قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري

قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري


#قائمة #النجوم #المشاركين #في #مسلسل #الشادر #بطولة #ياسمين #صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري، لبدء تصوير مسلسلها الجديد “الشادر”، مع النجم أشرف عبد الباقي، وذلك بعد انفصلها مباشرة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومن المقرر طرح المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وتم الإعلان عن قائمة النجوم المشاركين في العمل وهم، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل.

ويجدر الإشار إلى أن ياسمين تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية، ويعتبر تلك هي المرة الأولى التي تظهر بها ياسمين في دور شعبي، أما طارق صبري يظهر في دور “طبيب” ابن معلم كبير في شادر السمك، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

 

ياسمين صبري

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

من ناحية أخرى، تصدر كلًا من الفنانة ياسمين صبري، وأحمد ابو هشيمة ، محركات البحث مجددًا ، منذ اعلان انفصالهما بالامس .

وكان قد قال والد ياسمين صبري سابقًا ، في تصريحات خاصة لـ أوان مصر، بعد ان تمت خطبة ابنته من رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة ، :« انا الدكتور أشرف صبري ، والد الفنانة ياسمين صبري، طبيب من ضمن فريق مكافحة كورونا الآن ، وابن اللواء مدحت صبري لواء قوات بحرية، اعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري، اللي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة».

 

افاق عربية
قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري 2" width="568" height="462" data-lazy-="" title="قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري 3" data-lazy-src="https://cdn.staticaly.com/img/portal.afaq-arabia.com/f=auto/wp-content/uploads/2022/05/280123938_1117085198849588_2331198307457339186_n.jpg"/>
ياسمين صبرى

وجاءت تلك التصريحات ، التي أدلى بها الدكتور أشرف صبري، ولد النجمة الفنانة ياسمين صبري، عند اعلان ارتباط ابنته بـ رجل الاعمال المعروف أحمد أبو هشيمة .

وتابع سابقًا في تصريحه ، :«لم يتم خطبتها ، ولم يقابلني أحد انا او اخوها بلال ، واني اعيش بالاسكندرية ، ونتبرأ منها عائليًا ، واولادي تبرأوا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعًا ولا تمت إلى عائلتنا بأي صلة».

واختتم والد ياسمين صبري في تصريحه ، :«لم نرتبط او نقابل أحد ، وما ادعته بخطبتها ، لـ هذا الشخص «أحمد أبو هشيمة»، هو كذلب ولم يحدث.

قائمة النجوم المشاركين في مسلسل «الشادر» بطولة ياسمين صبري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عاجل.. القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدة بيت دجن شرقى نابلس (فيديو)
عاجل.. القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدة بيت دجن شرقى نابلس (فيديو)

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل اليوم الخميس، بأن وسائل إعلام فلسطينية أكدت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة بيت دجن شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية. عاجل.. القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يقتحم بلدة بيت دجن شرقى نابلس (فيديو)

نماذج امتحانات كتاب المعاصر رياضيات بالاجابات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf
نماذج امتحانات كتاب المعاصر رياضيات بالاجابات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf

 نماذج امتحانات كتاب المعاصر رياضيات بالاجابات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf ،النماذج تشمل 10امتحانات جبر و10 امتحانات هندسة بالاجابات فى  الرياضيات ، نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ،ونتمنى أن تنال إعجابكم  ،عدد صفحات المذكرة 51 صفحة ،مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق  نماذج امتحانات كت…

مي عمر تنشر صور جريئة لها وتغلق خاصية التعليقات
مي عمر تنشر صور جريئة لها وتغلق خاصية التعليقات

أعاد رواد التواصل الاجتماعي عبر شبكات التواصل الإجتماعي تداول صور الفنانة المصرية مي عمر مرتدية مايوه جرئ وأشارة الى أنها تخطت في جرأة رانيا يوسف وفقا تلك الصور وظهرت الفنانة مي عمر في صورها وهي مرتدية مايوه ممزوج بألوان صيفية وتجلس على إحدى الكراسي، وارتدت نظارة شمس واعتمدت تسريحة الكحكة في شعرها. …

بسبوسة المهلبيةتم استخدام ملاعق واكواب معياريةمقادير البسبوسةبيضةفانلياكوب سكركو...
بسبوسة المهلبيةتم استخدام ملاعق واكواب معياريةمقادير البسبوسةبيضةفانلياكوب سكركو...

your_code_for_ad_1 بسبوسة المهلبيةتم استخدام ملاعق واكواب معياريةمقادير البسبوسةبيضةفانلياكوب سكركوب سميدكوب جوز هند كوب حليب مجفف٣/٤ كوب زيتعلبة قشطةعلبة روبملعقة كبيرة بيكن بودرمقادير المهلبية أربع كوب حليب طازج ( للحصول على اللون الابيض)ثلاثة قشطة طازجة ٤ ملاعق كبيرة نشا١/٢ كوب سكر١/٤ كوب ماء ورد او زهر او ا…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر