مي عز الدين تسترجع ذكرياتها من مسلسل «جزيرة غمام» |فيديو

#مي #عز #الدين #تسترجع #ذكرياتها #من #مسلسل #جزيرة #غمام #فيديو

استعادت الفنانة مي عز الدين، ذكرياتها من مسلسل«جزيرة غمام»، الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت مي مقطع فيديو مجمع من مشاهدها في المسلسل، حيث انها جسدت خلال الأحداث دور “العايقة”، وهي فتاة غجرية دخيلة على جزيرة غمام.

فقد جذب المسلسل انتباة المشاهدين وخصوصا دور مي، وحصلت بسببه على إشادات واسعة من الجمهور، الذي رحب بتواجدها ضمن طاقم العمل، الذي ضم نخبة من ألمع نجوم الفن.

قصة مسلسل جزيرة غمام لـ مي عز الدين

ويشارك في بطولة مسلسل “جزيرة غمام”  طارق لطفى، مي عزالدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى،  والفنانة وفاء عامر، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية التشويقية، وتتسلسل الأحداث حول عائلة شافع المشحونة بالصراعات والخلافات، وتعود أحداث العمل  لحقبة تاريخية  أي قبل 100 عام من الآن، حيث تتمحور الأحداث حول 3 أشقاء يدور بينهم صراع عن السلطة والفلوس، وفجأة يختفي الشقيق الأصغر، ويتهم الشقيق الأكبر بقتله، لكن تكون النهاية بمثابة صدمة للجميع، حيث سيكتشف الجميع بأنه لازال على قيد الحيات ولم يمت.