«تغمدهم الله برحمته وغفرانه».. المهن الموسيقية تنعي شهداء القوات المسلحة

#تغمدهم #الله #برحمته #وغفرانه #المهن #الموسيقية #تنعي #شهداء #القوات #المسلحة

حرصت نقابة المهن الموسيقية على تقديم النعي، في وفاة شهداء الواجب الوطني شهداء القوات المسلحة، شهداء الواجب الوطني أبطال القوات المسلحة المصرية البواسل الذين استشهدوا اليوم إثر التصدي لمحاولة الهجوم الإرهابي على نقطة رفع مياه غرب سيناء وإحباط محاولة تفجيرها من قبل العناصر الإرهابية الغاشمة.

وجاء نص البيان: الفنان هاني شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة ينعون  شهداء الواجب الذين استشهدوا وهم يؤدون أشرف وأنبل مهمة في خدمة الوطن علي أيدي الآثم والإرهاب الذي يسعي إلي النيل من أمن واستقرار مصر ومحاولة زعزعة أمن واستقرارها والتنمية التي تشهدها مصر في ظل قيادة رشيدة وجيش قادر علي حماية ربوع الوطن من أقصاه إلي أقصاه ودحر الإرهاب.

وتابع البيان: ويعزي الفنان هاني شاكر الشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة في شهداء الوطن الأبرار  تغمدهم الله برحمته وغفرانه.. تحيا مصر وطن آمن مستقر.

المهن الموسيقية تنعي شهداء القوات المسلحة

وكان قد صرح العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جندى ، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء .

وشدد على أن القوات المسلحة تؤكد على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.