة الدموية في وجهك من خلال تمارين بسيطة لمدة 5 دقائق يوميًا فقط.

من خلال 30 تمرينًا مختلفًا لتهدئة أعصاب الوجه والتخلص من التجاعيد والدوائر الداكنة حول العينين ستستعيدين مظهرك الشاب من جديد.

ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا وستستفيدين من تمرين واحد يوميًا، كما يمكنك دفع اشتراك رمزي للوصول بحريّة إلى كافة التمارين، وستلاحظين نتائج رائعة بعد أسبوع من الانتظام على تمارين يوغا الوجه.

افاق عربية

 

8. تطبيق Podcast Addict لعشاق سماع الموسيقى في أي مكان:

افاق عربية
معرفة أجمل النزهات إلى التعلُّم المرن وتنظيم مهامك.. تطبيقات أول أسابيع أغسطس 2020" width="750" height="600"/>

أصبح البودكاست من التقنيات الأكثر انتشارًا على مستوى العالم وله ملايين المعجبين والمستخدمين، وتتيح الكثير من التطبيقات إمكانية الاشتراك في قنوات البودكاست المتنوعة وكل واحد منها يتنافس مع الأخرين لتقديم أفضل محتوى ممكن.

ويسمح لك هذا التطبيق بإدارة ليس فقط قنواتك على البودكاست والوصول السريع إليها، ولكن أيضًا الوصول لقنوات الراديو المفضلة واليوتيوب والبث المباشر Live stream وساوند كلاود وغيرها.

ويوفر لك إمكانية التحكم التامّ بالصوت وتحديد سرعة التشغيل ودعم قوائم التشغيل المتعددة وتعزيز الصوت وغيرها من خيارات لتجربة موسيقية مميزة.

افاق عربية