6.1 % فقط من السويديين لديهم أجسام مضادة للفيروسات التاجية - اعرف - التفاصيل

6.1 % فقط من السويديين لديهم أجسام مضادة للفيروسات التاجية - اعرف - التفاصيل



توصلت دراسة حديثة إلى أن مقاربة السويد الفضفاضة للإغلاق أثناء تفشي جائحة الفيروس التاجي أدت إلى انخفاض عدد السويديين الذين طوروا أجسامًا مضادة للفيروس أكثر مما كان متوقعًا، اختارت السويد استراتيجية أكثر ليبرالية خلال الوباء حيث انحازت معظم أوروبا خلف أبواب مغلقة.


تبقي معظم المدارس والمطاعم والشركات مفتوحة في البلاد تبنت تدابير طوعية فيما يتعلق بالمسافة الاجتماعية والنظافة الأساسية، في حين شدد مسئولو وكالة الصحة على أن ما يسمى بمناعة القطيع ليس هدفاً في حد ذاته ، إلا أنهم قالوا أيضًا إن الاستراتيجية هي إبطاء الفيروس بما يكفي لمواجهة الخدمات الصحية ، وليس قمعها تمامًا.


ومع ذلك ، أظهرت الدراسة ، الأكثر شمولية في السويد حتى الآن ، أن حوالي 6.1 في المائة فقط من السويديين طوروا أجسامًا مضادة ، أقل بكثير من المستويات التي اعتبرت كافية لتحقيق مناعة جزئية حتى للقطيع.


وقال أندرس تيجنيل كبير علماء الأوبئة في مؤتمر صحفي: “الانتشار أقل مما كنا نعتقد ، ولكنه ليس أقل بكثير” ، مضيفًا أن الفيروس انتشر في مجموعات ولم يكن يتصرف مثل الأمراض السابقة.


 


وقال “لدينا مستويات مختلفة من الحصانة على أجزاء مختلفة من السكان في هذه المرحلة ، من 4 إلى 5٪ إلى 20 إلى 25٪“.أعلنت السويد عن 102 حالة وفاة أخرى اليوم ، مما رفع العدد الإجمالي للوفيات المؤكدة لـ 19 في كوفيد إلى 5041.


 


حيث طور ما يكفي من الناس من السكان مناعة ضد العدوى لتكون قادرة على إيقاف انتشار هذا المرض بشكل فعال ، لم يتم اختباره لفيروس التاجي الجديد ومدى ومدة الحصانة بين المرضى الذين تم شفائهم غير متساويين أيضًا.


 


تحدث مناعة القطيع عندما تصبح الغالبية العظمى من المجتمع – ما بين 80 و 95 في المائة – محصنًا ، إذا تم إدخال المرض ، فإنه غير قادر على الانتشار، لذلك  يتم حماية أولئك الذين لا يستطيعون التطعيم ، بما في ذلك المرضى ، الصغار جدا والشيوخ.



في حين لا يزال معدل وفيات الفرد في السويد أقل من المملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا – التي اختارت جميعها عمليات الإغلاق – إلا أنها لديها حاليًا معدل وفيات أعلى للفرد من فرنسا والدول الاسكندنافية الدنمارك والنرويج وفنلندا، انتقد البعض الإغلاق الطوعي باعتباره تجربة خطيرة على حياة الناس ، ولكن تم تقديمه أيضًا كنموذج مستقبلي من قبل منظمة الصحة العالمية.


من المتوقع أن تشهد السويد انكماش اقتصادها بنحو ستة في المائة هذا العام بسبب وباء الفيروس التاجي ، في حين أن المملكة المتحدة المغلقة ستحظى بضربة أكبر بكثير تبلغ 11.5 في المائة


 


 

#فقط #من #السويديين #لديهم #أجسام #مضادة #للفيروسات #التاجية #ترند #اليوم #Trend #Today

6.1 % فقط من السويديين لديهم أجسام مضادة للفيروسات التاجية - اعرف - التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها
لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها

your_code_for_ad_1 من الأطباق المكسيكية الشهية وسهلة التحضير لفائف بالدجاج وجبنة الشيدر والموزاريلا. تحضيرها لا يتطلب وقتاً طويلاً ومن الأفضل تناولها ساخنة.المقادير-خبز تورتيلا-جبنة موزاريلا-جبنة شيدر مبشوره-صدور دجاج-زيت زيتون-بهارات-زيت زيتون-بصل-ثوم-ذرة-كزبره-صلصة بندورةطريقة التحضيرفي مقلاة وضع زيت الزيتون …

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر
عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر

your_code_for_ad_1 يتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر. ويعتبر مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر واحدا من المسلسلات التي تحظى بمشاهدات عالية. ومن المقرر أن يستمر المسلسل لنهاية شهر رمضان، فالمسلسل يتكون من 30 حلقة. your_code_for_ad_2

ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس
ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس

your_code_for_ad_1 تجاوزت المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا وهي من قازاخستان تعثرها في المجموعة الثانية وفازت على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا 6-4 وصفر-6 و7-6 الليلة الماضية لتضمن الظهور في المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة للتنس. وفازت ريباكينا وهي أعلى مصنفة في البطولة حاليا بنحو 82 في المئة من ن…

بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي وبحضور عدد من النجوم بالوسط الفني. وأقيمت مراسم عقد قران الفنانة على رجل الأعمال محمد المغازي في منزل والدها، وعقد القران الشيخ خالد الجندي، ومن المقرر أن تحتفل ريم سامي بزفافها في مايو/أيار …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر