احمد مكي يُعلق على ظهور هجرس في مهرجان مالمو ببالدنمارك :”محمد سلام في السجن”

شارك الفنان هشام ماجد، متابعيه صورة جمعته بأبطال فيلم حامل اللقب، وكان من بينهم الفنان محمد سلام،  من مهرجان مالمو للسينما العربية، وذلك عبر  حسابه الرسمي بـ إنستغرام.

وعلق الفنان أحمد مكي على وجود محمد سلام، في الصورة، قائلًا: محمد سلام في السجن الصورة دي قديمة، مشيرًا إلى مشهد القبض على الأخير في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6.

وحقق الثنائي أحمد مكي، ومحمد سلام، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، خلال الماراثون الرمضاني 2022، من خلال مسلسل الكبير أوي6، الذي نال على إعجاب الملايين من النقاد والمتابعين.

ودارت أحداث مسلسل الكبير أوي 6 في إطار كوميدي، من خلال تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري، والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

وشهدت الحلقة الـ 30 من مسلسل «الكبير أوي 6»، اليوم، العديد من المواقف الكوميدية، والمثيرة، ومواصلة فعاليات افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، في دورته الأولى بحضور عدد من النجوم في مقدمتهم الفنانة شيرين رضا.

ومع تتابع الأحداث، اختتمت الحلقة بالقبض على الفنان محمد سلام، وذلك للاشتباه فيه من قبل الشرطة بشخصية «هجرس» الذي قام بضرب النجم العالمي ليوناردو دي كابيرو، بعد ظهوره بصوته  في الحلقة الأخيرة، وظهر الفنان أحمد مكي بشخصيته كفنان، ويحمل أحد الطيور الجارحة، وحضر لقرية المزاريطة من أجل صيد الطيور.

ويشارك في فيلم حامل اللقب، العديد من الفنانين، منهم: دينا الشربيني، هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، تأليف هشام ماجد، وإخراج هشام فتحي.