نتائج نتيجة اللوتري الأمريكي 2022 فقد ظهرت نتائج يانصيب الولايات المتحدة أو الهجرة العشوائية خلال هذه الفترة بحثًا عن عدد كبير من الأشخاص من دول مختلفة في العالم لفهم نتائج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة ، حيث يقومون بمراجعة نتائج يانصيب الولايات المتحدة 2022 من خلال الموقع الرسمي توجد بعض البيانات الرسمية قصيرة المدى. تم الإعلان عن أسماء بعض الفائزين في اللوتري العشوائي للهجرة في الفقرات التالية ، وسنشرح بالتفصيل كيفية معرفة نتائج قرعة الولايات المتحدة.

نتيجة اللوتري الأمريكي 2022

من خلال الإعلان عن افتتاح موقع وزارة الخارجية الأمريكية لطلبات الهجرة العشوائية ، بدءًا من أوائل أكتوبر من العام الماضي ، تمكن عدد كبير من الأشخاص من التسجيل ، ليصل عددهم إلى 300 مليون مواطن ، ينتظرون الآن نتائج اليانصيب عبر الإنترنت من الولايات المتحدة من خلال رابط نتائج اليانصيب الرسمي في 7 مايو.

2022 نتائج قرعة الولايات المتحدة
يمكن الحصول على نتيجة يانصيب الهجرة العشوائية ، والتي تسمى نتيجة اليانصيب الإلكترونية ، من خلال الخطوات التالية

  • انقر فوق الرابط الموجود على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.
  • انقر فوق تسجيل الدخول ، ثم انقر فوق عرض الحالة.
  • بعد ذلك ، تواصل بكلمة
  • انسخ رقم التأكيد واكتبه في المكان المخصص بالطريقة الصحيحة.
  • اكتب كل البيانات الأخرى.
  • التحقق من صحة البيانات السابقة.
  • واضغط على إرسال.
    أعلنت مصادر موثوقة أنه في الساعات القليلة المقبلة ظهرت نتائج اليانصيب في الولايات المتحدة ، وكان العديد من المواطنين والجميع من جميع أنحاء العالم يبحثون عن نتائج هذا اليانصيب.

المستندات والوثائق المطلوبة لتقديم طلب اللوتري

هناك العديد من الوثائق والمستندات التي يجب على الشخص تقديمها من أجل التقدم بطلب للحصول على نتائج اليانصيب ، والتي أشارت إليها وزارة الخارجية الأمريكية قبل بدء التسجيل في أوائل أكتوبر من العام الماضي ، بما في ذلك ما يلي:

  1. شهادة ميلاد الشخص صادرة عن جهة رسمية.
  2. شهادة الخدمة العسكرية من الجهة المختصة
  3. احصل على فحص طبي في مركز معتمد من سفارة الولايات المتحدة.