كيف علقت خلود على فارق العمر بينها وبين زوجها وتظهر بملامح متغيرة

#كيف #علقت #خلود #على #فارق #العمر #بينها #وبين #زوجها #وتظهر #بملامح #متغيرة

فاجأت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود، جمهورها بملامح متغيرة، وزيادة وزن ملحوظة في أحدث ظهور لها برفقة زوجها أمين غباشي بمناسبة عيد الفطر.

وظهرت الدكتورة خلود مع أمين، وهو ويرتدي القفطان العربي، فيما أطلت هي مرتدية فستاناً طويلاً لامعاً بألوان متعددة، ومزيناً بالريش الأسود من الأسفل، وتركت شعرها منسدلاً، بينما اعتمدت مكياجاً قوياً أبرز جمال ملامحها.

ولفتت الدكتورة خلود الأنظار في العيد ليس بإطلالتها فحسب، وإنما أيضاً بتغير ملامحها، حيث شبهها البعض بالنجمة السورية نسرين طافش، مشيرين إلى أنها أصبحت نسخة منها، بعد التعديلات التجميلية التي خضعت لها.
من ناحية أخرى، ردت الدكتورة خلود على تعليق متابعة حول فارق السن بينها وبين زوجها، بقولها إن زوجها يصغرها سناً. وكانت المتابعة سألت: “ليش أمين مبين أصغر منك”، لترد عليها الدكتورة خلود: “هو أصغر مني بسنة وخمس شهور.. وما شاء الله وجهه طفولي وبريء الله يحفظه”، وأثار هذا الرد إعجاب الجمهور الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بأسلوبها. 

ويبدو أن عمر الدكتورة خلود من أكثر ما يشغل متابعيها، ففي أحد مقاطع البث المباشر فوجئت الدكتورة خلود بإحدى متابعاتها تسألها عما إذا كانت تبلغ من العمر 45 عاماً، لترد ساخرة: “عمري 55 سنة.. بتحبوني لو عمري 55؟.. أنا مليونين مرة أقولكم أنا مواليد 1988”.