سامح عبد العزيز ينتهى من مونتاج «يوتيرن» الأسبوع الحالى

سامح عبد العزيز ينتهى من مونتاج «يوتيرن» الأسبوع الحالى


ينتهى المخرج سامح عبد العزيز من عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة لمسلسل "يوتيرن" الأسبوع الحالى، لتسلميها للقنوات الفضائية التى تقوم بعرضه حاليا.



وتدور أحداثه المسلسل حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

"يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعتبر "يوتيرن" أخر أعمال الفنان الكبير توفيق عبد الحميد بعد إعلان اعتزاله، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا"، وتابع: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".

 

---

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

---

سامح عبد العزيز ينتهى من مونتاج «يوتيرن» الأسبوع الحالى

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار
قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار

your_code_for_ad_1 قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار , كم تكلف مكيفات الشباك؟ في عام 2023، سنعيش في عصر التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، التي استحوذت على حياتنا ورسخت نفسها كعناصر أساسية لها، أصبحت الأجهزة الكهربائية والمعدات التقنية الحديثة من ضرورات الحياة، وازداد اعتمادنا عليها في جميع مجالات أ…

طريقة عمل 
كفتة بالصينية
 مع الصور
طريقة عمل كفتة بالصينية مع الصور

your_code_for_ad_1 كفتة بالصينية your_code_for_ad_2

غوغل تطرد الموظفين المعارضين للتعاقد مع "إسرائيل"
غوغل تطرد الموظفين المعارضين للتعاقد مع "إسرائيل"

قامت شركة غوغل الأمريكية بطرد 28 موظفا شاركوا في إضراب لمدة 10 ساعات في مكاتب الشركة احتجاجا على تعاونها مع الحكومة الإسرائيلية ومع الجيش الإسرائيلي. أفادت بذلك صحيفة نيويورك بوست، وقالت: "قامت شركة غوغل بفصل 28 موظفا لمشاركتهم في اعتصام لمدة 10 ساعات في مكاتب هذه الشركة العملاقة في نيويورك وسانيفيل…

طرح البوستر الرسمي لفيلم " السرب" قبل عرضه في السينمات
طرح البوستر الرسمي لفيلم " السرب" قبل عرضه في السينمات

الخميس 25 إبريل 2024 20:44:32 طرحت الشركة المنتجة لفيلم السرب البوستر الرسمي وذلك قبل عرضه في السينمات يوم 1 مايو المقبل. والفيلم من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ونيللي كريم وصبا مبارك وشريف منير ودياب ومحمود عبد المغني ومصطفي فهمي، وعدد آخر من الفنانين. وفيلم السرب يؤرخ لبطولات القوات الجوية المصري…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر