قبل توفيق عبدالحميد.. نجوم اعتزلوا وتراجعوا.. أحدهم عاد بعد 4 أيام

قبل توفيق عبدالحميد.. نجوم اعتزلوا وتراجعوا.. أحدهم عاد بعد 4 أيام


. افاق عربية:

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد، اعتزاله التمثيل نهائيًا، فور انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي يعرض حاليا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، والذي شهد عودته بعد غياب دام أكثر من 12 عاما عن الدراما التليفزيونية.

وكتب عبد الحميد، مساء الاثنين، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا.. قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به، صحتي تستحق مني الاهتمام".

وصباح اليوم الثلاثاء، ألمح توفيق عبد الحميد في تصريح خاص لـ"افاق عربية"، إلى إمكانية تراجعه عن قراره في المستقبل، قائلا: "وارد جدا أتراجع عن الاعتزال، إذا تحسنت ظروفي الصحية.. أنا أعتبر جمهوري كنزي الحقيقي، زي ما بيحبوني أنا كمان بحبهم جدا.. أنا مش بمثل، أنا بحط حتة من عمري في كل عمل".

وكان الفنان توفيق عبد الحميد أعلن اعتزاله التمثيل عام 2010، قبل أن يعود للفن من خلال مسلسل "يوتيرن" والذي شهد عودته بعد غياب دام أكثر من 12 عاما.

وحول أسباب اعتزاله عام 2010؛ قال توفيق عبد الحميد في سبتمبر 2019، ببرنامج "صاحبة السعادة": "أنا في لحظة كنت عملت كام دور الناس أعجبت بيهم وكنت في نظرهم المثالي النبيل الرومانسي المحترم، ولقيت الأدوار اللي بتتعرض عليا أدوار شبه الدور ده، وهبقى نمط وبعدين الجمهور هيرفضني وهيزهق مني، لغاية ما عملت مع فاروق الفيشاوي مسلسل (كناريا وشركاه) ومثلت دور شخص شرير، لكن برضه مفيش أدوار مختلفة برضه بتجيلي، فزهقت وتوقفت".

ويوجد الكثير من الفنانين الذين أعلنوا اعتزالهم في أوقات سابقة قبل أن يتراجعوا عنه، ومن بينهم:

نهى عابدين

أعلنت الممثلة المصرية نهى عابدين، في مايو 2020، اعتزالها الفن نهائياً، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك": قرار ممكن يكون صح أو غلط غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي"، وبعد نحو شهر واحد قررت "نهى" التراجع عن الاعتزال.

مروان بابلو

في مارس 2020، أعلن مغني الراب مروان بابلو، اعتزاله الغناء قائلا عبر "ستوري إنستجرام": "ماحدش يطلب مني أرجع تاني.. بعد إذنكم.. أنا بتوب لربنا حاليا.. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني.. وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كده برضه، وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي"، قبل أن يتراجع عن قراره في فبراير 2021، من خلال طرح كليب "غابة".

إليسا

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها عام 2019، أن ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" سيكون آخر أعمالها الغنائية، وقالت إنها حزينة لإعلان مثل هذا الخبر، إلا أنه ليس باستطاعتها أن تستمر في العمل مجدداً داخل المجال، قبل أن تتراجع عن قرارها وعادت مرة أخرى إلى الوسط الفني بألبوم "صاحبة رأي" 2020.

شيرين عبدالوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب اعتزالها الغناء عبر تسجيل صوتي في 29 فبراير 2016، وقالت خلاله: "أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وبشكل كلي، ولن أتراجع عن قراري"، وبعد 4 أيام فقط، تراجعت شيرين عن هذا القرار، وقالت إنه احتراماً منها "لمن أحبوها ولجمهورها العاشق، ولزملائها الفنانين الذين أحاطوها بحب وود، تراجعت عن قرارها بالاعتزال، وستعود لفنها وعملها"، مشيرة إلى أنها لم تفعل ذلك من أجل الدعاية والشو الإعلامي كما تردد، لكنها اتخذت قرارها، لأنها كانت ترغب في تخصيص وقت لأسرتها وابنتيها، نافية ما قيل أيضاً عن وجود أسباب أخرى دفعتها للاعتزال.

مصطفى حجاج

وفي مطلع مايو 2016، وبعد تحقيقه نجاحا كبيرا من خلال أغنية "يا بتاع النعناع"؛ أعلن المطرب مصطفى حجاج اعتزاله الغناء، مشيرا إلى أن قراره نهائي ولا رجعة فيه، وذلك قبل أن يتراجع عن قراره بفترة قصيرة.

ساندي

وفي ديسمبر 2015، أعلنت المطربة ساندي، اعتزالها الغناء، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك": "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين، الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار، وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".

وفي مارس 2016، حلت ساندي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، لتقول إنها لم تكن المسؤولة عما كُتب وقرار الاعتزال، وكشفت عن كون مدير أعمالها هو المسؤول عن ذلك، وهو أيضا زوجها السابق الذي تزوجته منذ 8 سنوات، دون أن تعلن الأمر للجمهور، إلا أنها منذ عامين قررت أن تنفصل عنه، ورفعت ضده دعوى خلع.

فضل شاكر

أعلن الفنان اللبناني فضل شاكر اعتزاله الغناء عام 2012، وظهر بعدها مطلقا لحيته ويحمل سلاحاً بعد انضمامه لإحدي الجماعات الجهادية، ثم عاد مرة أخرى عام ٢٠١٨ وأطلق عدة أغان مختلفة اللهجات.

إيمان العاصي

بعد نجاحها في مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع النجم الكبير الراحل نور الشريف عام 2006؛ أعلنت الفنانة إيمان العاصي وهي في بدايو مسيرتها الفنية، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، قبل أن تخلعه وتعود للفن، وشاركت مع النجم أحمد عز في فيلم "مسجون ترانزيت" عام 2008 ومسلسل "الأدهم" عام 2009، ثم قامت بالاعتزال مجددا بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، قبل أن تنفصل عنه وتعود للتمثيل مجددا من خلال مسلسل "الهروب" عام 2012.

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة ارتدت الحجاب بعد وفاة الفنان علاء ولي الدين، وأكدت اعتزال الفن، ثم خلعته وعادت إلى الفن مجددا لتشارك في فيلم "عريس من جهة أمنية" عام 2004، ثم عادت لترتدي الحجاب مجددا وترتبط بالفنان هاني عادل مطرب فريق "وسط البلد"، لتنفصل عنه بعد ذلك وتعود للتمثيل بالحجاب، ثم تقرر فجأة اعتزال الفن، وارتداء النقاب عقب فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، ثم أعلنت عودتها للتمثيل وخلع النقاب والحجاب في أغسطس 2018، وشاركت في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان 2019، وفي مسلسل "خيانة عهد" مع يسرا 2020، وفيلم "مش أنا" مع تامر حسني 2021.

عبير صبري

في بداية عام 2002؛ قررت الفنانة عبير صبري اعتزال الفن وارتداء الحجاب، ثم قامت بتقديم برنامج تليفزيوني على قناة "اقرأ" الدينية، وفي عام 2005 خلعت الحجاب وعادت إلى الوسط الفني، وصرحت في يناير 2021 ببرنامج "واحد من الناس": "الحجاب فرض أؤمن به تماما، وندمت أني لبسته قبل ما أكون مستعدة مظبوط للخطوة دي، وندمت إني قلعته، وأتمنى أرجعله في وقت تاني".

صابرين

بعد عامين من تقديمها سيرة كوكب الشرق أم كلثوم عام 1999، أعلنت الفنانة صابرين الاعتزال وارتداء الحجاب، ولكنه عادت مرة أخرى إلى التمثيل من خلال مسلسل "كشكول لكل مواطن" عام 2006، وقدمت بعده العديد من الأدوار.

وعن سبب اعتزالها بعد نجاح مسلسل "أم كلثوم"؛ قالت "صابرين" خلال حوارها في برنامج "العرافة"، إن السبب خلافات ومشاكل زوجية تعرضت لها آنذاك، مضيفة: "تركت الفن بسبب أني اتلخبطت بعد أم كلثوم ومكنتش مرتاحة في بيتي وحصل خلافات زوجية وكنت نفسيا محطمة، وأنا عمري ما قلت إن الفن حرام".

فريدة سيف النصر

اعتزلت الفنانة فريدة سيف النصر في التسعينيات وارتدت الحجاب ثم قامت بخلعه وأعلنت عودتها للوسط الفني بعد عدة أشهر فقط، وكشفت في حوار لها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس"، أن الفنانة أميرة هي من كانت السبب فى ارتدائها الحجاب، خلال جلسات دينية لمجموعة من الأصدقاء، مضيفة: "ارتدائي الحجاب كان بسبب ظروفي الصعبة والنفسية، أخويا مات وهو 21 سنة، وأسوأ ما في فترة حجابي هو تدخل بعض أصدقائي وقتها في حياتي الشخصية"، مشيرة إلى أنها ارتدت الحجاب 9 أشهر فقط.

حسن يوسف

اعتزل الفنان حسن يوسف مع زوجته الفنانة شمس البارودي، لكنه تراجع عن اعتزاله عام 2003، وجسد شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل "إمام الدعاة" وواصل تقديم أعمالا فنية.

#قبل #توفيق #عبدالحميد #نجوم #اعتزلوا #وتراجعوا #أحدهم #عاد #بعد #أيام

قبل توفيق عبدالحميد.. نجوم اعتزلوا وتراجعوا.. أحدهم عاد بعد 4 أيام

قبل توفيق عبدالحميد.. نجوم اعتزلوا وتراجعوا.. أحدهم عاد بعد 4 أيام

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

جدول امتحانات الترم الثاني 2024  من الصف الرابع الابتدائي حتي الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024
جدول امتحانات الترم الثاني 2024 من الصف الرابع الابتدائي حتي الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من أفاق عربية الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب جدول امتحانات الترم الثاني 2024 من الصف الرابع الابتدائي حتي الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

بنك أسئلة المتميز دراسات اجتماعية رابعة ابتدائى منهج مارس الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/محمود سعيد
بنك أسئلة المتميز دراسات اجتماعية رابعة ابتدائى منهج مارس الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/محمود سعيد

 بنك أسئلة المتميز دراسات اجتماعية رابعة ابتدائى منهج مارس الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/محمود سعيد ،النماذج تشمل اهم الاسئلة  بالاجابات فى الدراسات الاجتماعية ، نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ،ونتمنى أن تنال إعجابكم  ،عدد صفحات المذكرة 25 صفحة ،مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق بنك أسئلة المت…

ستربس الدجاج مع صوص الميبل سيراتشاصدور دجاج تقطع اصابعخليط النقع كوب ونص لبن او ...
ستربس الدجاج مع صوص الميبل سيراتشاصدور دجاج تقطع اصابعخليط النقع كوب ونص لبن او ...

your_code_for_ad_1 ستربس الدجاج مع صوص الميبل سيراتشاصدور دجاج تقطع اصابعخليط النقع كوب ونص لبن او حليب مع خل ( لو لبن عيران افضل) م ص ملحنص م ص فلفل اسودنص م ص بابريكاربع م ص اوريغانو ربع م ص ثوم بودرةربع م ص بصل بودرةنخليها من ٣ ساعات الى يوم) نطلعها اغمسها بدقيق ونشا ( كوب دقيق و٢م ك نشا) ثم موية باردة مع ثل…

التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد بالمغرب rsu.ma web accueil رابط الإستعلام المباشر
التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد بالمغرب rsu.ma web accueil رابط الإستعلام المباشر

التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد بالمغرب rsu.ma web accueil رابط الإستعلام المباشر: يتطلب التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد بالمغرب القيام بعملية التسجيل عبر الإنترنت على المنصة الرسمية للوزارة المعنية. يجب ملء النموذج الإلكتروني بالمعلومات الصحيحة والكاملة وتقديم الوثائق المطلوبة للاستكمال. الوثائ…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر