زفة تنهي حياة عروس وشقيقتها ونجلة عمهما في المنيا..الوداع الأخير اعرف التفاصيل

لم تكن تعلم العروس الشابة أن ليلة زفافها إلي بيت زوجها سوف تكون ليلة الوداع الأخير للدنيا ومن فيها لتتحول زفة «ياسمين» إلي جنازة يرافقها في الرحيل جثماني أثنتين من الفتيات بينهن شقيقة العروس.
مع إشراق شمس الصباح بدأت أسرة «ياسمين» وصديقاتها الاستعداد لحضور حفل الزفاف الذي طال انتظاره لتتوج فيه العروس يوم زفافها كملكة داخل بيت زوجها الذي حلمت كثيرا للانتقال للعيش به برفقة شريك عمرها لتمضي ما تبقي من عمر إلي جواره.
التفت أيدي «ياسمين» بأيدي صديقاتها اللواتي عزمن علي وداعها قبيل لحظة انتقالها للعيش ببيت زوجها، لتبدأ رحلتهن إلي الكوافير الذي أمضين فيه بضع ساعات من المرح والفرحة العارمة خلال تجهيز العروس بفستانها الملائكي الأبيض، لتمضي لحظات قليلة ويحضر العريس رأسما بين شفتيه بسمة الأمنيات بعد تحقيقها لتستقل العروس سيارة الزفاف.
استقل العروسان سيارة الزفاف ولحق بالعروس شقيقتها ونجلة عمها، لتبدأ الزفة خلال رحلة العزوبية الأخيرة التي تجمع العروسان معا من مدينة دير مواس قبيل الوصول إلي إحدي قري مركز دير مواس إلا أن السيارة انقلبت لتلقي العروس وشقيقتها ونجلة عملها مصرعهما في الحال.
تم نقل الضحايا إلي مستشفي دير مواس العام، وبانتقال الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد أحمد الصفطي، رئيس مباحث دير مواس، تبين وقوع حادث السير مما أسفر عن مصرع العروس وشقيقتها ونجلة عمها دون وقوع أي إصابات.

نقلا عن اهل مصر

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


#زفة #تنهي #حياة #عروس #وشقيقتها #ونجلة #عمهما #في #المنياالوداع #الأخير

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top