أفلام عيد الفطر 2022.. أحمد حلمي يتصدر والسقا يلاحقه

أفلام عيد الفطر 2022.. أحمد حلمي يتصدر والسقا يلاحقه


شهد موسم عيد الفطر السينمائي 2022 في مصر، منافسة قوية بين 3 أفلام، تنوع محتواها بين الكوميديا والأكشن، مع عودة الإيرادات للتعافي.

وضمت قائمة أفلام العيد " واحد تاني" بطولة أحمد حلمي وروبي، و"العنكبوت" بطولة أحمد السقا ومنى زكي، و"زومبي" الذي شارك في بطولته علي ربيع وحمدي المرغني.

ونجح النجم أحمد حلمي في الفوز بصدارة كعكة إيرادات عيد الفطر، حيث حقق يوم الجمعة الماضي 4 ملايين جنيه، لتضاف إلى ما حققه الفيلم منذ بدء طرحه يوم الوقفة، وتصبح محصلة إيراداته 30 مليونا و500 ألف جنيه.


فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم العنكبوت

واحتل النجم أحمد السقا المركز الثاني، في سباق عيد الفطر، حيث بلغت إيرادات فيلمه "العنكبوت" 17 مليونا و200 ألف جنيه.


الفيلم تدور أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراع مع المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

"العنكبوت" من بطولة أحمد السقا ومنى زكي يسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

زومبي

وفي موسم عيد الفطر 2022، تذيل قائمة الإيرادات فيلم "زومبي" للمخرج عمرو صلاح.


حقق الفيلم في يومه الأول بدور العرض 1 مايو/ أيار مليونا و54 ألفًا و974 جنيها، وفي 2 مايو/ أيار 2 مليون و217 ألفًا و77 جنيها، أما في 3 مايو/ أيار فحقق 3 ملايين و35 ألفًا و503 جنيهات، وبلغت إيراداته في 4 مايو/ أيار 2 مليون و804 آلاف و596 جنيها، وفي 5 مايو/ أيار سجل مليونا و780 ألفًا و513 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في ستة أيام 12 مليونا و84 ألفا و726 جنيها.

وفيلم زومبي من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني ودينا محسن وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبدالجليل وعارفة عبدالرسول، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

أفلام عيد الفطر 2022.. أحمد حلمي يتصدر والسقا يلاحقه

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر