هاني رمزي: الفن بيوصل للعقل والقلب في نفس الوقت

#هاني #رمزي #الفن #بيوصل #للعقل #والقلب #في #نفس #الوقت

أعرب الفنان هاني رمزي عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل وطني مثل “العائدون”، الذي نافس في الماراثون الرمضاني السايق 2022.

وقال هاني رمزي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحيارة اليوم”: الفن بيوصل للقلب والعقل في نفس الوقت، وبيواجه الناس وبيحط المفاهيم الغلط قدام الناس عشان يعرفوا الصح من الغلط، وده اللي محتاجاه الدولة المصرية حاليا.

تفاصيل أزمة هاني رمزي مع الموساد الإسرائيلي

 

وكان قد أثار الفنان هاني رمزي، جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب صورته في فيلم “أبو العربي”.

فقد أصبح “رمزي” حديث السوشيال ميديا، بسبب منشور متداول على الصفحات العراقية الكبرى،  القصف الصاروخي  الذي وقع فى أربيل الاحد الماضي.

فقد نشر أحد العراقين صورة أبو العربي، وهو مرتديًا الزي الحربي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “برأيكم كيف سيكون الرد الإسرائيلي على إيران بعد نجاح طهران في قتل أحد أخطر ضباط الموساد بالقصف على أربيل؟ صورة للضابط الذي تم قتله بأربيل هانيررمزي، حسب مصادر قريبة من الموساد”.

ليعيد “رمزي” نشر الصورة، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويعلق: “اسم الظابط الشهيد أبو العربي وليس هاني رمزى.. أرجو التصحيح”.