حيث ضجت مواقع مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ، كما و زعمت بعض المواقع التي تداولت الأمر بأن شجاراً حصل بين الثنائي وأوصلها لطلب الطلاق منه وإنهاء علاقتهما ، و رغم الضجة التي رافقت هذا الخبر المتداول بكثافة على السوشيال ميديا، حافظ أبو هشيمة على صمته ولم يعلق على الامر وكذلك فعلت النجمة المصرية في البداية، ولكنها تركت الكثير من علامات الاستفهام بسبب منشور وضعته عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام.

حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة

  • حيث انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بانفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن زوجته السابقة ياسمين صبري بعد زواج دام لمدة عامين .
  • كما و قد أكدت عدة مصادر اتفاق الطرفان على الانفصال بشكل حضاري، كما قاما بإنهاء جميع التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.

طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة

  1. كما و أثارت ياسمين جدلا واسعاً من خلال منشور كتبت فيه: “أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما انت”.
  2. كما و أضافت: “قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك ، وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك”.
  3. حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور ياسمين الذي قدمت من خلاله مجموعة من النصائح لتخطي الكثير بعض المشاكل في الحياة الشخصية، متمنيين لها ولزوجها السعادة وراحة البال.
  4. كما و قد أكدت عدة مصادر اتفاق الطرفان على الانفصال بشكل حضاري ، كما قاما بإنهاء جميع التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.

من هو احمد ابو هشيمة

  • حيث يعد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الشخصيات المعروفة جدًا على الساحة.
  • كما و يرجع ذلك إلى نشاطاته المتعددة في قطاع الأعمال ، و ثروته التي تضاهي ثروة الفنان محمد رمضان والذي يعتبر من أعلى الفنانين أجراً وثروة في مصر.
  • حيث ولد أحمد أبو هشيمة في العام 1975 ميلادي ، و يبلغ من العمر 47 عاما حاليًا .
  • يرأس شركة حديد المصريين ، وله نشاطات أخرى في امتلاك بعض القنوات الفضائية وعدد من الأعمال الأخرى داخل وخارج مصر.
  • كما وقد تم تكريم أحمد أبو هشيمة في العديد من المحافل الدولية، ونال الكثير من الجوائز والتكريمات عن دوره الواضح في مجال الأعمال.

شاهد أيضاً : سبب طلاق ابو هشيمة من ياسمين صبري

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة ، كما ذكرنا لكم من هو احمد ابو هشيمة ، و قدمنا لكم الكثير من المعلومات حوله .