تفاصيل قضية مدرس العلوم .. تفاصيل تلفيق سيدة تهمة التحرش له بابنتها

#تفاصيل #قضية #مدرس #العلوم #تفاصيل #تلفيق #سيدة #تهمة #التحرش #له #بابنتها

خلال الأيام الماضية، حدث الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قضية مدرس العلوم، حيث قامت والدة إحدى الطالبات في منطقة حدائق الأهرام، بنشر مقطع فيديو مفاجئ ويظهر فيه مدرس يجلس على الأرض، بقميص مفتوح، ويحاول أن يخفي وجهه من الكاميرا.

مما تسبب الفيديو في إثارة الكثير من الجدل، وبالأخص بعد إنكار زوجة المدرس المتهم في واقعة التحرش بطالبة، بشأن إقدام زوجها على ارتكاب مثل تلك الواقعة في حق الفتاة، ولكن ما هي الحقيقة، ومن المذنب في تلك الواقعة.

تفاصيل قضية مدرس العلوم وتلفيق تهمة التحرش له:

حيث اتهمت والدة إحدى الطالبات في منطقة حدائق الأهرام، مدرس كيمياء، بشأن التحرش بابنتها الصغيرة، بينما كان يشرح لها درس في المنزل، وقامت بتصويره ونشره على موقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك، والتعدي عليه بالضرب، وإبلاغ الشرطة عن تلك الواقعة.

فيما اتصلت زوجة المدرس، وكانت الأم تصور مقطع الفيديو له، وقالت لها عن واقعة تحرش زوجها بالطفلة، ولكن الزوجة لم تصدق الأمر، وحاولت التهدئة من ذلك الموقف وطلبت منها أن تترك زوجها يذهب.

وأكدت أنه لن يعود إلى منزلهم مرة أخرى، ولكن والدة الطالبة أغلقت الهاتف وأصرت على موقفها في إبلاغ الشرطة، وبعد ذلك حضرت الشرطة للقبض عليه، وأيضا تحرير محضر بالواقعة، وبعد ذلك تم الصلح داخل قسم الشرطة، وخرج المدرس وعاد لمنزله.

وأتضح من خلال التحقيقات، عدم صحة افتراءات الأم على مدرس العلوم، وانه لم يقوم بارتكاب واقعة التحرش، وأن ما حدث بسبب مشاجرة بين الأم والمدرس، وأخلت الشرطة فورا سبيل المدرس، وتم إلقاء القبض على الأم والتحقيق معها بتهمة نشر أخبار كاذبة.

ويمكن مشاهدة الفيديو من هنــــــــا.

مشاركة الخبر: تفاصيل قضية مدرس العلوم .. تفاصيل تلفيق سيدة تهمة التحرش له بابنتها على وسائل التواصل من افاق عربية