مرحبًا بكم في موقعنا افاق عربية، هنا بين أيدينا مقال هام حول السبب الحقيقي لانفصال ياسمين صبري.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

أسباب انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة!

وحول أسباب طلب ياسمين صبري الطلاق ، أوضح مصدر “فوشيه” أن الفنانة المصرية تريد العودة إلى التمثيل بعد توقف دام عامين ، وهو ما يتعارض مع رغبة زوجها رجل الأعمال المصري ، وقالت إن ياسمين صبري تعتقد أنها لم تحقق لها أي شيء شخصي من العلاقة الزوجية. بما في ذلك الولادة.

وبحسب الموقع ، وضعت ياسمين صبري خطة لنفسها للعودة إلى العمل مرة أخرى ، ثم التفكير في إنجاب الأطفال ، لكن ذلك لم يقبله أبو هشيمة الذي كان يفضل أن يقررا الأمر معًا بهدوء.

كان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما عام 2020 ، بحضور عائلاتهما وعدد من أصدقائهم المقربين ، حيث رضوا عن هذا التجمع العائلي ، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا آنذاك.

حرص أبو هشيمة وياسمين صبري على إصدار بيان في ذلك الوقت جاء فيه: “تقديراً لمحبة الناس ومن يهتم بنا ، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلناه الشهر الماضي ، في الجو الأسري ، مع التزامنا الكامل بكافة الإجراءات والتعليمات الصحية ، وتأكيدًا على أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة ، إذا أخذنا في الاعتبار الضوابط وما يوجهه المختصون.
أول تعليق من الفنانة ياسمين صبري على خبر انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

قالت النجمة ياسمين صبري ، الأربعاء 4 مايو 2022 ، إن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد حصل بالفعل.

وفي أول تعليق للفنانة قالت لـ “صدى البلد” إنها “تحترمه كل الاحترام”.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أكدت ، الأربعاء ، انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري ، بعد زواج دام عامين.

وقالت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لصحيفة الوطن المصرية ، إن “الانفصال تم بهدوء شديد وبأسلوب أنيق” ، مضيفة أن “هناك علاقة بينهما احترام متبادل ولا تشوبها شائبة. ”

عن حادثة الانفصال!

وتردد أن الانفصال حصل بسبب إصرار ياسمين على العودة للعمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال زواجها ، منذ آخر عمل لها ، مسلسل “الفرصة الثانية” عام 2020 ، فيما رفض أبو هشيمة الأمر ، الأمر الذي أشعل الخلافات بينهما وقرار الانفصال.
وكانت ياسمين قد أعلنت قبل أيام عن عودتها للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل عن التليفزيون ، حيث أعلنت مشاركتها في مسلسل بعنوان “الشادر” مكون من 15 حلقة ، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الإلكترونية. كما أعلنت عن مشاركتها بالفنان أحمد عز في فيلمه الجديد “صقر المحروسة” ، ويدور الفيلم حول شخصية تاريخية ، من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في يوليو المقبل.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول السبب الحقيقي لانفصال ياسمين صبري.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.