بعد فضيحة المخدرات.. ابن شاروخان يتجه لعالم الإخراج

#بعد #فضيحة #المخدرات #ابن #شاروخان #يتجه #لعالم #الإخراج

أصبح نجل النجم البوليوودي “شاروخان “آريان” تحت الأضواء بعد حادثة القبض عليه في الهند  بسبب المخدارت أثناء تواجده على متن احد اليخوت مع عدد من اصدقائه في سهرة وصفت بالماجنة

ويبدو واضحاً بان هذه القضية التي شغلت الرأي العام حينها لم تؤثر بأي شكل على مستقبل آريان واحلامه فبعد الافراج عنه بدأ الفتى الطموح والبالغ من العمر 24 عاماً بالعمل في مجال الإخراج من خلال العمل في عرض الويب لبرنامج أمازون برايم.

وبدأ نجل شاروخان العمل في عرض ويب مكتوب ذاتياً لبرنامج أمازون برايم والذي سيعرض مباشرة على أمازون برايم فيديو، كما جرى تصويره اختبارياً قبل أيام قليلة في استوديو في منطة بومباي.

وكشفت مصادر مطلعة بأنه إلى جانب كتابة العمل فإن آريان سيعمل على اخراجه أيضاً، وقال المصدر الاخباري: “لقد توّلى اريان المسؤولية الكاملة في جلسة التصوير التجريبية في يومي الجمعة والسبت”.

وتابع المصدر: “أراد أريان جمع الجميع وفهم المشروع قبل أن يبدأوا فعلاً بتصويره وهو متحمس جداً لهذا العرض الذي لا يحمل اسماً بعد وقد بدأ بالفعل في مرحلة الانتاج”.

يُشار إلى ان اريان كان قد تعرض للسجن فترة قصيرة بسبب قضية المخدرات الشهيرة وتم الإفراج عنه لاحقًا بعد التحقيق معه وتفتيش هاتفه الجوال، وعاش شاروخان حينها فترة من الضغط النفسي حيث انه اوقف اعماله حتى انتهاء قضية ابنه وخروجه من السجن