وزارة الداخلية تعتمد خطة مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

وزارة الداخلية تعتمد خطة مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

تأمين امتحانات الثانوية العامة

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، استعداداتها لتامين امتحانات الثانوية العامة، المقرر لها 21 يونيو الجارى.

وقالت الوزارة فى بيان، إنه تم اعتماد خطط التأمين التى تشمل الانتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان التى تستقبل الطلاب لتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان، إضافة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقار اللجان.

وأشارت الوزارة إلى تعيين تمركزات أمنية ثابته أمام اللجان للتعامل مع المواقف الطارئة، والتصدى لكافة صور الخروج على القانون، ومنع أى تجمعات بمحيط اللجان إعمالاً للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروسكورون، للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين باللجان.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وتمتد خطة التأمين التى أعلنت عنها الوزراة إلى كافة الطرق والمحاور المؤدية للجان، حيث سيتم تسيير أقوال أمنية، وخدمات مرورية لتسيير الحركة  بتلك الطرق لتسهيل وصول الطلاب إلى لجان الامتحانات.

فيما شددت مدريات الأمن على مستوى الجمهورية، على جاهزية واستعداد كافة القوات المشاركة فى عملية التأمين، مؤكدين على التعامل الحاسم مع أى موقف قد يؤثر على سير الامتحانات وتقديم كافة أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفورى مع أى شكاوى تواجههم، بهدف توفير الأجواء المناسبة لجميع الطلاب خلال الامتحانات.

 

 

#وزارة #الداخلية #تعتمد #خطة #مكثفة #لتأمين #امتحانات #الثانوية #العامة


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top