«حد يفصل عنه النت بسرعة».. أحمد سعد يتعرض لـ انتقادات والسبب أحمد حلمي

#حد #يفصل #عنه #النت #بسرعة #أحمد #سعد #يتعرض #لـ #انتقادات #والسبب #أحمد #حلمي

نشر الفنان أحمد سعد في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو له وهو بيرقص على أغنية «بص الحركة دي»، من فيلم الفنان أحمد حلمي وكانت بمثابة ترويج لـ فيلمه الجديد «واحد تاني»، الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض في السينما المصرية.

وشارك أحمد سعد جمهوره الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث جاء التعليقات من قبل الجمهور على شكل انتقادات لاذعة: «أنت بتعمل إيه يا فنان»، «حد يفصل النت عن أحمد سعد»، «لازم يقطعوا النت عنك»، «أنا لو من عمرو سعد أعملك انفولو من حياتي»، «عيب عليك اللي بتعمله ده خليك زي أخوك»، «إيه ده يا غالي»، «اللهم إن كان سحرًا فأبطله».

رقصة أحمد سعد مع حزلقوم

حضر الفنان احمد سعد مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في دورته الأولى، الذي يعرض في مسلسل الكبير أوي 6، ورقص أحمد سعد مع حزلئوم على ريد كاربت المهرجان.

وفي بداية الحلقة أيضًا التقى هجرس بمحمد سلام وهي أول مواجهة تجمعهما سويا، واجرى هجرس حوار صحفي مع محمد سلام، وسأله عن الشخصيات التي يحبها وقال هجرس لمحمد سلام وأنا ؟ لينصرف محمد سلام بعدها على الفور.

من جانبه انطلق في حلقة أمس مهرجان المزاريطة السينمائي في دورته الأولى، وحرص على حضوره العديد من نجوم الفن كان من بينهم”فتحي عبد الوهاب، شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد سلام”.