سعد لمجرد يكشف كواليس “من أول دقيقة” مع إليسا

سعد لمجرد يكشف كواليس “من أول دقيقة” مع إليسا


كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، كواليس عمله رفقة المطربة اللبنانية إليسا، خلال أغنية “من أول دقيقة”.

وأكد سعد لمجرد، خلال حوار لبرنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، المعروض بفضائية “دبي”، وجود “كيميا” بينه وبين إليسا حسب تعبيره، ما ساهم في خروج العمل بهذه الصورة الطيبة.

وقال “لمجرد” بحق إليسا: “لما اتعرفت عليها قدرتها أكتر وأكتر. كنت أحبها كفنانة وإنسانة. هي مذهلة وإيجابية، والعمل معها ممتع.. لي الشرف أغني معها”.

وعن صاحب فكرة الـ”ديو”، أوضح “لمجرد” أنها مشتركة بينه وبين “إليسا”: “هي فكرتنا إحنا الاتنين، لما اتعرفنا على بعض قلنا لازم نعمل شيء، في تواصل من أول دقيقة”.

وأكد الفنان المغربي، أن التفاهم كان السمة الغالبة على عمله مع إليسا، وهو ما انتهى بسعادتهما بالعمل عقب طرحه: “نتمنى الجمهور يفرح به”.

دويتوهات سعد لمجرد

وشارك “لمجرد” في أكثر من دويتو خلال السنوات الماضية، بدءا من “إنتي حياتي” مع كليمة، ومرورًا بـ”السهرة صباحي” مع صابر الرباعي ورضوان، ووصولًا إلى عمله مع زهير بهاوي، ومن بعده محمد رمضان في “إنساي”.

رغم هذا، أوضح “لمجرد” أنه لا يتعامل مع فكرة الدويتو كسياسة يسعى إليها بين فترة وأخرى، فالأمر يتعلق بحبه للفنان الذي يشاركه العمل فقط: “لو حبيت الفنان كإنسان أحب أعمل معاه ديو. هي مش خطة. الفنان لو دخل قلبي خلاص أشتغل معاه”.

عن الأغنية

جديرٌ بالذكر أن أغنية “من أول دقيقة” حققت خلال 24 ساعة من طرحها 5 ملايين مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.

وأعربت إليسا عن سعادتها خلال تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر”، فقالت: “أنا ممتنة جدا وسعيدة من التعليقات.. لا أستطيع التعبير عما أشعر به حقا.. شكرا.. أحبكم جميعا”.

وتعتبر أغنية “من أول دقيقة” هي العمل الأول في ألبوم إليسا الجديد، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر.