قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري

قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري

#قائمة #النجوم #المشاركين #في #مسلسل #الشادر #بطولة #ياسمين #صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري، لبدء تصوير مسلسلها الجديد “الشادر”، مع النجم أشرف عبد الباقي، وذلك بعد انفصلها مباشرة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومن المقرر طرح المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وتم الإعلان عن قائمة النجوم المشاركين في العمل وهم، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل.

ويجدر الإشار إلى أن ياسمين تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية، ويعتبر تلك هي المرة الأولى التي تظهر بها ياسمين في دور شعبي، أما طارق صبري يظهر في دور “طبيب” ابن معلم كبير في شادر السمك، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

 

ياسمين صبري

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

من ناحية أخرى، تصدر كلًا من الفنانة ياسمين صبري، وأحمد ابو هشيمة ، محركات البحث مجددًا ، منذ اعلان انفصالهما بالامس .

وكان قد قال والد ياسمين صبري سابقًا ، في تصريحات خاصة لـ أوان مصر، بعد ان تمت خطبة ابنته من رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة ، :« انا الدكتور أشرف صبري ، والد الفنانة ياسمين صبري، طبيب من ضمن فريق مكافحة كورونا الآن ، وابن اللواء مدحت صبري لواء قوات بحرية، اعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري، اللي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة».

 

قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري 2
ياسمين صبرى

وجاءت تلك التصريحات ، التي أدلى بها الدكتور أشرف صبري، ولد النجمة الفنانة ياسمين صبري، عند اعلان ارتباط ابنته بـ رجل الاعمال المعروف أحمد أبو هشيمة .

وتابع سابقًا في تصريحه ، :«لم يتم خطبتها ، ولم يقابلني أحد انا او اخوها بلال ، واني اعيش بالاسكندرية ، ونتبرأ منها عائليًا ، واولادي تبرأوا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعًا ولا تمت إلى عائلتنا بأي صلة».

واختتم والد ياسمين صبري في تصريحه ، :«لم نرتبط او نقابل أحد ، وما ادعته بخطبتها ، لـ هذا الشخص «أحمد أبو هشيمة»، هو كذلب ولم يحدث.